انا ذهبت الى الطبيب قبل يوم وقال لي عندك احتقان جنسي وبعدها حدث عندي ض

انا ذهبت الى الطبيب قبل يوم وقال لي عندك احتقان جنسي وبعدها حدث عندي ض
icon 7 يوليو 2017
icon 3990
السلام عليكم ... عمري 19 ..انا ذهبت الى الطبيب قبل يوم وقال لي عندك احتقان جنسي وبعدها حدث عندي ضعف انتصاب وضعف الشهوة .. ما العلاج وما يجب ان افعل ..ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيب مسالك بولبة 0 2017-07-11 14:58:36
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
راجع طبيب مسالك بولبة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عمري 30 سنه واعاني من ضعف الانتصاب حيث لا استطيع اكمال العمليه حيث يحدث ارتخاء...

ربما عليك العودة إلى الليلقة البدنية وتقوية الجسم كأساس تبني عليه، وممارسة الرياضة اليومية، ثم العدوة إلى التغذية المتوازنة، مع تناول الهرمونات المكملة حسب وصفة الطبيب. وتناول الأغذية المذكورة تحت كلمة انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم الدكتور قال لي انه لدي كسر في الغلالة البيضاء ولكن لم اشعر بشي مثل الم او احمرار، هذاةحدث...

يفضل وقف العادة السرية لأنها قد تعيق التحام وشفاء الغلالة البيضاء ، أما بالنسبة للتسرب الوريدي فيمكن مراجعة المقالة في الموقع. بغض النظر عن العلاج، فإن اتباع اسلوب حياة صحي هو الخطوة الأولى والحاسمة لحفظ واستعادة وظيفة الانتصاب. وعن امكانية نجاح علاج التسرب الوريدي فقد تطور هائل في وسائل تشخيص وعلاج ضعف الانتصاب خلال السنوات القليلة الماضية و أصبح من الممكن علاج أغلب الحالات عن طريق تطور العلاج الطبي والموضعي والجراحي إن لزم الأمر، وظهر عقار الفياجرا وعقاقير كثيرة أخرى في طور التجارب وتطورات وسائل الحقن الموضعي والأجهزة التعويضية الهيدروليكية التي يتم زرعها بأسلوب جراحة اليوم الواحد وبالمخدر.

سؤال من غير معروف سنة 35

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 24 سنة ومتزوج قبل 10 شهور وزوجتي حامل ولكني اعاني من مشكلة ومسببة لي احباط عندي مشكلة...

بما ان زوجتك حامل....وانت متزوج منذ فترة عشرة شهور....هذا يدل انه لا مشاكل عندك برايي انك لست بحاجه الى اي شيء حاليا..وان الامور ستكون تلقائيا على احسن حال انتبه لغذائك المتوازن وارياضه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور استشارتي كلتالي انا عمري 26 سنة متزوج ولدي اطفال لا اتنول اي دواء ولا لدي اي مشاكل كمرض السكر...

يعتقد البعض أنه يجب ممارسة الجنس عدة مرات في اليوم وإلا اعتبر ضعيف جنسياً ،وهذا ليس صحيح فالجنس لا يتم بكبسة زر، بل أنع أكثر تعقيداً من ذلك. فالانسان مجموعة من الأحاسيس والتصورات والأفكار والتخيلات منها أيضاً الجنسية، والانسان العادي بشكل عام يعاني من التوتر أحياناً بحيث لا يفضى يفكر في الجنس، وهذا أيضاً مش عيب. وهناك الكثير من الأمراض النفسية التي قد تعيق اللممارسة الجنسية مثل الخوف من الأمراض التناسلية والجهل الجنسي والصدمات النفسية والوهم والخوف من الفشل. وتلعب التصورات الاجتماعية والدين والخوف من الحرام حتى في العلاقة الجنسية دوراً مهماً في إحباط الناس وتصورهم السلبي عن الجنس.المهم في العلاج فهم الجنس بطريقة علمية وإنسانية صحيحة، راجع جماع في القاموس. ويجب للممارسة الجنسية أن يتمتع الشخص بلياقة بدنية جيدة، ولذلك عليه ممارسة الرياضة بشكل يومي و الاهتمام بتغذية متوازنة ويمكن تناول المقويات الغذائية مثل المكسرات وعسل ملكات النحل والجينسينغ وغيرها.

سؤال من ذكر سنة 24

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم ، اعاني من ضعف بالانتصاب ويزداد يوما بعد يوم ، ما حل هذه المشكلة وكيف اعلم انهُ لدي...

يحدث، إذا كنت تمارس العادة السرية وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله عمري 33 عام سوف اتزوج بعد 15 يوما يوجد عندي ضعف بالانتصاب وعدم الحفاظ علية علما...

لا استطيع ابداء الرأي لاني لا اعرف تفاصيل عنك اي هل خبرت الانتصاب عند الاثارة وما هي الاثارة وهل الاثارة تدوم ؟؟ كلها اسئلو يجب معرفة اجابتها لكي اعلم هل هناك مشكلة في الانتصاب او في الاثارة التي تؤدي للانتصاب اذا كانت انتصابك صلباً وكاملا حتى ولو لوقت قصير فهذا دليل جيد وخاصة اذا كان عندك انتصاب صباحي قوي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي ألم في أسفل الظهر ألم خفيف وعندما كشفت عند الطبيب بعد أخذ الاشعة قال...

أولاً لا علاقة لألم الظهر بالشهوة الجنسية، وثانياً علاج الظهر بتناول المسكنات واتباع تعليمات طبيب العظام بشأن التمارين الصحية وعليك مراجعته. أما بالنسبة لزيادة الشهوة الجنسيةفهذا نتيجة التأخر في الزواج، وربما يكون ذلك هو الحل، وحتى ذلك الوقت عليك الانشغال بهوايات أخرى وعدم تركيز التفكير في الجنس،أما بالنسبة للانحناء فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وهي هي مرضية أم تعيق الجماع وبحاجة للعلاج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم. .انا فتاة عمري 20 سنة أعاني من Hirsutism منذ ان كنت في عمر 12. .وصف لي الطبيب دواء...

يستخدم فيناسترايد لعلاج فقدان الشعر عند الذكور فقط (أمان الإستخدام فقط عند الذكور الذين تتراوح أعمارهم بين 18 - 41 سنة) . و يستخدم لعلاج أعراض تضخم البروستات الحميد في الرجال قد يستخدم مع حاصرات ألفا، دوكسازوسين .الأعراض الجانبية تورم في اليدين أو القدمين؛ تورم في الثديين؛ الدوخة والضعف؛ الصداع؛ سيلان الأنف، الطفح الجلدي تغيرات في الرغبة الجنسية. راجعي اختصاصي/ة أمراض نسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

. انا رجل عمري 37 عام واعاني من المشاكل الاتية : خمول و اكتآب وضعف الرغبة الجنسية وعدم انتصاب كامل...

يؤثر هرمون التستوستيرون في الانتصاب بشكل رئيسي ولا يمكن تحديد وجود اضطراب دون تحليل وتحديد مستويات هرمون التستوستيرون وتحديد العلاج المناسب إذا استدعى الأمر ذلك تحت إشراف الطبيب المختص فقط، ولكن ضعف الانتصاب قد يعود للعديد من الأسباب الأخرى التي يجب استبعاد الإصابة بها مثل:

  • تعاطي المخدرات أو الكحول أو التدخين.
  • الاكتئاب وغيرها من الاضطرابات النفسية.
  • الضغط العصبي والقلق والتوتر.
  • وجود مشاكل في العلاقة الزوجية.
  • أمراض القلب والأوعية الدموية.
  • السكري.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • السمنة.
  • تقدم العمر.

وينصح باتباع التعليمات التالية من أجل تحسين عملية الانتصاب قبل اللجوء إلى أي علاجت هرمونية:

  • العلاج النفسي من أجل التخلص من الاكتئاب والتقليل من القلق.
  • تدليك البروستاتا من أجل زيادة تدفق الدورة الدموية وتحسينها وبالتالي تحسين الانتصاب.
  • ممارسة تمارين عضلات قاع الحوض التي تعرف باسم تمارين كيجل للرجال.
  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.
  • استشارة الطبيب حول استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على خلاصة نبات الجينسينغ.

أما بالنسبة للصلع فقد يعود لعوامل جينية، أو للإجهاد والتوتر، أو بعض الاضطرابات الهرمونية التي يجب تحديدها تحت إشراف الطبيب مع استشارته حول استخدام المينوكسيديل أو فيناسترايد وغيرها من العلاجات بعد تحديد السبب.

للمزيد: 

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه