انا صرلي متزوج وبعاني من سرعة القذف يلي ما بيجاوز ال ثانيةبعد الايلاج

انا صرلي متزوج وبعاني من سرعة القذف يلي ما بيجاوز ال ثانيةبعد الايلاج
icon 29 أكتوبر 2015
icon 1484
السلام عليكم دكتور انا صرلي 15سنة متزوج وبعاني من سرعة القذف يلي ما بيجاوز ال15 ثانيةبعد الايلاج شو الحل الله يجزيك الخير علما انو عندي سكر من 4 سنين بس بمرحلة اولية وضغط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. 1 2015-11-01 15:39:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لو سمحت دكتور انا مصاب بالسكر من 21 سنة و متزوج من ستة أشهر واعاني من ضعف الانتصاب ممكن افادة...

عليك الاهتمام بالمحافظة على مستوى السكر في الدم من خلال التحمية وممارسة الرياضة اليومية، وستتحسن أمورك بالتدريج، ويمكنك استخدام الحبوب المساعدة على الانتصاب بعد استشارة طبيبك!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وجزاكم الله كل خير .انا شاب سوري ٢٩سنة عندي مشكلة بانتصاب عضو الذكري ما بينتصب بشكل منيح ودائما...

الكحول والعادة السرية تساعدان في ضعف الانتصاب، وعليك التوقف عن الكحول والعادة السرية واتسعادة لياقتك البدنية بمارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم يا دكتور انا لي 18سنه متزوج والان انا عمري45سنه احس اني عندي عجز جنسي القضيب ضعيف جدا ماهو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة اللة دكتور انا عمري 35سنة اعاني من سرعة القذف من 10 سنة بماذا تنصح

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ،، انا شاب عمري 22 سنة عندي مرض السكري ،، انقطع المني من سنتين تقريباً ،، انا في...

مريض السكري يعاني غالباً من تأخر الوظيفة الجنسية، فهناك تأثير سلبي لمضاعفات السكري المزمنة مثل المضاعفات العصبية والمضاعفات الوعائية على الوظيفة الجنسية، ولتجنب مثل هذه المضاعفات يجب المحافظة على مستويات سكر دم جيدة بشكل دائم، وذلك بالالتزام بالخطة العلاجية والنظام الغذائي، كما يجب ممارسة الرياضة اليومية لتحسين وضع السكري وتحسين والوظيفة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه