انا بالغ سنوات ظهر عندي شعر الذقن و اللحية و لكن ليس لدي شعر في ساقي و

انا بالغ سنوات ظهر عندي شعر الذقن و اللحية و لكن ليس لدي شعر في ساقي و
icon 8 فبراير 2016
icon 4454
أنا شاب عمري 18 سنة بالغ منذ 4 سنوات ظهر عندي شعر الذقن و اللحية و لكن ليس لدي شعر في ساقي و هذا يحرجني أمام أصدقائي هل من حل ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن الاطمئنان على صحتك الجنسية بعمل فحص للهرونات، فإذا كات عادية، فيمكن التغلب على الموضوع بسهولة، لأن الوراثة تلعب دوراً في الموضوع. يعني مش ذنبك!! 1 2016-02-09 09:02:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن الاطمئنان على صحتك الجنسية بعمل فحص للهرونات، فإذا كات عادية، فيمكن التغلب على الموضوع بسهولة، لأن الوراثة تلعب دوراً في الموضوع. يعني مش ذنبك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا ابلغ من العمر 15 و 9 اشهر مشكلتي هي عدم ظهور شعر الوجه و هذا يسبب لي احراج...

عادة ما تكون المشكلة وراثية, و لا علاقة لاصدقائك بذلك, لان هذه الصفات الوراثية يورثها الاباء للابناء , و شعر الوجه هو احد صفات البلوغ و ليس اهمها, و بما انك تحمل مظاهر البلوغ الاخرى فلا داعي للقلق , و ربما تفتقد لبعض الثقة في النفس , عليك التحلي بالصبر و الثقة بالنفس , و تأخر بروز اللحية و الشارب لا يعني انك اقل شأنا من زملائك, و اذا كنت قلق جدا يمكنك عيادة اخصائي الغدد الصماء لمساعدتك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه