انا تم تشخيصي بالتهابان الحويصلات المنوية ,, و بقالي شهر ماشي ع علاج و مازال ينزل دم مع المني ؟؟!! كم ف العادة تأخذ فترة العلاج ؟؟

icon 4 يناير 2015
icon 3250
انا تم تشخيصي بالتهابان الحويصلات المنوية ,, و بقالي شهر ماشي ع علاج و مازال ينزل دم مع المني ؟؟!! كم ف العادة تأخذ فترة العلاج ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في العاده ربما تاخذ فترة العلاج مده ثلاثة اشهر........ 0 2015-01-04 09:36:57
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
في العاده ربما تاخذ فترة العلاج مده ثلاثة اشهر........

تعليقات الزائرين

محمود السيد محمود السيد

انا تم تشخيصي بالتهابان الحويصلات المنوية ,, و بقالي شهر ماشي ع علاج و مازال ينزل دم مع المني ؟؟!! كم ف العادة تأخذ فترة العلاج

icon 17 أغسطس 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا رجل متزوج و منذ سنة و نصف و أنا أجد دم أحمر ينزل مكان المني عرضت نفسي على الطبيب...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي يعاني تشوهات في الحيوان المنوي بنسبة 98% و الحركة0% و هو يتناول دواء كونسابسيو .هل ممكن احمل في فترة...

ليس من غير المألوف وجود نسبة كبيرة من الحيوانات المنوية الممسوخة. في الواقع، إذا كان عينة الحيوانات المنوية تحتوي على 4٪ فقط ذات أشكال طبيعية فتعتبرالنتيجة طبيعية.لا توجد أيضا أي إجابة واضحة حول ما يسبب هذه الحالة. وليس لها علاقة بما تفعله مع صحتك الجسدية ومكانة، والنظام الغذائي، أو الشهية أو السلوكيات الجنسية شيئا. عليك المحاولة مرة أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 13 عام عملت العادة السرية مرة واحدة في حياتي وهيا كانت من شهر بس مخرجتش الحيوانات المنوية لاني...

عليك نسيان الموضوع وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستعود أمورك بالتدريج إلى طبيعتها. يجب أن لا تركز على الموضوع، لأن ما حصل عادي ومؤقت.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج منذ اكثر من 07 اشهر و لم ارزق بالاولاد و انا ارغب في ذلك بشدة انا عندي...

ان الفترة الزمنية للزواج مازالت قليلة للانجاب فغالبا يتم البحث عن الاسباب والعلاج بعد عامين من الزواج لكلا الشريكين فقد لايحصل الحمل وانت وشريكتك في صحة تناسلية سليمة فعليك التريث اذا كانت الفحوصات لديكما طبيعيه من هذه الناحية اما عقار السلبرايد فهو يؤثر على افرازات الغدة النخامية بزيادة افراز هرمون الحليب برولاكتين وهذا ما قد يؤثر على الجنس لمعالجة القولون العصبي راجع طبيب نفسي لان هذا عرض من الاعراض النفسية لاضطراب المزاج او القلق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا شاب عمري 22 سنة انقطع عني المني منذ سنتين تقريباً , كنت أمارس العادة السرية و لكن...

قد يكون السكري هو السبب الرئيس في القذف الرجوعي، راجع قذف رجوعي في القاموس، ويجب لعلاجه أولا علاج السبب، وهو السكري ، بالانتظام على الدواء من جهة والتقيد بتعليات الطبيب في التغذية من جهة أخرى،.لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين (دواء مضاد لاحتقان الأنف) ، من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

حللت من فترة تحليل ساءل منوي و كان ٨ مليون و اخذت ال كارنتين و توب جولد و حللت بعدها...

استمر، العادد المطلوب هو ٢٠ مليون، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وأعد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه