العمر تصرفاتي تميل ان تكون نسائية مما هي رجالية رغم ان شكلي لا يوحي بذ

العمر تصرفاتي تميل ان تكون نسائية مما هي رجالية رغم ان شكلي لا يوحي بذ
icon 15 ديسمبر 2015
icon 1070
العمر27 سنة تصرفاتي تميل أن تكون نسائية مما هي رجالية رغم أن شكلي لا يوحي بذلك و ميولاتي مثلية هل هذا اضطراب في الهوية؟ هل هناك علاج؟ من الطبيب المناسب لحالتي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون من المفيد عمل فحص للهرمونات في البداية للمساعدة في التشخيص، ثم مراجعة اختصاصي نفسية !! 1 2015-12-17 13:02:37
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون من المفيد عمل فحص للهرمونات في البداية للمساعدة في التشخيص، ثم مراجعة اختصاصي نفسية !!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا ،،،، انا عمري 29 سنة متزوجه منذ 2 سنتين واعاني من مشكلة البرود الجنسي راجعت الطبيبة النسائية واكدت لي...

العلاج الحل يعتمد على تشارك الزوجين في حل المشكلة، والتي قد تكون مشتركة، أو بدعم وجود موثرات جنسية لى أي من الطرفين، أو بالخيالات الجنسية، ويجب: - استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، - التغذية الجيدة - التوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية، - هناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة منذ9سنوات ولدي 5بنات ولكن مشكلتي في الحياة اعاني من البرود الجنسي ولا اعرف ان كان هذا طبيعيا ام...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام انا رجل متزوج و من مدة طويلة و انا اعاني من مشكل الانتصاب ايضاهنااك عضوي التناسلي قصير في الحقيقة...

بما أنك متزوج ومن مدة طويلة، فلاغالب أنه لا يوجد مشكلة لا في الطول ولا في القدرة الجنسية، فلا داعي لتضخيم الأمور، لزيادة النشاط الجنسي عليك زيادة ثقافتك الجنسية، بزيادة المطالعة حول الموضوع، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وزيادة تناول المسرات والعسل وعسل ملكات النحل، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الحالة النفسية كالقلق والخوف والارتباك هل تؤثر على القدرة الجنسية لآني أعاني من قلق والخوف وبسببها يحصل ضعف بالانتصاب وعمري...

الحالة النفسية تؤثر فعلاً على القدرة الجنسية والرغبة، وعلى الانتصاب، ولكن الانتصاب الصباحي يحدث تلقائياً ، وعليك عمل فحص للهرمونات والمنويات، قبل التوصل للتشخيص المناسب، راجع طبيب المسالك البولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه