انا انتصابي ضعيف يمكن يحصل ايلاج كده

icon 3 نوفمبر 2014
icon 1681
انا انتصابي ضعيف يمكن يحصل ايلاج كده
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن أن يحصل الإيلاج كدة، بس يمكن تقوية الانتصاب بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسال وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضروات ، وكذلك يمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب. 0 2014-11-04 07:03:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن أن يحصل الإيلاج كدة، بس يمكن تقوية الانتصاب بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسال وعسل الملكات والمكسرات والفواكه والخضروات ، وكذلك يمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة الطبيب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه منذ 8 شهور ولم يحدث حمل غشائي مطاطي وسميك .ولكن عمليه الجماع تحدث طبيعيه وعاديه ولا يوجد اي...

الغشاء مهما كان نوعه لا يعيق دخول القضيب الى داخل المهبل, لذلك لا يعيق الحمل باي شكل من الاشكال, لذلك لا داعي للقلق . و للتذكير لا يعتبر تاخر الحمل في اول سنتين حالة مرضية تدعو الى القلق , وعادة ينصح بدراسة سبب التأخر بعد هذه المدة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

امارس العاده والانتصاب ضعيف لايحدث انتصاب صباحي قبل يحدث ، اثناء اليوم يحدث مرات بشكل ضعيف يكبر قليلا القضيب لكن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لو سمحت انا لدي انتصاب صباحي وعندما أفكر في شئ مثير يحدث لي انتصاب ولاكن ازا شاهد أفلام إباحية أجد...

أولاً لا داعي للخوف من الجنس، فهو شيء طبيعي يحدث عند جميع الناس، وسوف تتزوج كبقية الناس، فلا تستعجل ، ولو حدث انتصاب بقذق أو بدون قذف سيحدث مرة أخرى، ولا داعي للقلق، إذا كنت قلقاً يمكنك الاطمئنان بفحص المنويات والهرمونات، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 29 سنه متزوج من 8 شهور وعندي انتصاب شديد بعد المداعبات وعند الاقتراب من زوجتي لعمليه الايلاج فقط يحدث...

هل المقصود انك لم تقم بالايلاج منذ 8 شهور؟ ان كان كذلك فان مراجعة اختصاصي المسالك البوليه ضروري .. باعتقادي ان الجهل عن امور الجنس لكليكما......والضغط النفسي هو احد الاسباب.... التغلب على الامر بسيط جدا...

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه