انا سنتين اجامع زوجتي لغرض الحمل ولكن دون جدوى ولم اقم باي فحصات طبية

انا سنتين اجامع زوجتي لغرض الحمل ولكن دون جدوى ولم اقم باي فحصات طبية
icon 27 سبتمبر 2012
icon 900
أنا منذ سنتين أجامع زوجتي لغرض الحمل ولكن دون جدوى ولم اقم بأي فحصات طبية لأنني أسنحي من هذه العملية وقد قامت زوجتي بإجراء تحاليل كاملة وكانت النتائج جيدة فماذا أعمل أفيدونا ولكم الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما آن الأوان لعمل فحوصات شاملة قبل فوات الأوان، وعليك مراجعة طبيب الإخصاب فوراً وعمل اللازم، كم عمر زوجتك؟؟ وهل ما زالت في عمر الإنجاب؟؟ 2 2012-09-28 11:13:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما آن الأوان لعمل فحوصات شاملة قبل فوات الأوان، وعليك مراجعة طبيب الإخصاب فوراً وعمل اللازم، كم عمر زوجتك؟؟ وهل ما زالت في عمر الإنجاب؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قمت بعلاقة محررمة وفي اليوم 45 اجريت تحليل الايدز والنتيجة سليمة وبعد شهرين قامت الفتاة بتحليل الايدز والنتيجة سليمة والحمدلله...

يمكنك تمضية حياتك تفحص وتندم وغيره ، ولكن لا بد من وضع حد للموضوع،ونسبة الخظطأ في المختبرات عادة تكون ضئيلة لدرجة الإهمال، فتوكل على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من ثمان شهور ولم يحدث حمل لزوجتي أجرت فحوصات والنتيجة سليمة الحمدلله. أريد أن أعرف ما هي الفحوصات اللازمة...

ما دامت الفحوصات سليمة ، فإني اقترح عليك الهدوء والانتظار وسيتم الحمل بدو ضغوط نفسية فالحمل يتعلق بأمور كثيرة ولا يتم بالقوة، تمهل قليلاً.

سؤال من ذكر سنة 37

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم حكايتي انني كنت متعب نفسياً وقمت للاسف بعمل غلط لم اقوم بعمله منذ ١٠ سنوات وانا في اوروبا...

أنت تعاني من تأنيب الضمير، ولا أدري لماذا تصر على القلق، ما دامت النتائج سلبية، ثم إن انتقال الإيدز بحاجة لوجود جرح لديك تدخل منها الفيروسات. لا داعي للقلق ، تحصل في أحسن العائلات!

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

أرغب بالأستفسار عن حالتي أنا شخص متزوج من سنتين وبعد السنة قمت بعمل تحليل للسائل المنوي وكان العدد 2مليون وتشوهات...

يمكنك متابعة العلاج وربما يطول حتى يصبح العدد ملائماً، أو يمكنك اللجوء للتلقيح الاصطناعي ، حيص تفرح بولد ، ثم تتابع حياتن وما يأتي على مهله!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج من تسعة سنوات . وعمري 33 سنة منذو خمسة أشهر بدأت أعاني في نهاية الجماع وأثناء القذف بالتحديد...

١- بترتيب جو رومانسي يثير خيال المرأة ويشعرها بأهميتها والحب لها. ٢- المأكولات التي تثير الرجل جنسيا غاليا ما تثير المرأة أيضاً كالحلويات والشوكولاتة والفواكه.وكذلك المشروبات. ٣-بإثارة النقاط الجنسية الحساسة وتشمل جميع الجسم سواء بالتحسس برفق أو بالتقبيل في جميع أنحاء الجسم وهناك النقاط المختلفة مثل النقطة جي والنقطة البظرية والإحليل والشرج والفخذين والثديين ، ويجب إثارة أكثر ما يمكن من نقاط سواء بالتقبيل أو باللمس باليدين أو بواسطة جميع الجسم أيضا. بامكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد القدرة على الاسترخاء , القدرة على الواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه