انا شب تعرضت لحالة اغتصاب في صغري وضليت بعدها مارس مع نفسي بادوات ومن

انا شب تعرضت لحالة اغتصاب في صغري وضليت بعدها مارس مع نفسي بادوات ومن
icon 17 أكتوبر 2014
icon 16961
انا شب عمري 24 عام تعرضت لحالة اغتصاب في صغري وضليت بعدها مارس مع نفسي بادوات ومن فترة بطلت وحاولت عير نفسي بس من كم يوم صرت حس بعدم انتصاب وعدم الرغبة.هل توسع الشرج هو مشكلة في عدم الانتصاب وهل يمكن معالجة توسع الشرج وهل توسع الشرج يضف عضلة الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العصب الفرجي يعصب عضلات الشرج الداخلية والخارجية كما يعصب الأعضاء التناسلية الخارجية حسياً، ولذلك فإن توسيع عضلة الشرج قد يؤذي الأعصاب ويقلل حساسية الأعضاء التناسلية للإثارة. علاج توسع العضلاة قد يبدأ تحفظياً بواسطة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس الطبي في الموقع، ؤرذا كان هناك تمزق فقذ تلزم الجراحة، راجع اختصاصي جراحة عامة. 1 2014-10-18 11:00:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العصب الفرجي يعصب عضلات الشرج الداخلية والخارجية كما يعصب الأعضاء التناسلية الخارجية حسياً، ولذلك فإن توسيع عضلة الشرج قد يؤذي الأعصاب ويقلل حساسية الأعضاء التناسلية للإثارة. علاج توسع العضلاة قد يبدأ تحفظياً بواسطة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس الطبي في الموقع، ؤرذا كان هناك تمزق فقذ تلزم الجراحة، راجع اختصاصي جراحة عامة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندي شرج واسع بعض الشيء تعرضة لحالة اغتصاب من شخصين عمري 24 غير متزوج بصير معي انتصاب لكن غير...

الاغتصاب يؤدي لحالة نفسية أيضاً، كما أن الأعصاب التي تزود الشرج تأتي من نفس الأعصاب التي تزود القضيب، ولهذا هناك تأثير لتوسع الشرج وللحالة النفسية، عليك محاولة تقوية عضلات الحوض كما هي مشروحة بالتفصيل في القاموس، وتجاوز الحالة النفسية، وستتحسن حالتك بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم مشان الله يا دكاترة انا بتعذب إلي اكثير من 3 سنين ومش ملاقي حل المشكلة في يوم من...

اذا كان ما وصفته دقيقا ..فبالتالي عليك الاطمئنان بانه لا يوجد لديك اي خلل عضوي لم تذكر ان كنت متزوج او هل تمارس الجنس؟ اانصحك الابتعاد عن العاده السريه ان كنت غيلر متزوج وان تنسى الامر ولا تفكر به ابدا وستعود الامور الى طبيعتها مع مرور الوقت

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ، أنا عمري ١٧ وعندي توسع بسيط في فتحة الشرج مع القدرة على إمساك الغازات و البراز و...

أول خطوة هي التوقف عن هذه العادة الشنيعة، والتي قد تؤدي إلى بروز المستقيم خارج الشرج أو هبوط المستقيم، وعلاجه صعب ومزعج،بالإضافة إلى مضاعفات أخرى راجع جنس شرجي،والخطوة الثانية هي عمل تمارين ضغط فتحة الشرج وتمارين كيغل لشد عضلات الحوض، راجع تمارين كيغل أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندي فتحه الشرج واسعه جدا من اثر اغتصابات كثيره منذ الصغر وعندي مشاكل نفسيه و يحسبون اني شاذ وهناك اعراض...

هذه الأعراض ليس لها علاقة بالاغتصابات، فهي لا تودي لصغر القضيب، ولا الخصيتين ولا الإرهاق الشديد، وربما تؤدي إلى عدم القدرة على الانتصاب أو عدم الرغبة في ممارسة الجنس، ولكني أقترح عليك عمل فحص للهرمونات والمنويات لتقييم الحالة الجنسية، أما بالنسبة لفتحة الشرج فإذا كنت قد فقدت السيطرة على التبرز أو الريح، فعليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة للنظر في رصلاح الفتحة.

سؤال من ذكر سنة 30

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم كنت امارس شذوذ الجنسي منذ شهرين ونصف تقريبا هل يرجع شرج مثل ماكان و مع العلم بعد مده...

لم تتذكر فحص الجيش قبل شهرين؟؟؟ أطا لم يحصل تمزق لعضلة مصرة الشرج، وتستطيع التحكم بالبراز والريح ! عليك ممارسسة تمارين كيغل كما فيي الموقع، راجع تمارين كيغل!!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا احمد ١٥ سنة تعرضت للاغتصاب شرجي ومرت سنين ولكن احس بأتساع في فتحة الشرج وحاولت ان اصور الفتحة بالفعل...

الغالب أن الفتحة قد ضاقت بعد هذه المدة، يمكنك تجربة تمارين كيغل اتقوية عضلات لحوض، وهي ستفيدك في تقوية عضلات الشرج، وهي مشروحة في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه