امارس العادة السرية بافراط من عمر واﻻن اﻻن عندما امارسها اشعر بالم في

امارس العادة السرية بافراط من عمر واﻻن اﻻن عندما امارسها اشعر بالم في
icon 4 يونيو 2014
icon 7394
امارس العادة السرية بافراط من عمر 15 سنه واﻻن عمري 17 اﻻن عندما امارسها اشعر بالم في معدتي واحيانا تجلب لي الام شديدة جدا في الدورة الشهرية ماهي اضرار العادة السرية زواجي بعد اربع شهور هل يستطيع زوجي معرفة ما افعله ماهي نسبة اصابتي بالقعم احيانا عندما اجلس اشعر بدخول هواء هل هذا يدل ع فقدان عذريتي احيانا ينزل مني سائل يشبه الماء هل هذا يدل على فقدان عذريتي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية أو الاستمناء ، ليس لها أضرار صحية. لا تسبب آلام في المعدة ولا إثناء الدورة الشهرية. بالإضافة إلى ذلك، لا تسبب العادة السرية فقدان العذرية و لا تؤثر على الغشاء. من ناحية أخرى انها لا تسبب عقم و لا أحد يستطيع أن يكتشف ممارستك للعادة السرية. 1 2014-06-17 09:28:24
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
العادة السرية أو الاستمناء ، ليس لها أضرار صحية. لا تسبب آلام في المعدة ولا إثناء الدورة الشهرية. بالإضافة إلى ذلك، لا تسبب العادة السرية فقدان العذرية و لا تؤثر على الغشاء. من ناحية أخرى انها لا تسبب عقم و لا أحد يستطيع أن يكتشف ممارستك للعادة السرية.
عليك أولاً التوقف عن العادة استعداداً للزواج، ومبروك! وستختفي آلام المعدة والدورة الشهرية، زوجك لا يستطيع أن يكتشف ممارستك للعادة السرية. نسبة الإصابة بالعقم المفروض صفر، إذا لم تحصل مضاعفات في الجهاز التناسلي. دخول الهواء عادي فهناك فتحة الحيض، ولا تؤثر على الغشاء. 2 2014-06-04 05:00:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك أولاً التوقف عن العادة استعداداً للزواج، ومبروك! وستختفي آلام المعدة والدورة الشهرية، زوجك لا يستطيع أن يكتشف ممارستك للعادة السرية. نسبة الإصابة بالعقم المفروض صفر، إذا لم تحصل مضاعفات في الجهاز التناسلي. دخول الهواء عادي فهناك فتحة الحيض، ولا تؤثر على الغشاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اني بنت عمري 25 سنة مارست العادة السرية لسنوات عديدة دون ان اعرف مضارها وكنت امارسها على الوسادة...

الغالب أن هذه الإفرازت طبيعية، والمهم الاهتمام بالنظافة العامة، ومراجعة الطبيبة إذا أصبح لها رائحة .وخروج الدم قد يكون نتيجة جرح غشاء البكارة أو لا! ولا يمكن التأكد إلا بالفحص الطبي

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أمارس العادة السرية لكن عند ايلاج اصبعي على بعد حوالي 2 أو 3 سم أجد ما يمنعني من الايلاج أكثر.هل...

المقاومة دليل على وجود ما يقاوم، وهو في الغالب غشاء البكارة، والهواء لا يخيف ولا يستدعي القلق، فقد يكون التهاباً فطرياً أو جرثومياً يخرج الغازات، فلا داعي للقلق، ولكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية يكوم أفضل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

من فضلكم انا امارس العادة السرية من 4 سنوات و مارستها بكل الاشكال حيت كنت امارسها بالمخدة و بيدي و...

راجعي عادة سرية في القاموس. الخوقان قد يعني وجود التهابات، ويجب فحصها طبياً عن طبيب/ة نسائية. وللتخلي عن العادة عليك إشغال وقتك بهوايات أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ من العمر 26 عاما ومنذ عدة سنوات اشاهد الافلام الاباحية ومن ثم اقوم بعمل العادة السرية او عندما اشهد...

طبعاً سيقل عدد النويات رذا استمريت في هذه الممارسة، ولكن إذا توقفت فتعود الأمور لطبيعتها، فلا داعي للقلق، مارس الرياضة اليومية وتوقف عن مشاهدة الأفلام الخيالية وعد إلى الواقع.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ان شاب في19ادمنت العادة السرية منذ12في اخر سنتين اصبحت امارسها1-3مرات في اليوم احيانا على التوالي لاكثر من مرة في الاسبوع...

عليك الوقف أولاً عن العادة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن أن يستعيد الجسم نشاطه بعد فترة لا تقل عن ثلاثة أشهر.

سؤال من أنثى سنة 25

في الأمراض الجنسية

انا بتيجيني تخيﻻت جنسية و عندها بقوم بضم فخدي و تحريك الجزي السفلي من جسمي. حتى اصل الى الرعشة الجنسية...

هذا نوع من العادة السرية، ولكن غشاءالبكارة لا يتأثر والسائل هو إفراز الغدد التناسلية أو قذف أنثوي وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ل ورحمة الله وبركاته أنا فتاة أبلغ من العمر 26 أشعر بإثاره حينما أشاهد مقاطع رومنسيه أو بعض الصور ومارست...

العادة السرية عادة لا تؤثر على غشاء البكارة، ولكن الأعراض الجانبية التي ذكرتها قد تحدث، ولذلك عليك علاج الموضوع قبل أن يتفاقم أقلعي عن العادة وحضري نفسك للزواج حتى لا تصابين بالبرود الجنسي أمام زوجك انسي تأنيب الضمير وغيره وركزي على المستقبل فهو الأهم مارسي أي رياضة يومياً ولو في البيت لا أحد سيعلم بممارستك العادة السرية رذا لم تقولي أنت،ولكن حتى لا يظهر أي أثر عليك معالجة نفسك بنفسك وبسرعة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ما الحل؟ انا عمري 19 وبين فترة وفترة اشعر بأني اريد العادة السرية فاشاهد الافلام الاباحية وعندما يأتي ظهري ارتاح...

ربما عليك مراجعة طبيب نسائي لفحص الميض بالموجات فوق الصوتية لمعرفة سبب الألم،العادة لا تؤثر على الدورة ، ولا تؤثر على الزواج، ولكنها قد تسبب بعض المشاكل مثل البرود الجنسي ، راجعي عادة سرية في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه