انا استعمل الدواء clomipramine وصار عندي خلل في الانتصاب مذا افعل مع ا

انا استعمل الدواء clomipramine وصار عندي خلل في الانتصاب مذا افعل مع ا
icon 18 أبريل 2016
icon 908
انا استعمل هذا الدواء clomipramine وصار عندي خلل في الانتصاب. مذا افعل مع الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من اعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس، صداع و تعب ضعف/زيادة في القدرة الجنسية، خلل في الانتصاب جفاف الفم، امساك، غثيان، عسر هضم، زيادة في الوزن رعاش، آلام في العضلات عدم وضوح الرؤيه (خاصة عند الاطفال) التهاب الحنجرة، التهاب الانف فرط التعرق. راجع طبيبك اتغيير الدواء إذا أمكن!! 0 2016-04-22 16:10:13
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من اعراض العلاج الجانبية: دوار، نعاس، صداع و تعب ضعف/زيادة في القدرة الجنسية، خلل في الانتصاب جفاف الفم، امساك، غثيان، عسر هضم، زيادة في الوزن رعاش، آلام في العضلات عدم وضوح الرؤيه (خاصة عند الاطفال) التهاب الحنجرة، التهاب الانف فرط التعرق. راجع طبيبك اتغيير الدواء إذا أمكن!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا متزوجه وزوجي يعاني احيانا من ضعف بالانتصاب وفي ايام اخرى لا يعاني ابدا من ضعف الانتصاب الا...

أدوية الضغط لها تأثير على الانتصاب ، ولكن ليس لها تأثير على الإخصاب، للتأكد يمكن عمل فحص للمنويات وعددها ونشاطها، وهو بحاجة لممارسة الرياضة اليومية وتنشيط الدورة الدموية. لم أفهم إذا كان الانتصاب يستمر لمدة أسبوع؟؟ أم عدم القذف؟؟

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم زوجي يعاني من ضعف في حركت الجهاز التناسلي ماسبب هشي مع العلم عنده ضعف في الجنس وسرعه قذف...

لم أفهم ما هو "ضعف في حركت الجهاز التناسلي" عليخ تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجعي سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم، هل السيبروفلوكساسين يؤثر على قوة انتصاب القضيب ؟ إذا لا فإلى ماذا يعود السبب ؟ مع العلم ان...

السيبروفلوكساسين مضاد حيوي، ولا يؤثر مباشرة على الانتصاب!! ولمعرفة الأسباب علىك البحث في أدوية أخرى والحالة النفسية والحالة الجسدية والتغذية وربما فحص الهرمونات!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. .انا فتاة عمري 20 سنة أعاني من Hirsutism منذ ان كنت في عمر 12. .وصف لي الطبيب دواء...

يستخدم فيناسترايد لعلاج فقدان الشعر عند الذكور فقط (أمان الإستخدام فقط عند الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 - 41 سنة) . و يستخدم لعلاج أعراض تضخم البروستات الحميد في الرجال قد يستخدم مع حاصرات ألفا، دوكسازوسين .الأعراض الجانبية تورم في اليدين أو القدمين؛ تورم في الثديين؛ الدوخة والضعف؛ الصداع؛ سيلان الأنف، الطفح الجلدي تغيرات في الرغبة الجنسية. راجعي اختصاصي/ة أمراض نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا دكتور .. كيف يمكن معرفة انه الرجل لديه ضعف في الانتصاب و سرعة القذف ؟هل هذا الأخير هو سبب...

إذا كان لديك انتصاب صباحي، وتتأثر بالمؤثرات الجنسية، فأنت عادي!! وهذا ليس له علاقة بالحمل، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات للاطمئنان على صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك وبلية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مشكلتي تتمثل في ضعف الإنتصاب علما أني كنت أجامع زوجتي بشكل طبيعي في الأيام الأولى من زواجنا أرجو المساعدة و...

الواقي قد يكون السبب!!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي مستوى التسترون 6 من 12 ماسبب نزوله مع العلم ان عمري 30 سنه ولا اشتكي من اي ضعف جنسي

هناك أسباب كثيرة لنقص التستوستيرون تبدأ مع التقدم في العمر وأمراض أخرى مثل: إصابة الخصيتين سرطان الخصية أو العلاج لسرطان الخصية الاضطرابات الهرمونية عدوى فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز الكبد المزمن أو أمراض الكلى داء السكري من النوع 2 البدانة وينصح بتحسين الللياقة البدنية بمممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه