انا امارس العادة السرية بكثرة كان وكان بمعدل مرات كل اليوم وبعد ذالك ف

انا امارس العادة السرية بكثرة كان وكان بمعدل مرات كل اليوم وبعد ذالك ف
icon 25 أغسطس 2013
icon 5864
انا شاب عمري 23 سنه امارس العادة السرية بكثرة منذ كان عمري 15 سنة وكان بمعدل 3 مرات كل اليوم وبعد ذالك في سن ال 16 صابني مرض الديسك في ضهري وعملت عملية وشالو الديسك ... ومع ذالك عندما مر وقت على العملية الجراحية رجعت مرة تانية امارس العادة السرية الى الان .. ومنذ فترة قصيرة ( 6 شهور) جامعت فتاه ولكنني اكتشفت انني لا استطيع تطويل مدة القذف عندما ادخله في رحمها بعد 5 دقاىق اقذف وفي مرات اقل من ذالك 2دقيقتين او 3 دقاىق ..... وهذه الحالة داىما تحصل معي كلما اجامعها فما حل مشكلة سرعة القذف ؟؟ وهل كثرة العادة السرية تسبب الديسك لانه اصابني في الماضي ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد لديك مشكلة سرعة القذف ابدا...... تستطيع ان تتحكم بالمده انتبه لنفسك 2 2013-08-28 03:34:53
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا يوجد لديك مشكلة سرعة القذف ابدا...... تستطيع ان تتحكم بالمده انتبه لنفسك
الأهم هو أطالة فترة المداعبة محاولة تأخير الإيلاج قدر الإمكان، ربما بتغيير المواقع أو بسحب القضيب وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 3 2013-08-26 03:31:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأهم هو أطالة فترة المداعبة محاولة تأخير الإيلاج قدر الإمكان، ربما بتغيير المواقع أو بسحب القضيب وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 24 سنة متزوج من 4 سنوات وكنت امارس حياتى الزوجية بطريقة طبيعية جدا ومنذ عام وفجأة حدث عندي مشكلة...

الغالب أن العادة السرية لا علاقة لها بالموضوع . إن سرعة القذف هي في الحقيقة ليست مشكلة جنسية على الإطلاق. هي مشكلة نفسية في الغالب . من الناحية الفسيولوجية لا يوجد شيء خطأ، ولكن من الناحية النفسية يكون الشخص في عجلة من امره. التسرع يضع الأساس لسرعة القذف. راجع سرعة القذف في القاموس، وراجع مقالة الجنس البطيء.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العادة السرية في شبابي كل يوم من يوم كان عمري 18 سنة وكان استخدامي له هو اني أنام...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .للمزيد راجع قذف سريع وعجز جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري ٢٠ سنة اعمل العادة السرية قبل ثلاث سنوات اجريت عملية في البروستات بسبب تضخم في الخصية اليمنى...

اشك ان تكون اجريت لك عمليه في البروستات قبل ثلاثة سنوات اي في عمر 27 سنه اذ انه لا يوجد على ما اعتقد اي سبب طبي يدعو لذلك بالنسبه للحيوانات المنويه عليك عمل تحليل كامل للسائل المنوي ومن ثم على ضوء النتيجه يمكن معرفة العلاج المناسب اذا كانت هنالك ضروره

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت في بداية البلوغ امارس العاده ليس بطريقة مسك العضو باليد وانما بالاحتاك بالارض او على المنام لعدة مرات في...

العادة السرية موجودة منذ بداية التاريخ. ويمارسها الكثير من الشباب. والذي يضر هو الإفراط بها حيث يتعرض الشخص لبعض الآثار النفسية والجسدية مثل التوعك والإنهاك وفقدان القوة وغيرها من المشاكل النفسية،فاعتدل ولا تفرط . وتوجه إلى الله ليحل لك المشكلة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

تم اغتصابي وأنا عمري 9 سنوات والأن عمري 14 سنه وللأسف أمارس العادة السرية وحدث شيء غريب في آخر مرتين...

لا تأثير لما حدث في الماضي عليك، إنسى الموضوع ولا تفكر به أبداً، لا زلت صغيرا على ممارسة هذه العاده السيئه عليك التوجه للرياضه او شيء هواية آخرى مفيدة امورك طبيعيه توكل على الله

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه