انا اعاني من افراز ابيض اللون ولكني اعاني منه بصوره شديده جدا وقد اذاني في صلاتي ولم امارس الجنس وانا شاب غير متزوج فما الحل

icon 2 فبراير 2014
icon 1252
انا اعاني من افراز ابيض اللون ولكني اعاني منه بصوره شديده جدا وقد اذاني في صلاتي ولم امارس الجنس وانا شاب غير متزوج فما الحل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كان أبيض فعليك عمل فحص للسائل، أما إذا كان شفاف، فهذا سائل من الغدد التنسلية عند التأثر الجنسي ما يسمى المذي، ولا داعي للقلق. 1 2014-02-02 06:17:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كان أبيض فعليك عمل فحص للسائل، أما إذا كان شفاف، فهذا سائل من الغدد التنسلية عند التأثر الجنسي ما يسمى المذي، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العادة السرية في شبابي كل يوم من يوم كان عمري 18 سنة وكان استخدامي له هو اني أنام...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .للمزيد راجع قذف سريع وعجز جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

انا كنت مدمن على العادة السرية والان امارس الرياضة اعاني من خروج حبيبات مع المني من اربع سنوات فما الحل...

الرياضة مفيدة في إعادة تأهيل الجسم، ولكن تخثر المنويات بحاجة أيضاً لفيتامين سي لعلاجه، تناول مزيداً من الحمضيات، أو على شكل أقراص. كما يجب استشارة الطبيب لتناول الإرجينين، فهو مفيد أيضاً لحركة المنويات ولزيادة السائل المنوي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عمري 25 سنة اعاني من الم في القضيب وفتحة الشرج وضعف في الانتصاب علمآ اني لم امارس الجنس...

هذه الاعراض قد تكون نفسيه ناتجه عن ممارستك للعاده السريه السيئه ابتعد عن ممارستها وانتبه لغذائك المتوازن ومارس الرياضه والمطالعه ابتعد عن المثيرات الجنسيه

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا سائل ابيض مع القليل من الدم يخرج من المهبل طوال فترة الشهر اعاني من هذة المشكلة من قبل اربع...

الأفضل مراجعة طبيبك النسائي لتحديد سبب نول الدم فهناك أسباب كثيرةأسباب النزيف بدون دورة - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات - جهاز داخل الرحم (اللولب) - رضح الحوض الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي - العنف الجنسي. - الأورام الليفية الرحمية، - المشاكل الهيكلية، مثل هبوط الإحليل أو السليلات والاورام الحميدة. - التغيرات الهرمونية - أمراض أخرى، مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو مرض السكري. - مرض التهاب الحوض

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا أمارس العاده السريه منذ ست سنوات وأنا خطبت الآن وتوقفت عنها ولكني أعاني من نزول المني وأنا مع خطيبتي...

هذا ليس مني، فالمني ينزل على شكل دفقات ، أما الذي ينزل عند الكلام فهو إفراز الغدد التناسلية ، وينزل عند التهيج لتحضير المهبل والأعضاء التنسلية للجماع، فأنت طبيعي ولا تعاني من شيء كل ما يلزمك هو مزيد من المعرفة، فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة 42

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اعاني من مشكلة كييرة جدا وبدأت تظهر لي بشكل كبير وهي في منطقة الشرج اكرمكم الله وانا...

يحيط بفتحة الشرج مجموعة من الحلقات العضلية الداخلية والخارجية التي تحافظ على فتحة الشرج مغلقة وتسمح للبراز بالخروج من خلال فتحة الشرج، وقد يعاني الأشخاص من العديد من المشاكل المرتبطة بفتحة الشرج مثل الألم أو النزيف أو الحكة وغيرها، والتي يجب تقييمها من قبل الطبيب المختص وتقييم الحاجة لعمل تنظير من أجل تحديد المشكلة والعلاج المناسب.

أما بالنسبة لمشكلة سرعة القذف فيمكن مراجعة الطبيب المختص في حال عدم نجاح النصائح التالية:

  • تجربة استخدام الكريمات أو البخاخات التي تحتوي على مادة ليدوكايين المخدرة بشكل موضعي على رأس القضيب قبل 20-30 دقيقة من الجماع.
  • تجنب التوتر والقلق والاكتئاب والضغط النفسي.
  • تقوية عضلات قاع الحوض من خلال تمارين كيجل للرجال.
  • استشارة الطبيب حول استخدام الأدوية المضادة للاكتئاب لعلاج سرعة القذف.
  • العلاج السلوكي بمساعدة الشريك الجنسي مثل طريقة الضغط بحيث يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى الاقتراب من القذف ومن ثم الضغط بقوة على القضيب حتى يختفي الانتصاب بشكل جزئي حتى يصبح الرجل قادر على التحكم بالوصول للذروة بمفرده.
  • العلاج السلوكي عن طريق طريقة البدء والتوقف بحيث يحفز الشريك الجنسي القضيب حتى الاقتراب من القذف ثم التوقف حتى تختفي الرغبة لدى الرجل مع تكرار هذه العملية 3 مرات ويحدث القذف في المرة الرابعة وذلك 3 مرات أسبوعياً.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 27 سنه اعانى من نزول ساءل ابيض شفاف بعد اي اثاره جنسيه حتى لو خفيفه جدا ونزول...

الساءل الشفاف هو المذي وهو يفرز عند الإثارة الجنسية تحضيرا للأيل أوج، رجع مذي في القاموس،اما الساءل الاخر فهوالمني والغالب ان المر عادي نتيجة عدم ممارسة الجنس، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه