انا بيحصلى انتصاب بسرعة جدا من اول ماببدا مكالمة تلفون مع واحدة مع اننا بنتكلم فى كلام عادى خالص وعمرى مابفكر معاها فى اى حاجة وحشة بجد تعبت من الموضوع ده انا عمرى 22 سنة ده مرض ولا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

icon 7 سبتمبر 2012
icon 1617
انا بيحصلى انتصاب بسرعة جدا من اول ماببدا مكالمة تلفون مع واحدة مع اننا بنتكلم فى كلام عادى خالص وعمرى مابفكر معاها فى اى حاجة وحشة بجد تعبت من الموضوع ده انا عمرى 22 سنة ده مرض ولا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا بد أنك تفكر كثيراً في الجنس، ولديك خيال جنسي جامح، عليك شغل وقتك بالمطالعة مثلاً زو الرياضة، وهي كفيلة بتغيير هذا السلوك، ولا ادعي للقلق فهذا ليس مرض، بل أقرب إلى العادي. 0 2012-09-08 12:30:27
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا بد أنك تفكر كثيراً في الجنس، ولديك خيال جنسي جامح، عليك شغل وقتك بالمطالعة مثلاً زو الرياضة، وهي كفيلة بتغيير هذا السلوك، ولا ادعي للقلق فهذا ليس مرض، بل أقرب إلى العادي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى سوال ومش عارف اعمل ايه انا كلى ما اتكلم مع انثى القطيب بتاعى بيوقف حتى لو الاننثى دى...

الواضح أنك مهتم جداً بمسألة الجنس، عليك التفكير بأشياء أخرى وصرف انتباهك إلى مواضيع أخرى تهمك، ولا تفكر بالجنس ولا في الأعضاء التناسلية. عليك تدريب نفسك على ذلك والبحث عن هوايات تلهيك مثل القرءة أو الرسم أو البحث العلمي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج بس لما بجامع زوجتى عقلى بيروح لناس تانيه عشان اتمتع اومشاهده اى اغراء وانا معاها انا ممكن اقعد...

عليك التركيز مع زوجتك ، وطرح جميع الأفكار الأخرى، والغمل على إثارته وتشجيعها على إثارتك، أي الجنس التفاعلي، فهي ليست مجرد شيء تفعل به، وإنما أنتما الإثنان فاعلان! وتفعلان في بعضكما!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب 22 سنة حالتى النفسية ز الزفت بسبب ان قضيبى صغر فجاه وفقد انتصابه وانا بمارس العادة السرية للمرة...

يجب فهم ما تعاني منه بفحصك مباشرة وفحص اعضائك التناتسلية وربما هناك حاجة لبعض الفحوصات يستطيع الطبيب التفكير فيها بعد فحصك ولهذ من الضروري ان تذهب الى طبيب اختصاصي في المسالك البولية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت بعمل العاده السرية بس الحمدلله دلوقتى منعتها بقلى فترة بس لما جسمى بيكون هايج بحس انى خلاص هيتم...

اريد شرح اوضح لمعرفة ما تعاني منه ، تقول لا تمارس العادة ، اشرح لي كيف ومتى يتهيج جسمك ؟ هل دون اثارة او تسشاهد افلام اباحية ا تتم الاثارة بواسطة شريك وهل القذف يأتي لوحده اشرح لي حتى استطيع مساعدتك لان طرحك للسؤال غير واضح

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى مشكلة كبيرة اوى انا متزوج بس مراتى باردة شويه وانا عندى الجنس مهم جدا وببقا محتاجه كتير وده...

الحل واضح . الجلوس مع زوجتك ومناقشة الموضوع معها بكل صراحة . وتشرح لها بان قدرتك الجنسية كبيرة وبحاجة للمارسة اكثر . ربما تصلو لحل . واذا كانت لا تستطيع بعض الاحيان فبأمكانها مداعبتك وربما اجراء الاستمناء لك فهذا سيريحك . من المهم جدا الاتفاق معها ولا خجلى في ذلك . اطلب منها ما تحب واسألها ما تحب هي . التفاهم اساس نجاح الزواج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ممكن تساعدونى انا قضيبى سليم وطولة11.5 او 12 اثناء الانتصاب وانا عندى 14 سنه وصوتى ناعم زى البنات ومكسوف اتكلم...

لم تذكر إذا كنت قد بلغت! فتغيير الصوت يأتي عادة عند البلوغ مع بقية الأعراض الثانوية للبلوغ مثل شعر العانة وغيرها، انتظر مرحلة البلوغ قبل القفز إلى نتائج سريعة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

نامتزوجة من 8 شهور ولا يوجد انجاب ولا اعلم السبب مع العلم ان تحليل الهرمونات كويس وزوجى عندة شويه كسل...

لا داعي للقلق، فمعظم الأزواج لا ينجبون في السنة الأولى ، وعلى الزوج ممارسة الرياضة اليومية لتنشيط الدورة الدموية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ويفضل أن تطول فترة المداعبة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من 10 ايام لسه مافيش علاقة مع زوجتى مافيش شهوة جية تحيتى تجاها خالص بس بعمل العادة السرية...

ولا عمل وللا حاجة! عليك التعرف عليها والتقرب منها وبناء علاقة إنسانية جيدة قبل التفكير في الجنس، فالزواج لا يقتصر على الجنس، بل هو يأخذ أقل وقن في العلاقة، كما أن عليك زيادة ثقافتك الجنسية ، راجع المواضيع الجنسيةفي الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه