انا تعرضت لانهيار عصبي تسبب لي في فقدان كلي للشهوة الجنسية وبالرغم من

انا تعرضت لانهيار عصبي تسبب لي في فقدان كلي للشهوة الجنسية وبالرغم من
icon 24 مايو 2013
icon 596
انا شاب عمري 28 سنة تعرضت لإنهيار عصبي تسبب لي في فقدان كلي للشهوة الجنسية وبالرغم من تناول الأدوية لكن ليست لها أي فعالية أرجو منك تقديم النصيحة لي وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

متى حدث الانهيار معك؟ يحب أن تأخذ وقتك واستعادة قدرتك الجنسية بالتدريج ،لكن يجب إعادة تأهيل جسمك ونفسيتك ، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا تتسرع في اختبار نفسك. 1 2013-05-25 08:15:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
متى حدث الانهيار معك؟ يحب أن تأخذ وقتك واستعادة قدرتك الجنسية بالتدريج ،لكن يجب إعادة تأهيل جسمك ونفسيتك ، وذلك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا تتسرع في اختبار نفسك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد سبق وطرحت مشكلي وأجابني الدكتور عبد العزيز اللبدي ومشكلتي هي أنني فقدت الشهوة الجنسية بصفة نهائية بعد انهيار عصبي...

أدوية ارعصاب ،المهدئات تقلل تارعبة الجنسية لذلك سجيب مراجعة طبيبك النفس من جه\، ومن جهة آخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية وتاتغذية الكتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مطلق 36سنة عندي رغبة قوية للجنس من صغري وامكانياتي لاكثر من15 مرة باليوم بدون تناول اي ادوية...

يعطيك العافية! عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والغالب أن سرعة القذف ستكون في المرة الأولى وباقي المرات ستكون عادية، فلا داعي للقلق، المهم أن تعمل على إطالة فترة المداعبة حتى تصل الشريكة إلى الرعشة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل عمري 43 سنة متزوج ولدي 4 اطفال والحمد لله مريض بالسكري منذ مايقارب 7 سنوات كان نسبة السكر...

مرض السكر المزمن يؤدي الى اعتلال الاوعية الدموية بالاضافة للاعتلال العصبي السكري , و لذلك فهو يؤثر على الانتصاب , و يعتقد بان الاجهاد النفسي و الاكتئاب تزيد من حدة هذه الاعراض , لذلك انصحك اولا بالمحافظة على مستويات طبيعية للسكر في الدم , وذلك بالتقيد بالحمية الغذائية و العلاج الدوائي . في بعض الدراسات تبين ان عقار الفياغرا يمكن ان يساعد في حل اكثر من 70% من الحالات في هذا العمر , و تقل هذه النسبة بتقدم العمر و بالتالي المرض, مع املنا لك بالتوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية منذ كنت في 10 من عمري وانا الان ابلغ 24 من العمر واصبحت...

حسناً تناول ملعقة من العسل يومياً، ولكن الأهم هو ترك العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستتحسن أحوالك ما عدا الصلعة!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 20 سنة و اعاني من مرض القدف المبكر يسبب لي عدم تقة في...

عليك في البداية إطالة فترة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا إذا طلبت زوجتك ذلك، أي بعد أن تكون قد استثيرت ووصلت لدرجة عالية من الإثارة. طبعاً هنكا أدوية مثل الأدوية النفسية أو المخدرات الموضعية، ولكن يفضل عدم استعمالها.لآثارها الجانبية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد ان كنت قوي الانتصاب وبعد ان تجاوز عمري 40سنة اصبحت اعاني من ضعف الانتصاب، من فضلكم بعض العلاجات لهذه...

القوة الجنسية تخف مع التقدم في العمر والحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والوفاكه، ويمكنك تناول بعض الأقراص المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا أو غيرها إذا لم يكن هناك مانع طبي، ويفضل استشارة طبيبك قبل تناولها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب بالعشرين من عمري اعاني من ضعف الانتصاب ويعود ذلك لكثرة ممارستي للعادة السرية فهل من حل...

النصيحة لله!! ترك العادة السرية ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وقف التدخين والنوم الكافي!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف لي ان اقوم بجماع ناجح انا متزوج منذ ثلاثة أشهور وحتي الان لم يتم ايلاج ولم يحدث قذف داخل...

لم تحدد سبب عدم قيامك بالإيلاج. هل يتعلق الأمر بصعوبة الإدخال؟ شيق المهبل؟، كبر القضيب؟ خوف الزوجة؟ خوفك أنت؟ عدم وجود الرغبة الجنسية؟ عسر الجماع، ؟. راجع هذه المصطلحات في القاموس. ووضح سؤالك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه