انا توقفت عن العاده السريه لاشفى من سرعة القذف علما باني كنت في كامل ص

انا توقفت عن العاده السريه لاشفى من سرعة القذف علما باني كنت في كامل ص
icon 30 أكتوبر 2012
icon 3204
انا توقفت عن العاده السريه لاشفى من سرعة القذف عمري 17علما باني كنت في كامل صحتي قبل العاده السريه والسؤال في اي عمر سأشفى وهل تؤخر حالة الشهوه والانتصاب المفاجئ والتخيلات الجنسيه مدة الشفاء وهل سبق ومر احد بنفس الحالة وشفي واسف على الاطاله
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حالتك عادية ، ولا داعي للقلق، عليك فقط التوقف عن ممارسة العادة ، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة. وستشفى بإذن الله. 1 2012-10-30 11:27:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حالتك عادية ، ولا داعي للقلق، عليك فقط التوقف عن ممارسة العادة ، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة. وستشفى بإذن الله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا تركت العاده السريه لاشفى من سرعة القذف والسؤال هل الاحتلام في النوم كالعاده السريه وهل سيؤثر ويطيل مدة الشفاء

الاحتلام ليس كالعادة السرية. وهو عمل لاإرادي ، ولا يوثر نفسياً على الشخص.والاحتلام قد يحصل في جميع الأعمار، وخاصة حين تقل الممارسة الجنسية.فلا داعي للقلق واستمر في وقف العادة السرية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ماهو السن الافضل الذي اذا تركت فيه العاده السريه يشفى الشخص من سرعة القذف لاني قريت الاسئله هناك...

العادة السرية ليست السبب الوحيد في القذف السريع، والسن الأفضل للتعافي هو عدم البدء أصلاً، وإذا اضطريت ، فالآفضل آن لا تدمن عليها بل أن تمارسها قليلاً فقط.وأن تبرمج نفسك للاهتمام بهوايات أخرى مثل المطالعة والزياضة أو أي شيء آخر.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اعاني من سرعة القذف بسبب العاده السريه وانا لست متزوجا ﻻكن اذا اوقفت العاده نهائيا هل ستنحل المشكلة مع...

هناك أسباب عديدة لسرعة لقذف وقد تكونالعادة السرية أحدها يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . والغالب أن تعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن العادة. وتحتاج لثلاثة زشهر على الأقل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم تركت العاده السريه لشفاء من سرعة القذف لكن السؤال 1-كم سيستغرق الشفاء 2-وهل توثر حالات الانتصاب والشهوه المفاجئه...

حسناً فعلت! لا يهم مدة الشفاء، ولا الانتصاب المفاجئ، المهم الاستمرار ، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. وما زال أمامك الكثير من الوقت. أتمنى لك الشفاء بسرعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه مره سبوعيا منذ سن 17 حتي 19 سنه والان حوالي 3 اسابيع مضت ولم امارسها...

إذا توقفت عن ممارسة العادة السرية، يعيد الجسم تأهيل نفسه بالتدريج وتختفي آثار العادة السرية، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة لإشغال نفسك ، وعدم الشعور بالفراغ.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 20 سنه ومدمن العاده السريه منذ وانا في المتوسط من عمري لدرجة انني امارسها يوميا ولا استطيع التخلي...

الإفزاط في العادة السرية يؤدي إلى الضعف الحنسي وعدم الانتصاب، وأمراض نفسية أنت بغنى عنها وقت الحاجة. لذا ينصح بإشغال وقتك بهوايات أخرى ، وممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 20 امارس العاده السريه منذا 4 سنوات ، كنت الان اصبت بسرعه القذف فهل اذا...

عزيزي ايها الشاب انت لا تزال بمقتبل العمر ولذ عليك بالمحافظة على صحتك الجنسية وذلك يتم بالابتعاد عن العادة السرية نهائياً والابتعاد عن كل المثيرات الجنسية من مجلات وافلام اباحية ومواقع اباحية على النت بالاضافة الى ذلك عليك باتباع نظام غذائي صحي واهتم بالرياضة وسترى بأن الامور ستتحسن

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه