العاده السريه سببت لي عدم الانتصاب الا عند المداعبه باليد و تركتها لشهرين مع الرياضه و التغذيه و العسل و لم اتحسن هل اصبت بعجز و هل يمكن ان يستغرق زوال الاعراض اكثر من 3 شهور

icon 15 نوفمبر 2017
icon 1854
العاده السريه سببت لي عدم الانتصاب الا عند المداعبه باليد و تركتها لشهرين مع الرياضه و التغذيه و العسل و لم اتحسن هل اصبت بعجز و هل يمكن ان يستغرق زوال الاعراض اكثر من 3 شهور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أنس الامر فالأمور عندك طبيعية تماما الامور ستعود الى طبيعتها مع مرور الوقت 0 2017-11-17 10:37:38
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
أنس الامر فالأمور عندك طبيعية تماما الامور ستعود الى طبيعتها مع مرور الوقت

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تركت العاده السريه منذ شهر ونصف بعد ممارسه 3 سنوات و امارس الرياضه يومياً مع اكل صحي لكن الاحظ ان...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم , كان جهازي الجنسي طبيعي حتى سن 25 عندها بدأت بتناول السيترام للمدة سنتين حتى سن 27 ومع...

هذه نتائج العادة السرية والأدوية وإجهاد الجسم في العمل الجنسي، أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وأخذ قسط كافي ن الراحة لإعادة تأهيل جسمك المرهق،تمنيتي بالتوفيق.

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

اعاني من الهربس التناسلي ويحدث لي بشكل متكرر جدا حيث ذهبت الى الدكتور وصف لي دواء Valtrex 500mg ،، ونصحني...

تبدأ من الآن بالتوقف عن العادة السرية!! وتستعيد قوتك الجسدية ومناعتك، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه. وستحل المشكلة بالتدريج!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة 29

في الأمراض الجنسية

الانتصاب توقف تماما منذ ثلاث ايام في عمر 23 سنه و غير متزوج و كنت امارس العاده قبل وقف الانتصاب...

لن يطول عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ان شاب في19ادمنت العادة السرية منذ12في اخر سنتين اصبحت امارسها1-3مرات في اليوم احيانا على التوالي لاكثر من مرة في الاسبوع...

عليك الوقف أولاً عن العادة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن أن يستعيد الجسم نشاطه بعد فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بأمكانى اخد بعض الاستشارات؟ لو ممكن انا اعانى من مشكلة و هيا عمرى 22 سنة و امارس العادة السرية...

عليك استعادة لياقتك لبدنية والجنسية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وطبعاً ترك العادة السرية، وإذا استمرت الأعراض فربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للبحث عن سبب الألم والحرقة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه