انا زوجي يقول عنده ضعف جنسي ولا ينام معاي كثير ولا نام ذكره ينتصب شوي ويطول ع بال مايكب وتاني يوم ينتصب حق دقيقتين وينام ولا يكب هل صحيح الضعف الجنسي كذا ؟؟ وايش علاجه

icon 9 أغسطس 2018
icon 5197
انا زوجي يقول عنده ضعف جنسي ولا ينام معاي كثير ولا نام ذكره ينتصب شوي ويطول ع بال مايكب وتاني يوم ينتصب حق دقيقتين وينام ولا يكب هل صحيح الضعف الجنسي كذا ؟؟ وايش علاجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب ان يعرض نغسه علي طبيب متخصص 0 2018-08-14 20:00:14
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
يجب ان يعرض نغسه علي طبيب متخصص

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يادكتور انا القضيب عندي دايم مائل لليسار وش السبب وإذا نام يصير صغير مره بس اذا قام يصير طويل وينام...

حتي أبسط لك الشرح لابد من إستعمال كلام عادي بعيد عن المصطلحات الطبيه المعقده داخل القضيب يوجد 3 أنابيب .. إثنتين علي جنبي القضيب لمرور الدم وهما المسؤلتان عن عملية تدفق الدم والإنتصاب .. وأما الثالثه فهي التي يمر من خلالها البول وتقع في وسط وأسفل الإنبوبتين التي يمر فيهما الدم .. سبب الإنحاء في عمرك أنت هو أن أحد هذه الأنابيب أطول قليلا من الآخر فعند الإنتصاب وتدفق الدم إلي داخل الأنابيب يظهر إنحاء في ناحية الإنبوبه القصيره .. وإذا كان الإنحاء بسيط ولا يعيق عملية الجماع فلا داعي لعمل أي شئ .. وأما إذا كان الإنحناء شديده جدا وتعيق عملية العلاقه الجنسيه .. حينها يجب إجراء عمليه جراحيه ..

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قضيبي إذا نام يصير صغير مره بس اذا قام يصير طويل وينام بسرعه اذا وخرت يدي عنه ينام بسرعه حتى...

عليك تقليل أو وقف العادة السرية، لأنها تسبب إنهاك الجسم والقدرة الجنسية ولهذا ينام بسرعة، كمت أن عليك متحسن =لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

زوجي معه سكري هل يصح نعمل الجماعه باليوم 3 مرات ومتى نعمل الجماع كل كم تيام يعني ونحني بجماع قضيبه...

يجوز الجماع قدر المستطاع، ولكن ربما يكون سبب الارتخاء الحاصل هو التكرار ، يفضل تبعيد الوقت بين الجماع ، كما ينصح الزوج بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، كذلك الاهتمام بعلاج السكري.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 37 غير متزوج قضيبي ينتصب 3 ثواني ويرجع يرتخي لازم اكون معكم صريح قبل 5 سنوان جربت ان اجامع...

لا يمكن الإفراط في العادة السرية وانت تريد الزواج، فالإفراط يسبب إنهاك الخصيتين في بناء المنويات، عليك التوقف عن العادة السرية أو الاقلال منها وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتعيد تأهيل جسمك واستعادة قوته العادية. وبعدها أمورك ستتغير وتتزوج ، مبروك!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا زوجي منذ ثلاث اشهر لايشعر بالرغبه بالجماع واذا حاول لاينتصب القضيب هل هذا يعني انه يخونني وكيف اعرف انه...

كم عمر زوجك؟ وماذا يعمل؟ ربما يمر بضائقة في العمل ويفكر كثيراً ، أو ربما لا تشجعيه سلبياً أو إيجابياً، ابحثي في آسباب قريبة قبل أن تفكري في الخيانة الزوجية، شجعية على الحديث، وهيئي أجواء مريحة له ، ربما تلاحظين الفرق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه