انا امارس العادة السرية ولا استطيع التخلي عن ذلك لانه الوسيلة الوحيد لارتاح من ظغوطات الحياة هل يؤثر هذا على حياتي الزوجية فيما بعد؟

icon 22 أغسطس 2015
icon 3534
انا امارس العادة السرية ولا استطيع التخلي عن ذلك لانه الوسيلة الوحيد لارتاح من ظغوطات الحياة هل يؤثر هذا على حياتي الزوجية فيما بعد؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! 1 2015-08-23 09:55:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل تؤثر العادة السرية على المعاشرة الزوجية او الانجاب ؟؟ فقد كنت امارسها لعدة سنوات وانا الان مقبل على الزواج...

المفروض أن لا تؤثر العادة السرية على الانجاب!، ولكن تحضيراً للزواج ننصحك بترك العادة وممارسة الرياضة اليومية لتحسين اللياقة البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك طرق لاقناع زوجي بممارسة الجنس معي من الدبر ؟ حيث وان زوجي يرفض ذلك وان احب ذلك كثير...

لا يمكن الدفاع عن الجنس الشرجي نظراً لما فيه من أضرار على الزوجين، ويمكن الإقلاع عن العادة بالتركيز على الممارسة الجنسية السوية، ومحاولة إرضاء زوجك وإثارته ، كما يجب عليه إرضائك والوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن. كما و يجب عليكي ان تشكري زوجك انه لا يوافق على شيء يؤذيكي اكثر من ان يؤذيه هو و كل ما شعرتي بالرغبه بهذا الشيء اشغلي نفسك باشياء تحبيها و مارسي الرياضة و لا تلحي على زوجك لان هذا سيبادر الشكوك الى ذهنه و لا تحاولي اشباع رغبتك بنفسك لانه و لو بعد حين قد تصابين بارتخاء العضلات و سيكتشف الموضوع و تتفاقم المشكله

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا ست احب الجنس كثير وزوجي لا يشبعني جنسيا ولا يكفيني وطوال الوقت في العمل لذلك اقعد في البيت طوال...

عليك الانشغال بأمور أخرى وهوايات أخرى غير الجنس، مثل الرياضة أو المطالعة أو ربما شغل البيت ،والتطريز وما شابه ذلك. ولا داعي للقلق الضرر يحصل عندما تفعلين شيئاً خطأ مثل الافراط في العادة السرية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انني ما متزوجة ابلغ من العمر 31 سنة منذ اكثر من 15 سنة امارس العادة السرية ولا ازال اريد منكم...

ليس هناك وصفة سحرية لوقف العادة السرية، ابدئي يتخفيف التواتر بالتدريج، ولا تقطعيها فوراً،عليك شغل وقتك بهوايات أخرى مثل المطالعة والرياضة وغيرها،

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك أعراض ظاهرة تؤكد أن ضعف الانتصاب و فقدان الشهوة الناتج بعد أن كنت مدمننا للعادة السرية 11 سنة...

هو نفسي ، ولكن لا تعود الى العادة السرية وابتعد عن المثيرات وعن مشاهدة مواقع اباحية مارس الرياضة واهتم بتناول الغذاء الصحي مارس الرياضة وتناول الكثير من الماء

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كنت امارس العدة السرية قبل الزواج و ارد ان اعرف ما الفترة المطلوبة للابتعاد عن العادة السرية لكى تختفى اضرارها...

بعد الزواج تختفي في الغالب مشاكل العادة السرية، ولكن يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لكي تساعد في اخفاء آثار العادة السرية. وتزيد القدرة الجنسية كلما باعدت بين الجماع، لأن المنويات تتجمع والهرمونات تزيد. والجسم يحتاج عادة لثلاثة أشهر للتغلب على مشاكل العادة السرية وإعادة تأهيله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل التوقف عن العادة السرية يسبب أمراض ؟؟ فبعد ان اكرمني الله بخطبة احدى الفتيات توقفت تماما عن هذه العادةو...

الأفضل ترك العادة السرية استعداداً للزواج، وترك العادة لا يسبب أي من المشاكل التي ذكرت ولا داعي للقلق. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه