امارس العادة السرية من خمس سنوات والان توقفت عنها لكن في اخر مرة مارستها لاحظت خروج المني على شكل قطع صغيرة هل هناك اي خطر او امور سلبية ؟؟

icon 8 مايو 2014
icon 4495
امارس العادة السرية من خمس سنوات والان توقفت عنها لكن في اخر مرة مارستها لاحظت خروج المني على شكل قطع صغيرة هل هناك اي خطر او امور سلبية ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا ، هذا عادي أن يتم تخثر المنويات، وخاصة بعد التوقف. 2 2014-05-08 10:24:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا ، هذا عادي أن يتم تخثر المنويات، وخاصة بعد التوقف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا عزباء ذات 25 سنة كنت أمارس العادة السرية والآن اقلعت عنها ولاحظت يوما بعد أن مارستها (سطحيا فقط) ب...

العشاء لا يتأثر بالعادة السرية طالما لم بدخل شيئ صلب في المهبل، وللعادة السرية أضرار إذا وصلت لحد الإدمان، ويمكن تجنبها بممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب مدمن ع العادة السرية ومتزوج من سنة ونصف ولم يحدث حمل ولاحظت بعد الانتهاء من العادة السرية تحول...

غالباً أنه سبب، ولتحسين حالتك عليك شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.ولعله خير!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ادمنت العادة السرية لمدة تزيد عن 9 سنوات والأن توقفت عن ممارستها لمدة شهر و اليوم رأيت موقف أثارني جنسيا...

يجب عليك ان تتوقف كليا عن العادة السرية وان تبتعد عن المثيرات ايضا ولا تشاهد افلام اباحية او مجلات ، فهذا سيساعدك على تحسن ادائك الجنس بشكل ممتاز ان الذي نزل منك بعد المشهد المثير ربما هو المذي اي السائل الشفاف واحيانا ينزل بغزارة حسب الاثارة ومدتها ويمكن ان تحسبه المني

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندي 23 سنة وكنت قبل شهر امارس العادة السرية وانقطعت عنها الان لانني اتهئ لزواج في شهر 12...

السائل المنوي يحتوي على عوامل التخثر التي تكتل الحيوانات المنوية مع المكونات الأخرى للسائل المنويعند الاحتكاك مع المهبل. يتم ذلك كآلية دفاعية عن الحيوانات المنوية المهبل حمضي وسوف يقتلها قبل أن تتمكن من القيام بعملها. يمكن أن بسبب التخثر أيضاً زيادة من B12 أو نقص المياه لأسباب مختلفة. السائل المنوي يمكن أن يتخثر في وقت أقرب مما يتوقع، في حال نقص حمضية المهبل. ينبغي ألا يكون هناك أي مشاكل طالما لا يوجد ألم تشعر به في أي وقت أثناء القذف أو في منطقة البروستاتا. عليك شرب المزيد من المادو ستحل المشكلة بعد الزواج تلقائياً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ابلغ 17 عام وانا امارس العادة السرية واحيانا اكثر من مرة في اليوم ولكن في اخر مرتين وجدت ان السائل...

السبب هو الافراط في العادة السرية، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري21 امارس العادة السرية منذ5 سنوات كنت امارسها كل يومين 3الى5مرات في نفس اليوم ومن ثم انتظمن امارسها كل اسبوع...

لقد حددت السبب!! عليك شرب الكثير من الماء، وتناول الكثير من فيتامين سي، في الحمضيات والفواكه أو كأقراص، وستتحسن حالتك ، كما أنصحك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه