انا حوالي عاما عندي مشاكل الضغط والسكر وعندي ضعف جنسي م توصفوا لي منشط

انا حوالي عاما عندي مشاكل الضغط والسكر وعندي ضعف جنسي م توصفوا لي منشط
icon 10 ديسمبر 2013
icon 671
انا ابلغ من العمر حوالي 60 عاما عندي مشاكل الضغط والسكر وعندي ضعف جنسي لوتكرمتم توصفوا لي منشطا يتناسب مع وضعي ولكم الشكر.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في حالتك لا بد من الفحص الطبي ومعرفة الأدوية التي تتناولها، لأن الفياغرا مثلاً يتعارض مع الأدوية التي تحتوي على النيترات، ولذلك لا يمكن وصفه إلا من طبيبك المعالج. 1 2013-12-11 03:59:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في حالتك لا بد من الفحص الطبي ومعرفة الأدوية التي تتناولها، لأن الفياغرا مثلاً يتعارض مع الأدوية التي تحتوي على النيترات، ولذلك لا يمكن وصفه إلا من طبيبك المعالج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني غانم عمري 49سنه وعملت عملية تبديل الصمام الاكليلي ولديه السكر والان اعاني من ضعف جنسي فضيع وقبل اربع سنين...

الضعف الجنسي عادي مع أمراض القلب والسكري، عليك ممارسة الرياضة اليومية وتناول بعض مقويات النتصاب بوصفة طبية يعني بعد مراجعة طبيبك، أم الاعوجاج، فما دام لا يعيق الايلاج، فلا يوجد مشكلة ولا داعي لعمل شيء، إذا كان يعيق فيجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وعلاجها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من مشكله عدم الانتصاب الكلي وايضا لااحافظ على الانتصاب وايضا سرعة القذف مع العلم ان عمري 50 عاما واني...

إذا كنت تتتنال أدوية لعلاج ارتفاع الضغط، فمن آثارها الجانبية ضعف الانتصاب والضعف الجنسي، وعليك تحسين لثاقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 47 سنة واستخد علاج لوفرال 10 ملغ واعاني من ضعف الانتصاب ارجو الارشاد مع الشكر الجزيل

lofral هو أملوديبين يستعمل لعلاج ارتفاع ضغط الدم أو نقص تروية العضلة القلبية. اعراض جانبية نسبة حدوثها أكثر من 10 ٪ : وذمة بالأطراف أي تجمع السوائل في الاطراف. اعراض جانبية نسبة حدوثها بين 1 - 10 ٪ : - خفقان -- الجهاز العصبي المركزي : صداع، والتعب، والدوخة، ونعاس (1-2 ٪). - التهاب الجلد، والطفح الجلدي (1-2 ٪)، حكة، شرى (1-2 ٪) -- الغدد الصماء والأيض : العجز الجنسي (1-2 ٪). -- الاعصاب والهيكل العظمي : تشنجات (1-2 ٪). اعراض جانبية نسبة حدوثها أقل من 1 ٪ : انخفاض ضغط الدم ، بطء القلب ، عدم انتظام دقات القلب،إغماء، خلل نفسي، الأرق ، ثعلبة ،زيادة الوزن، فقدان الشهية، الإسهال،الإمساك، التقيؤ ، جفاف الفم، انتفاخ البطن، الضعف، احتقان الأنف والسعال ، والرعاف، تعرق غزير.وبشكل عام فإن أدوية القلب تسبب ضعف الانتصاب، لذا يفضل استشارة اختصاصي القلب ليجد حلاً لذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كيف حالك يادكتور انا شاب عمري 35 سنة متزوج ولله الحمد عندي السكر من عمري 16 سنه عندي...

مرض السكري قد يعيق الانتصاب، ولذلك بجب المحافظة على مستوى السكر في الدم، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بما يتناسب مع السكر. ويمكن استشارة الطبيب إذا كان لا يوجد مانع من استخدام مساعدات الانتصاب مثل الفايغرا وغيره.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا انا عمري 18 عام واحس اني لدي سرعه قذف ماهو الحل وشكرا

الغالب أنك مستعجل فقط، يمكن علاج سرعج القذف بتمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله عمري 33 عام سوف اتزوج بعد 15 يوما يوجد عندي ضعف بالانتصاب وعدم الحفاظ علية علما...

لا استطيع ابداء الرأي لاني لا اعرف تفاصيل عنك اي هل خبرت الانتصاب عند الاثارة وما هي الاثارة وهل الاثارة تدوم ؟؟ كلها اسئلو يجب معرفة اجابتها لكي اعلم هل هناك مشكلة في الانتصاب او في الاثارة التي تؤدي للانتصاب اذا كانت انتصابك صلباً وكاملا حتى ولو لوقت قصير فهذا دليل جيد وخاصة اذا كان عندك انتصاب صباحي قوي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انامريض بالسكر حوالي 10 سنوات تزوجت منذ 6سنه عندي طفله عمرها 5 سنه اعاني من عدم الانتصاب او ضعيف هل...

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج بالنسبة للاخصاب يمكن عمل تلقيح اصطناعي فهو سريع ومضمون!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه