انا عمرى خلال شهر القادم سيكون ف ان كانت احتمالية ان اصاب بالتهاب بروس

انا عمرى خلال شهر القادم سيكون ف ان كانت احتمالية ان اصاب بالتهاب بروس
icon 2 مايو 2016
icon 940
انا عمرى خلال شهر 8 القادم سيكون 16 فأريد ان اعرف ان كانت هناك احتمالية ان اصاب بالتهاب بروستاتا ام لا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إن الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالتهاب البروستات متنوعة و قد تكون غير معروفة و ترتبط ارتباط فعلي بالطبيعة التشريحية للجهاز البولي التناسلي عند الذكور بالإضافة إلى العوامل الاخرى نذكر منها : - عدوى بكتيرية في البروستات، و خاصة البكتيريا التي تسبب عدوى الجهاز البولي. - عدوى متكررة في المثانة البولية. - ممارسة الجنس الشرجي. - ممارسة الجنس مع شريك مصاب بأمراض منقولة جنسياً دون استخدام الواقي الذكري، وهنا أكثر أنواع البكتيريا المسبب لعدوى هي الكلاميديا Chlamydia و Gonorrhea. - تضخم البروستات الحميد المرتبط بتقدم السن. - تشوهات في الطبيعة التشريحية للجهاز البولي التناسلي. - التهاب البربخ. 1 2016-05-08 14:47:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إن الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بالتهاب البروستات متنوعة و قد تكون غير معروفة و ترتبط ارتباط فعلي بالطبيعة التشريحية للجهاز البولي التناسلي عند الذكور بالإضافة إلى العوامل الاخرى نذكر منها : - عدوى بكتيرية في البروستات، و خاصة البكتيريا التي تسبب عدوى الجهاز البولي. - عدوى متكررة في المثانة البولية. - ممارسة الجنس الشرجي. - ممارسة الجنس مع شريك مصاب بأمراض منقولة جنسياً دون استخدام الواقي الذكري، وهنا أكثر أنواع البكتيريا المسبب لعدوى هي الكلاميديا Chlamydia و Gonorrhea. - تضخم البروستات الحميد المرتبط بتقدم السن. - تشوهات في الطبيعة التشريحية للجهاز البولي التناسلي. - التهاب البربخ.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

قال لي طبيب في هذا الموقع بأني اعاني من دوالي الخصيتين،و اريد ان اتزوج و انا بعمر ال ٢٠،ما هو...

دوالي الخصية لا تعيق الزواج، ربما تعيق الانجاب آذا كانت مؤثرة على عدد المنويات، ويمكن عمل فحص للمنويات للتأكد، أما إذا كانت لا تؤثر على المنويات ولا تسبب ألماً، أو غيره، فيمكن تحملها، كما يمكن عمل الفحص بعد الزواج عند البدء بالتفكير في الانجاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شخص لدية 20 سنة وقد كنت أمارس العادة السرية واصبت بالقذف السريع هل يمكن أن يختفي هذا المرض بعد...

إذا توقفت عنرالعادة السرية فالغالب أن الحال ستتحسنو وعليك بالإضافة إلى ذلك تحين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. ،لا داعي للقلق من البروستاتازفي عمرك!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا اصبت بالسيلان وتعالجت ولله الحمد وغير متزوج 1) هل هناك احتمال اصابة زوجتي بالسيلان بعد معالجتي ؟...

اشلفاء يعني اختفاء الجراثيم المسببة، يعني عدم إمكانية العدوى، ولا خوف على زوجتك لاتالي، ولا تعود الجراثيم وحدها ، إلا بالإصابة مرة أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 26 الانتصاب عندي افقده بسرعة بعد التحرك هل انا مصاب بتسرب وريدي ام انا اتخيل ام انا قلق ام...

اولا يجب معرفة من ماذا تعاني وهل هناك وجود لما تفكر فيه من تسرب وريدي ؟ هذا يمكن معرفته ومعرفة التشخيص الصحيح بعد عرض نفسك على طبيب مسالك بولية . هذا هو الحل

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه