انا اعاني من سرعة في القذف بدرجة كبيرة جدا وبعد القذف اصاب بارتفاع شدي

انا اعاني من سرعة في القذف بدرجة كبيرة جدا وبعد القذف اصاب بارتفاع شدي
icon 13 ديسمبر 2015
icon 704
انا شاب عمري 23سنة اعاني من سرعة في القذف بدرجة كبيرة جدا وبعد القذف اصاب بارتفاع شديد في حرارة الاطراف وكذلك في العينين وافقد الرغبة في الجنس لفترة يومين وفتور طوال الفترة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما عليك الانقطاع فترة، ، كما أن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أيضاً لها تأثير ، وكذلك أطعمة معينة مثل العسل والمكسرات والجينسينغ وغيرها تفيد أيضاً. 0 2015-12-15 09:52:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما عليك الانقطاع فترة، ، كما أن ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة أيضاً لها تأثير ، وكذلك أطعمة معينة مثل العسل والمكسرات والجينسينغ وغيرها تفيد أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكنني ان استرجع قوة جسدي مرحبا دكتور انا عمري حاليا 24 سنة امارس العادة السرية منذ 11 من عمري...

يبدو هذا الموضوع صعباً بعد كل هذه المدة من العادة السرية، ولكن المهم أن تداوم على العلاج، ويتضمن الرياضة اليومية والتغدية المتوازنة، والنوم الكافي وعدم التدخين، وأن تستمر على ذلك ، فالواضح أن العادة السرية لا تلائمك.ومع أن هذا الكلام يبدو عاماً ، إلا أنه يشكل الحل الوحيد، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . عمري ٤٦ سنه . أعاني قلة الرغبه او عدم الاكتراث للمارسه الجنسيه تصل لأكثر من شهرين. وعند...

ليس بالضرورة، فالإنسام يمر بلحظات هبوط وارتفاع في بعض الأحيان، وقد تكون الظروف الحياتية الصعبة ومشاكل الحياة سبب في تعكير المزاج، وانحسار الرغبة الجنسية، فلا داعي للقلق، يمكنك ممارسة الرياضةو اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجنسية

بعد القذف اثناء الاحتلام اشعر بان جسدي مكسر و ضعف في الإذن اليسرى وتشتت في الذاكرة فإذا يأتيني دائما ولست...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري22 سنة وامارس العادة السرية وبعد ممارستي للمرا الثانية اشعر بعد القزف بنصف ساعة اشعر بألم شديد في...

يجب التوقف عن العادة السرية وعدم الاستمرار والتمادي بها فانت تمارسها اكثر من مرة تباعا حسب ما كتبت ، يجب ان تبتعد عن المثيرات الجنسية والمواقع الاباحية واهتم بلغذاء الصحي ومارس الرياضة وستحل كل مشاكلك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من اصابة في قدمي اليسرا وانا غير نباتي ومن فترة أحس بعدم في رغبة جنسية علمنا ان عمري38 سنة...

ما هو نوع الإصابة، وما علاقتها بالرغبة الجنسية، فالرغبة الجنسية تعتمد على عدة عوامل ثقافية ونفسية وجسدية وهرمونية، ويجب معرفة السبب للمساعدة.وإصابة القدم قد تكون جرح أو رضح أو من السكري ، أو من الأعصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من ضعف في الانتصاب وفقدان الشهوة الجنسية في كل مرة بعد القذف تراودني هذه الحالة مع العلم اني لست...

لم تذكر مهنتك، ولكن كثرة الجلوس، وقلة ممارسة النشاط الرياضي وسوء التغذية قد تسبب هذه الحالة، تدلي كيس الصفن عادي في الغالب ليس مشكلة، وكله ليس له علاقة بألم الظهر ،ما عد كثرة الجلوس. ضمن هذه المعلومات ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، فأنت ما زلت في مقنبل العمر، ولا يجب أن تعاني من هذه الأمور .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بماذا تنصحوني؟؟ اعاني منذ فترة قصيره بضعف الانتصاب وسرعة القذف في حال الانتصاب الضعيف علما ان عمري بحدود 30 سنه...

من العادي أن تمر بمرحلة من النفور من الجنس بعد فترة طويلة من النشاط، وأنت بحاجة لراحة بسيطة فقط ولا داعي لتضخيم الأمور وستعود إلى سابق نشاطك، بالنسبة لألم الظهر ربما يكون هادياً ،وللاطمئنان عليك مراجعة طبيبك وربم احتاج الأمر لأخذ صورة شعاعية للتأكد أن كل شي تمام. أما ضعف الانتصاب فمشكلته معروفة وعادي والحل يتكرر باستمرار وهو الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، راجع انتصاب في القاموس وقذف سريع زيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شابٌّ مقبل على الزواج... ومشكلتي هي الشعور بآلام شديدة بعد القذف في أنحاء متفرقة من جسمي وربما استمرت لعدة...

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه