ان لا امارس العاده السرية وطلب منى تحليل للسائل المنوى ولا فعلها مره ف

ان لا امارس العاده السرية وطلب منى تحليل للسائل المنوى ولا فعلها مره ف
icon 4 أبريل 2015
icon 1913
ان لا امارس العاده السرية وطلب منى تحليل للسائل المنوى ولا اريد ان فعلها مره فى المنزل قبل الذهاب ب 3 ايام ومره فى المختبر للفحص ، فهل الاحتلام كافى والانتظار 3 ايام والذهاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الامتناع ثلاثة ايام تعتبر فترة كافيه....... 2 2015-04-05 06:31:56
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
الامتناع ثلاثة ايام تعتبر فترة كافيه.......

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

: اجريت تحليل سائل البروستاتا وقد حاول فنى المعمل وقتا طويلا لكى ينزل سائل البروستا ولكن ام يحدث فطلب منى...

يتم عمله عن طريق إجراء فحص شرجي، بواسطة إدخال إصبع الطبيب في فتحة الشرج وعمل مساج والضغط بالإصبع على البروستاتا لكي تنزل ما بها من إفرازات، ويتم عمل تحليل للبول قبل هذا الضغط، ثم يتم تحليل الإفرازات النازلة من القضيب بعد الضغط، وكذلك يتم عمل تحليل للبول بعد الضغط، وهذا التحليل أدق من تحليل السائل المنوي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما امارس العادة السرية اجد ان نزول السائل المنوى بسيط جدا لدرجة انها تنزل ثلاث ضربات فقط فهل يعتبر ذللك...

ليس له تأثير ولكن عليك وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستستعيد لياقتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دواء توماكسفين اخذتة بعد تحليل السائل وكانت النتيجة40مليون العدد و60الحركة فشعرت بعدة بعدم الرغبة الجنسية وقله فى السائل المنوى اثناء...

عليك ممارسة الرياضة، وتحسين اللياقة البدنية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة. حالتك عادية، لا داعي للاحتلام ، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عندى 19 سنه , مما قرأته عبر الانترنت تبين لى انى اعانى من دوالى ف الخصيتين و صااحب...

العادة السرية ليست سبب تكوين الدوالي, عليك مراجعة اخصائي المسالك البولية لاجراء الفحص و عمل التشخيص الصحيح, و العملية ليست معقدة و تكاليفها قليلة بشكل عام. فلا داعي للقلق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل من الطبيعى عندما تمارس العادة السرية اكثر من مرة فى يوم ان يتغير لون الحيوان المنوى الى الشفاف ام...

طبيعي أن تختفي المنويات نهائياً، وما يظهر شفافاً هو سائل المذي فقط!! لأنه لا يعود هناك منويات، لأن عددها محدود وإنتاجها محدود!! لذلك عليك تقليل العادة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه