انا خائف من التواء في الخصية عندما كنت العب كرة قدم شعرت في مزق خفيف ف

انا خائف من التواء في الخصية عندما كنت العب كرة قدم شعرت في مزق خفيف ف
icon 24 فبراير 2016
icon 2373
سلام عليكم.. انا خائف من التواء في الخصية عندما كنت العب كرة قدم شعرت في مزق خفيف في اعلى الفخد والم بسيط في الخصية هل ذلك يعني التواء في الخصية.. ارجو المساعدة و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الاعراض والعلامات الم شديد ومفاجيء في الخصية يمتد الی المنطقة المغبنية واسفل البطن مصحوبا بشحوب وغثيان ونوبات من التقيؤ وقد يحدث ارتفاع في درجة حرارة الجسم. العلامات السريرية التي تشاهد هي ارتفاع موضع الخصية المتضررة في كيس الصفن واحمرار وتورم جلد كيس الصفن يمتد الی المغبن وتحسس شديد عند اللمس. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. 0 2016-02-24 17:12:06
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الاعراض والعلامات الم شديد ومفاجيء في الخصية يمتد الی المنطقة المغبنية واسفل البطن مصحوبا بشحوب وغثيان ونوبات من التقيؤ وقد يحدث ارتفاع في درجة حرارة الجسم. العلامات السريرية التي تشاهد هي ارتفاع موضع الخصية المتضررة في كيس الصفن واحمرار وتورم جلد كيس الصفن يمتد الی المغبن وتحسس شديد عند اللمس. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب في 20 من العمر أصبت فجأة بألم محتمل نوعا ما في الخصية اليسرى بالعلم أني كنت...

الغالب أن الإثارة هي السبب، تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقسيق ، إذا استمرت الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

حبه على الخصيه اليسرى و الم في الخصيه و اليوم بدء الم مثل الخلع في مفصل الفخد الايسر ...بارك الله...

الحبة في الخصية قد تكون قيلة منوية أ و فتق إربي، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، أما ألم الفخذ، فالغالب أنه عابر، نتييجة حركة غير عادية وبحاجة لتصوي بالأشعة والتشخيص الدقيق لدى اختصاصي عظام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 15 سنةاعاني من الم مفاجئ في الخصية اليمنى مع صغر في حجمها انا امارسة العادة السرية يوم قمت من...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اعاني من ألم في الخصيه اليسرى ذهبت الى طبيب قال لدي احتقان و دوالي في الخصيه اليسرى الألم...

هناك أسباب عديدة لألم الخصية، يمكنك مراجعتها في القاموس، ولكن بما أت الألم يمتد إلى الفخذ المجاور فلا بد من عمل فحص طبي ، والدوالي يجب فحصها لتقييم الحالة والحاجة للجراحة من عدمخا ، وكذلك علاج الاحتقان، راجع اختصاصي مسالكم بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي دوالي في الخصيه اليسری وعندي ضعف في الانتصاب هل هي من الدوالي واشعر ان ضخ...

الدوالي تؤثر على الانتصاب، لأنها تقلل من وظيفة الحصية من خلال رفع درجة حرارتها، أما الكتلة في القضيب فبحاجة لفحص طبي، راجع اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه