ان اصيب بصديد ويااتى مرة ثانية ولماذا مع العلم انى قد مارست الجنس من ش

ان اصيب بصديد ويااتى مرة ثانية ولماذا مع العلم انى قد مارست الجنس من ش
icon 21 فبراير 2012
icon 527
هل يمكن ان اصيب بصديد وياأتى مرة ثانية ولماذا مع العلم انى قد مارست الجنس من شهر 7 وقد خف من عندى على مدار الوقت لاكن قد اتى بس خفيف افيدونى ماهو الصديد وما خطرة على الانجاب او السائل المنوى والزاواج افيدونى
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الصديد هو القيح، وهو ينتج عند وجود جراثيم في الجسم ، وهو عبارة عن الجراثيم الميتة بالرضافة إلى كريات الدم البيضاء التي شاركت في المعركة، أي أن القيح يدل على وجود إنتان في مكان ما، ويجب عمل فحص مخبري لتحديد نوع هذه الجراثيم. ثم تحديد الدواء المناسب لها، إذا استمر الالتهاب والإنتان فقد يؤدي إلى التهاب جدران الناقلة للمني، وبالتالي العقم. ولذلك لا يجب الاستهانة بالموضوع. 0 2012-02-21 07:28:43
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الصديد هو القيح، وهو ينتج عند وجود جراثيم في الجسم ، وهو عبارة عن الجراثيم الميتة بالرضافة إلى كريات الدم البيضاء التي شاركت في المعركة، أي أن القيح يدل على وجود إنتان في مكان ما، ويجب عمل فحص مخبري لتحديد نوع هذه الجراثيم. ثم تحديد الدواء المناسب لها، إذا استمر الالتهاب والإنتان فقد يؤدي إلى التهاب جدران الناقلة للمني، وبالتالي العقم. ولذلك لا يجب الاستهانة بالموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اخبرنى الطبيب مؤخرا بوجود دوالى بسيطه فى الخصيه اليسرى و انا اشعر ببعض الالم فى الخصيه اليسرى عندما تكون البنطلون...

البنطلون الضيق أولاً يشبب الألم والإزعاج، فحاول تجنبه، وعليك ممارسة الرياضة لمنع تطور الدوالي وتحسين الدورة الدموية وعمل الأوعية الدموية ومها الأوردة التي تتضخم، وكذلك تقليل أو وقف العادة السرية لأنه تستثير الدوالي أيضاَ.، طبعاً يمكنك تحسسها كما تشاء ولكن بلطف .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

1/انا شاب فى الثلاثين من عمرى متزوج والحمد لله مشكلتى اننى اعانى من سرعة القذف؟ افيدونى كيف اتعالج من هذه...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس بالنسبة لزوجتك، فإن المني لا يبقى في الداخل وسيخرج في النهاية، ويمكن إطالة فترة بقاءه في الداخل ببقائها مستلقية قليلاً. بال

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

نامتزوجة من 8 شهور ولا يوجد انجاب ولا اعلم السبب مع العلم ان تحليل الهرمونات كويس وزوجى عندة شويه كسل...

لا داعي للقلق، فمعظم الأزواج لا ينجبون في السنة الأولى ، وعلى الزوج ممارسة الرياضة اليومية لتنشيط الدورة الدموية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ويفضل أن تطول فترة المداعبة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

برجاء مساعدتى والرد على موضوعى انا عندى 26 سنه بمارس العاده السريه من 11 سنه تقريبا 8 مرات فى الشهر...

ما دمت مقبلاً على الزواج، فيستحسن التوقف عن العادة السرية، وإعادة تأهيل جسمك للمرحلة القادمة من الزواج، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، إذا استمريت في العادة فلا بد أن يتأثر زواجك، لأن كمية المني التبي يستطيع الجسم إنتاجها محدودة، ولا تضيعها هدراً.كما لا تضيع طاقتك الجسدية.مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه