انا عمرى وانا امارس العاده السريه كيف يممكنى انا اقلع عنها

انا عمرى وانا امارس العاده السريه كيف يممكنى انا اقلع عنها
icon 25 يوليو 2015
icon 2962
انا عمرى 15 عام وانا امارس العاده السريه كيف يممكنى انا اقلع عنها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وإشغال وقتك بما يفيدك، فكر في مستقبلك وحياتك فالجنس لا يشكل سوى جزء بسيط من حياتك فلا تعطه أكثر من حجمه!! 0 2015-07-26 18:19:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة وإشغال وقتك بما يفيدك، فكر في مستقبلك وحياتك فالجنس لا يشكل سوى جزء بسيط من حياتك فلا تعطه أكثر من حجمه!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا امارس العاده السريه هل لها اضرار وانا اريد ان اقلع عنها ولا استطيع

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وللإقلاع عنها، عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اقلع عن العادة السرية انا متزوجة من 6شهور وما زلت امارس العادة السرية علما بأنى امارسها منذ12 عام الرجاء...

لقد تعود الجسم على الوصول إلى الذروة في الجماع عن طريق إثارة أعضاء وآنسجة مختلفة عن تلك المستعملة في الجماع، وعليك إعادة تأهيل جسمك للوضع الجديد، أولاً بوقف العادة السرية. و،ثانياً بالتفاهم مع زوجك حول طرق ومناطق الرثارة لديك ، أي ما تحبين أن يقوم به، سواء مباشرة بإخباره بذلك أو بتوجيهه بشكل غير مباشر إلى ما تريدين.وعادة ما يحاول الزوج إسعاد زوجته، فلا تترددي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

استطعت انا اقلع عن العاده والحمدلله واكن عندى ضعف فى الانتصاب وانا خاطب ولكن هل من علاج يزيل اثار العاده...

اولا استمر في عدم الرجوع للعادة ابداً وحاول عدم التفكير فيها وابتعد عن الاثارة وعدم تعريض نفسك للمواقع الاباحية واهتم بغذاؤك ومهم جدا ايضا ان تمارس الرياضة ويتتحسن بشكل ملحوظ

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة أمارس العادة السرية منذ سنتين واريد أن أقلع عن هذه العادةوأصبحت أحس بأنني...

اختي الكريمة للعادة السرية مضار خطيرة على الجسد والنفس والجنس فهي تسبب ضعف الرغبة الجنسية وما يتبع ذلك من مضاعفات جنسية ونفسية عند الزواج لذلك عليك الابتعاد عن كل المثيرات الجنسية من مشاهدات واغذية واماكن وابتعدي عن الخلوة مع الذات واشغال نفسك بالرياضة واخذ الغذاء الصحي المتوازن وممارسة القراءة والصلوات وهوايات مفيدة لنفسيتك

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السللم عليكم انا شاب عمري 15 سنة اقلعت عن العادة السرية بم تنصحوني لكي اواصل في الاقلاع عن العادة السرية؟...

عليك تقليل الأكل، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعالج نفسى من العاده السريه انا مدمن عليها من 13 عام واشعر اننى قد اصاب بعدم الانتصاب بعد الزواج...

العلاج من العادة السرية سهل إذا توفرت الإرادة، ويمكن أبضاً الاهتمام بالأنور الحياتية الأخرى عدا الجنس، وهناك هوايات كثيرة يمكن أن تشغل الوقت. المهم هو القرار.فتوكل على الله. ويمكنك أيضاً الصيام .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه