انا بمارس الرياضىه كان عندى الانتصاب قوى جدا جدا بس كنت بلعب كوره وواح

انا بمارس الرياضىه كان عندى الانتصاب قوى جدا جدا بس كنت بلعب كوره وواح
icon 20 ديسمبر 2013
icon 1028
انا شاب ابلغ من العمر30 عام بمارس الرياضىه كان عندى الانتصاب قوى جدا جدا بس كنت بلعب كوره وواحد مسكنى منه وشدنى جامد لدرجة حسيت انه اتقطع والام فظيعه وانا الانتصاب قل جدا وانا متزوج من اسبوع ماذا افعل وجزاك الله خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تقصد احدهم مسك لك قضيبك وشدك منه ؟؟؟ اظن انه من الجيد خاصة واذا كان هناك الم ان تعرض نفسك على طبيب مسالك بولية كي يفحص لك القضيب ومعرفة ما اذا كان هناك اس مشكلة بعد هذا الشد الذي حصل من قبل هذا الواحد الذي ذكرته !!!!!!! 0 2013-12-21 02:49:02
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
تقصد احدهم مسك لك قضيبك وشدك منه ؟؟؟ اظن انه من الجيد خاصة واذا كان هناك الم ان تعرض نفسك على طبيب مسالك بولية كي يفحص لك القضيب ومعرفة ما اذا كان هناك اس مشكلة بعد هذا الشد الذي حصل من قبل هذا الواحد الذي ذكرته !!!!!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يادكتور كان عندي اسئله ليك. انا كنت بعمل العاده السريه من 4 سنوات والحمد لله ربنا تاب عليا...

وجودألم وامتداده إلى الساق يعني في الغالب التهاب في عرق النسّاو وعلاج يتضمن تناول حقن فيتامين ب ١،٦،١٢، مع الأدوية المضادة للالتهاب اللاستيروئيدية، وتزول لآلام بعد فترة. راجع طبيبك لتلقي العلاج الصحيح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شب عمرى 17 سنه ونصف واحس انى غير طبيعى ف كل الحالات انا اكثرت ف العاااده السريه...

اخي الكريم هي ليست نهاية الدنيا ولا الذي ارتكبته جريمة لا تُغتفر ، المطلوب اولا الهدوء فانت لا تزال شاباً في اول العمر والحباة امامك . فقط عليك ان تكون جدياً في الالتزام بما سأطلبه منك اولالا وقبل كل ضيء الابتعاد كلياً عن ممارسة العادة السرية وان لا تمارسها ولا مرة واحدة عيش حياتك طبيعيا وانتبة لدراستك وابتعد عن كل المثيرات من صور ومجلات وافلام اباحية ابدأ بممارسة الرياضة يوميا وانتبة لطعامك واجعله طعاماً صحيا ، لا تيأس فالتجسن لن تراه ببضعة ايام بل يجب ان يكون ما قلته لك منهاك حياة اي ان تستمر وتتعود على حياة جديدة وسليمة وصحية الارادة ضرورية والالتزام مهم وبالتوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندي 21 سنة انا بمارس العاده السرية بقالي فترة ساعات بحس ان القضيب مش طبيعي وحجمة صغير عند...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمرى 36 سنه منذ فتره الاحظ ان كمية السائل المنوى عند القزف قليله جدا...

هذه شكوى عادية هذه الأيام نظراً لتغير ظروف الحياة وميلها للكسل وعدم ممارسة أي جهد عضلي وجسمي .عليك تحسين لياقتك البدنية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وتناول بعض المقويات مثل المذكورة في كلمة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا عندى مشكلة انا متزوج من حوالي سنة ونص تقريبا وكان العلاقة الجنسية كويسة جدا لحد من شهر تقريبا...

الحالة بسيطة، فقط ضعف اللياقة البدنية، وعليك تحسينها بممارسة الرياضضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن الحالة بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 18 سنه ولكنى امارس العاده السريه لما بقي القذف عندى بسرعه جدا يعنى ممكن اقذف خلال ثوانى وبفكر...

على نفسها جنت براقش، عليك التوقف عن العادة وإعادة تأهيل جسمك بالتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة اليومية وممارسة هوايات مثل المطالعة وعدم التدخين. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. ليدي شئ ( جسم غريب ) فوق الخصيه اليمني و هذا الجسم عندي من اول بلوغي . انا...

ولماذا تتدمر نفسيتك... ومن ماذا؟ قد يكون هذا الجسم الذي تشعر به هو جسم طبيعي تماما وهو ما يسمى البربخ.... انصحك الابتعاد عن ممارسة هذه العاده السيئه.... لا زلت في مقتبل العمر انتبه لدروسك ومارس الرياضه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 15 سنة اعاني من الم في الخصية وامارس العادة السرية شعرت بالوجع بشكل مفاجئ بعد ان قمت من...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية إذا استمر الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 30 سنه ومتزوج من 9 شهور والحمدلله زوجتى حامل لكن عندى مشكله انى اقذف بسرعه جدا مجرد دخول...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . العقاقير زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة. من جهة أخرى فإن سرعة القذف لا تؤثر على الحمل، فإن الحمل ممكن حدوثه في حالة دخول المنويات إلى المهبل وتلقيح البويضة في وقت الإباضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عندى 15 سنة و امارس العادة السرية واليوم وجدت ورم كبير مثل الحساسية فى القضيب ولكنه لا...

الأفضل للعلاج هو ترك العادة السرية، أو تقليلها قدر الإمكان، كما يجب ترك القضيب بحاله عدة آيام، وستعود الأمور لطبيعتها، وإذا استمرت عليك مراجعة اختصاصي المسالك البولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه