انا شب لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب

انا شب لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب
icon 11 مايو 2014
icon 14254
انا شب عمري 34عام لدي مشكلة في ممارسة الجنس عندي رغبة شديدة بممارسة الجنس والقضيب منتصب بشكل جيد ولاكن عندما ابدا بالعملية الجنسية يحصل ارتخاء بالقضيب ولا تتم العملية الجنسية بشكل صحيح علما انه ممكن ان يتم القذف دون انتصاب كامل وهذا يشعرني بالاحراج الشديد امام زوجتي وانا لدي ارتفاع بنسبة الكوليسترول بالدم وحمض البول وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً 3 2014-05-11 15:29:12
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
من المهم في عمرك الانتباه الى كمية الكولسترول في الدم وهذا يجب علاجه وابدأ ذلك بنظام غذائي صحي ومارس الرياضة من الناحية الجنسية ، طالما انه ليس هناك اي مشكلة عضوية ن أظن انه بالغذاء المتوازن وبالرياضة وايضا بالتفاهم مع الشريك و تهيئة اجواء مريحة لممارسة العملية الجنسية مع الشريك وبأجواء هادئة ومريحة هو امر مهم جداً

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 34

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من سنة ونصف ورزقني الله بملك ومن 6 أشهر أعاني ببرود عند ممارسة الجنس مع زوجتي وإذا ذهب...

ماذا تقصد بان الله رزقك بملك ماذا تعني ؟ هل تعني طفل ام تعني املاك ، اذا كان املاك ما علاقة ذلك بما تعاني ؟؟؟؟ ارجو التوضيح من ناحية البرودة الجنسية وما يحصل معك يجب التأكد من انه ليس هناك اي مشكلة عضوية عندك اولا ، واذا لم يكن هناك اي مشكلة يجب معرفة نوع العلاقة بينك وبين زوجتك هل هناك علاقة حميمة او هناك روتين ممل او اي شيء يدعوك للنفور وعدم الاثارة ، وايضا يجب معرفة الوضع النفسي لك ، هل تعاني من قلق ما . امور يجب البحث بها جميعها للتوصل الى السبب الذي يجعلك تعاني وعند معرفة السبب يمكن علاجه وحله ، يجب الاستعانة بطبيب تشرح له تفاصيل كل ما سألتك عنه لكي يرشدك ويساعدك في حله

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يوجد علاج مقنع أنا أمارس العادة السرية مدة 9 سنوات بمقدار 2 مرات في الاسبوع و الان عمري 25...

بما أنك مقدم على الزواج فيجب تحضير نفسك زولا بوقف هذه العادة المزعجة، وثانياً، بممارسة الرياضة البدنية واستعادة لياقتك بالتدريج، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمور إلى طبيعتها بالتدريج ، مبروك.

سؤال من ذكر سنة 40

في الأمراض الجنسية

سابقا سالت عن موضوع ضعف الانتصاب والحمد لله قمت بتجربة فحص الانتصاب عند الفجر كانت النتيجة بان النتصاب كان كاملا...

١- لتسحين النتصاب يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويمكن تناول بعض الأقراص المقوية للانتصاب بعد استشارة طبيبك.راجع انتصاب. ٢- الرياضة تحسن الانتصاب وتزيد السائل ، ٣- بعد القذف يشعر الرجل والمرأة بالتعب نتيجة إفراز هرمونات، ولا داعي للقلق، بل الاستفادة من النوم والراحة ربما لإعادة اكرة.، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب انخفاض او انعدام الرغبة الجنسية لدى الرجال , رغبتي في ممارسة الجماع مع شريكتي انخفض جدآ ولا اشتهي...

ربما يجب في البداية عمل تشخيص دقيق لحالة الجهاز التناسلي البولي لمعرفة سبب الألم فقد يكون هناك جرحا ونحوه، كما يجب الاهتمام بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور انا اعاني نقص في الرغبة الجنسية وسرعة القصف وضعف الانتصاب واذا مارست مع زوجني بمجرد الالاج يحدث القذف ولا...

لتحسين القدرة الجنسية عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 27 سنة،في بعض اﻻحيان في بداية الجماع يكون لدي انتصاب كامل ولكن وسط الجماع يبدأ القضيب بالترخي...

في البداية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،وإذا لم يحصل تطور يمكنك تجربة السياليس ، ولكن يفضل مراجعة طبيبك قبل تناوله، وأن لا تتناول أدوية تحتوي على النيترات، واستخدامه لفترة طويلة يخفف تأثيره في المستقبل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من القذف بدون انتصاب وقذف سريع بمجرد اللمس بدون انتصاب و لا يحدث لي انتصاب إلا بحدود 70% كما...

عليك أولا علاج قصور الدرقية!! بالنسبة لثر المني لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول.. للمزيد راجع ثر المني في القاموس!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه