انا امارس الجنس معى صديقتيو عمرها و اخشى ان افك لها غشاء بكارتها و لدل

انا امارس الجنس معى صديقتيو عمرها و اخشى ان افك لها غشاء بكارتها و لدل
icon 18 أغسطس 2012
icon 6324
انا شاب عمري 21سنة امارس الجنس معى صديقتيو عمرها 21 سنة و اخشى ان افك لها غشاء بكارتها و لدلك ارجو منكم ان تقولو لي ماهو الطول اللازم من القضيب الواجب ادخاله في المهبل دون الوصول الى غشاء البكارة ارجو منكم التحديد ب السم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول الواجب إدخاله هو صفر، لأن غشاء البكارة يقع على بعد ٢ سنتيمتر من السطح، أي على باب المهبل، وأي محاولة قد تؤدي لتمزق الغشاء. 6 2012-08-19 02:26:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول الواجب إدخاله هو صفر، لأن غشاء البكارة يقع على بعد ٢ سنتيمتر من السطح، أي على باب المهبل، وأي محاولة قد تؤدي لتمزق الغشاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اولا شكر لكم على هذا الموقع النبيل جزاكم الله ألــف خير أخوكم من...

يجب وضعها في جو من الاطمئنان، والراحة النفسية ولا تشعر بالضغط أو بالحاجة الحتمية لفض الغشاء أو الإيلاج. عليك مداعبتها باستمرار وإشعارها بالأمان، ولا تجعل همك الإيلاج أبداً، حتي تنسى الموضوع. ولكن تستمر بالمداعبة والإثارة . وهي ستطلب ذلك بعد فترة.، لا بد مما ليس منه بد!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

فتاة تعرضت لاغتصاب بسن صغيرة بعمر 8 سنوات وهي لا تذكر تفاصيل الاغتصاب تماما ولا تعلم هل حصل ايلاج للعضو...

عضلات المهبل مرنة، وقابلة للتمدد والعودة إلى أصلها كما عند الولادة، هذا من ناحية الضيق، ولكن إدخال الإصبع لنهايته يعني في الغالب فقدان الغشاء. لا يمكن المساعده او الاجابه الا عن طريق الفحص لدى طبيب نسائيه او طبيب شرعي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

عندي 20 سنة ومقبلة على زواج. ذهبت لتأكد من سلم غشاء البكارة فوجدة أنه ممزق وعندي توسع بالمهبل، فأنا لم...

لا تنحطي يا فتاة فاعلمي ان الاه خلقك بدون بكارة وهذا النوع موجود كما البكارة لها انواع مختلفة منها اللينة التي لا تتمزق بعد الايلاج الا بعد الولادة .منها المثقبة . منها المسدودة نهائيا.فحالتك هذه ام كما ذكرت لك .واما انك في صغرك تعرضت لحادث فلا تقلقي حيث ان هناك عملية تجميلية لاصلاح البكارة فالحل موجود

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في الحقيقة أنا شاب ٢٥ سنة قصير القامة ١٥٤ ألى ١٥٦ سم وزني ٥٢ كغ ولكن لي شحم كثير أسفل...

أولاً - يجب عليك التخلص من الشحم الزائد، لأنه سيكون مزعجاً. ثانياً- الطول يكفي ولكن هذا يعتمد أيضاً على الطرف الآخر وتفاعله مع العملية الجنسية ونظرته وتوقعتنه. ثالثاً تجنب العادة السرية قبل الزواج. وتغذى بما يفيدك، وتناول عسل ملكات النحل والجينسنغ وغيره من المقويات الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن أن أن يكون جرح غشاء البكارة قد إلتأم بعد التعرض للإغتصاب في سن 10 بأصبع اليد وعدم إدخال...

إذا تمزق الغشاء، فلا مجال لالتئامه نظراً لأنه رقيق ولا يحتوي على ما يكفي من الخلايا لبناء خلايا جديدة والالتئام، فإذا كان قد تمزق ، فلا حول ولا، ويجب التأكد من ذلك بالفحص الطبي، راجعي اختصاصي/ة نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة ابلغ من العمر 14 سنة ، امارس العادة السرية من 3 سنوات ، لكن في الايام الاخيرة بدات...

العشاء لا يتأثر بالعادة السرية طالما لم بدخل شيئ صلب في المهبل، وللعادة السرية أضرار إذا وصلت لحد الردمان، ويمكن تجنبها بممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

انا اوشك علي الزواج... لكن هناك سؤالان يضايقاني.. اولا ما هو الطول العادي للقضيب، علما ان طول قضيبي عند الانتصاب...

يبلغ متوسط طول القضيب ما بين ٩-١٨ سم، وأثناء الانتصاب تتراجع القلفة ما لم تكن مقطوعة بفعل عملية الطهور التي يقوم بها المسلمون واليهود، وفي هذه المرحلة ينسد القسم الأمامي من الإحليل بحيث يستحيل التبول طول القصيب بحالة الارتخاء يختلف كثيرا من رجل لآخر، وهذا الطول ليس له أي أهمية وظيفية، لكنه قد يخلق عند الرجل عقدة نفسية وبشكل خاص عندما يضطّر للتعري أمام زملائه أو شريكته الجنسية. كما يتأثر الكثير من الرجال من مشاهدة الأفلام السينمائية البورنوغرافية والتي يظهر فيها الممثلون وهم يتمتعون بقضيب هائل الحجم، نذكّر هنا أن هؤلاء، لا يمثلون عامة الرجال، بل على العكس، يمثلون فئة قليلة من الرجال، وتم اختيارهم لأداء هذه الأفلام نظرا لطول القضيب الاستثنائي عندهم. وبالتالي فليسوا بمثل يحتذا به. وفي الواقع إن طول القضيب عند عامة الرجال هو أقصر من طوله عند ممثلي الأفلام الجنسية البورنوغرافية. "قصر" القضيب في حالة الارتخاء، كما يعتقد البعض، قد يشكل سببا يدفع الرجل لاستشارة الطبيب ويسبب عنده حالة خجل وإحراج تقلقه باستمرار، على الرغم من أن القضيب في حالة الانتصاب يأخذ حجما مناسباً. الطول في حالة الانتصاب هو المصدر الثاني للقلق. هذا الطول ـ أي في حالة الانتصاب ـ هو في الواقع واحد من خصائص الجسم المكتوبة على مورثاته. و تم تحديدها بشكل مسبق كما يحدد لون العين و تقاسيم الوجه. ما يحددها هو حجم الصفاق الذي يغطي الأجسام الناعظة التي تحدثنا عنها أعلاه. راجع أعضاء جنسية أنثوية وكلمات الصحة الجنسية في القاموس

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تفقد الفتاة عذريتها دون ان يسيل الدم.مع العلم انني مارست الجنس مع خطيبي عدة مرات من اجل...

لا ينزف الغشاء إطا كان من النوع المرن، وقد لا ينزف في حالات أخرى عندما يكون رقيقاً، لإرجاع العذرية يمكن خياطة بقايا الغشاء المتهتك إذا وجدت، يجب مراجعة طبيب نسائي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه