انا ذو الاربعة عشر عاما اعاني من اعوجاج في القضيب و انحناء الى الاسفل

انا ذو الاربعة عشر عاما اعاني من اعوجاج في القضيب و انحناء الى الاسفل
icon 4 سبتمبر 2012
icon 774
أنا شاب ذو الأربعة عشر عاما أعاني من اعوجاج في القضيب و انحناء إلى الأسفل و أضن أن الإنحناء أكثر من ثلاثين درجة. فهل يأثر في الحيات المستقبلية أي عند الزواج ؟ و ماهو علاجه ؟ و ان كان يحتاج الى عملية جراحية فهل من الأحسن أن أقوم بها و أنا صغير أو عندما أكبر أحسن ؟؟ أرجو منكم الإجابة على سؤالي و شكرااااا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت تظن أن الانحناء قد يعيق الإيلاج، فيحب استشارة طبيب المسالك البولية، وإذا وافق ك فربما يجب إجراء الجراحة، وربما كلما كا أبكر يكون أفضل. 0 2012-09-05 05:15:20
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت تظن أن الانحناء قد يعيق الإيلاج، فيحب استشارة طبيب المسالك البولية، وإذا وافق ك فربما يجب إجراء الجراحة، وربما كلما كا أبكر يكون أفضل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم عندي مشكلة و ارجو الحل أنا ابلغ من العمر ٣٢ عام متزوج و لدي ولدان المشكلة انني بعمري...

المشكلة ليست في القدرة فقط، بل في الرغبة أيضاً، فمن قال أنك يجب أن تمارس مثنى وثلاث، المهم يا صاحبي النوعية وليست الكمية، عليك تحسين لياقتك البدنية، والتغذية المتوازنة ،وتناول المكسرات والمنشطات مثل عسل ملكات النحل. ولا داعي للقلق حول الهرمونات، ولكن يمكن عمل فحص للهرمونات للاطمئنان.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب أبلغ من العمر 19 سنة أعاني من وجود حبوب بيضاء و صغيرة على مستوي الخصيتين و القضيب بالإضافة...

الطول طبيعي، ولا داعي للقلق. بالنسبة لحجم الخصيتين، قد يكون طبيعياً، ولكنه بحاجة لتقييم موضوعي من قبل الطبيب. أما بالنسبة للحبوب فقد تكون نتائج التهابات تحت الجلد وبحاجة لتقييم طبي، والغالب أن علاجها سهل ببعض المضادات الحيوية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انااا شاب تعرضت في صغري ل حادث ادى الى انفصال جزء من قضيبي من القاعده و تم خياطته و...

إذا لم تكن ممتضايقاً من ه عند الانتصاب، فلا يوجد مشكلة، أما إذا كنت متضايق فقد يعني ذلك أن الجرح أو التدبة تمنعه من الانتصاب! راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل من الضروري ان كنت اعاني من خصية متنقلة اي تغور للداخل في بعض احيان ان اقوم بعملية...

الغالب أنها لا تؤثر، ولكن إذا كانت تؤثر أو تزعج فالأفضل إجراء العملية، وبهذا يمكن تجنب تأثير الحالة المتنقلة على المنويات، يمكن عمل فحص للمنويات لمعرفة مدى تأثير الحالة على الخصوبة. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

و رحمة الله هذه اول مرة اكتب لكم فيها عن حالتي انا شاب من الجزائر ابلغ من العمر 39 سنة...

- يجب معالجة السكري والسيطرة عليه فكثيرا ما يصاب مرضى السكري باختلال وظيفي جنسي علما ان هناك عوامل اخرى تساهم في الاختلال من مثل الغدد الصماء والاوعية الدموية وخصوصا بعض الامراض العصبية بالاضافة الى ذلك اثبتت بعض الدراسات المتعلقة بالشخصية ان مريض السكري شديد التخوف من احتمالات العجز وشديد القلق على امكانية اهتزاز صورته الجنسية . هناك بعض الادوية التي تفسد الية انسياب الدم في الاوعية او الاليات العصبية الصماء التي تتحكم بالانتصاب والقذف وكذلك الامر بالنسبة الى بعض الادوية المهدئة للاعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..الخ . - العامل النفسي: الخوف من الفشل يعزز امكانية الفشل من هنا ينصح بتجنب الايلاج وحركات الجماع في المراحل الاولى من العلاج لاستئناف العلاقة الجنسية . - عدم قدرة الرجل على تركيز اهتمامه على احاسيسه الشهوانية فيتشتت تفكيره في امور مختلفة هكذا يصبح الرجل مشاهدا بدلا من ان يكون لاعبا . - الخوف من رفض الزوجة في هذه الحالة لا تعود الزوجة شريكا في المتعة الجنسية في نظر الرجل بل تصبح حكما وقاضيا . 2-في مثل هذه الحالات ينصح بمراجعة اختصاصيى المسالك البولية من أجل التشخيص الدقيق وسوف وهو طبيب متخصص في في المشاكل والاضطرابات التناسلية، وقد يبدأ بطرح الأسئلة عليك حول التاريخ المرضي والعلاجي. وسيعقبها بفحص بدني شامل ثم سوف يتم أخذ عينة من البول بعد فترة وجيزة من القذف لتحليلها، وسيجري اختبار لتحديد كمية السائل المنوي الموجودة في البول 3- يجب اتباع العلاج النفسي ومشاركة الزوجة في العلاج وتوضيح المرض لها حتى تتفهم وتشارك في العلاج. 4- ومن العقاقير المستخدمةلعلاج هذه الحالة هي في المقام الأول أدوية تستعمل لعلاج ظروف وأمراض أخرى. و تشمل : الإيميبرامين(Imipramine ) البروموفينرامين(brompheniramine ) الكلورفينرامين(Chlorpheniramine ) وغيرها

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أحب أن أسأل أطباءنا الكرام عن سبب صعود الخصيتين إلى فوق القضيب أثاء انتصابه مع العلم أنه لم يكن لدي...

عدم وجود الخصية في مكانها وقت الولادة يحمل احتمالين، إما أن تكون الخصية المعلقة أو الخصية (النطاطة أو المتحركة). والخصية المعلقة تحدث في 3-30% من الأطفال، وتصل الخصية إلى مكانها في كيس الصفن خلال أول 3-6 شهور من الحياة. أما في حال عدم نزولها واستمرار هذا الأمر لعمر السنة فيتم إجراء عملية جراحية للعلاج لضرورة عمل ذلك. والأمر الآخر هو الخصية النطاطة أو المتحركة، حيث ترتفع الخصية إلى أعلى كرد فعل طبيعي للجسم للحفاظ على درجة حرارة الخصية بشكل مناسب وهو ما يحدث في حالتك غالباً حسب الوصف.

ويعتبر استمرار الخصية المتحركة بشكل دائم لسن ما بعد البلوغ أمر غير طبيعي ويحتاج إلى علاج لتثبيت الخصية في مكانها عن طريق العملية الجراحية.

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه