انا عمرى فتره الاحظ ان كمية السائل المنوى عند القزف قليله جدا ولا اعان

انا عمرى فتره الاحظ ان كمية السائل المنوى عند القزف قليله جدا ولا اعان
icon 2 أغسطس 2012
icon 2321
السلام عليكم ورحمة الله انا شاب عمرى 36 سنه منذ فتره الاحظ ان كمية السائل المنوى عند القزف قليله جدا ولا اعانى من اى مشاكل فى المسانه او البروستاته كمان بصراحه فى شويه ارتخاء مش كتير اثناء الجماع مش بعد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه شكوى عادية هذه الأيام نظراً لتغير ظروف الحياة وميلها للكسل وعدم ممارسة أي جهد عضلي وجسمي .عليك تحسين لياقتك البدنية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وتناول بعض المقويات مثل المذكورة في كلمة انتصاب في القاموس. 0 2012-08-03 15:56:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه شكوى عادية هذه الأيام نظراً لتغير ظروف الحياة وميلها للكسل وعدم ممارسة أي جهد عضلي وجسمي .عليك تحسين لياقتك البدنية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وتناول بعض المقويات مثل المذكورة في كلمة انتصاب في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بعانى بقالى فترة من مشكلة فى ارتخاء العضو الذكرى اثناء الجماع ، الموضوع بيبدا...

يعني مش لو تبطل الاستمناء أحسن!! السبب بالطبع هو الاستمناء، عليك التوقف عنه أولاً، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انامتزوج من حولى اسبوعين كانت فى الاول بحس بسائل المنوى وهوبينزال اثناء الجماع لكن دلوقتى عند الجماع مش...

عدم الإحساس بنزول المني أثناء الجماع، يدل على ارتخاء عضلاتمصرة الإحليل،،، ويمكن علاجها بممارسة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، أما الانتصاب الدائم، وهي حالة مؤلمة وحالة طوارئ تحتاج إلى علاج سريع ويحدث القساح في الإناث أبضاً وهو في العادة لا يشخص أو يشخص خطأ ويعالج بعلاج الألم والمراقبة. يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.للمزيد راجع انتصاب دائم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 30 سنه ومتزوج من 9 شهور والحمدلله زوجتى حامل لكن عندى مشكله انى اقذف بسرعه جدا مجرد دخول...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣-سحب القضيب عند اشتداد الإثارة. ٤- قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة . العقاقير زيلوكاين ١٪ مرهم يدهن على القضيب لتخفيف الإحساس بالإثارة. من جهة أخرى فإن سرعة القذف لا تؤثر على الحمل، فإن الحمل ممكن حدوثه في حالة دخول المنويات إلى المهبل وتلقيح البويضة في وقت الإباضة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى17سنه كنت أمارس العاده السريه وابتعدت عنها منذ شهر وأشعر ان عندى سرعة قذف هل يمكن ان اعرف ف...

الغالب أن السائل النازل هو المذي ويحدث ذلك عند الإثارة الجنسية، وفي هذه السن وقبل الزواج صعب تقرير حالة سرعة القذف،عليك تقليل العادة وتقليل الأكل، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم رحمة الله وبركاته .. انا رجل وعمرى 27 سنه مارست العاده السريه لفتره طويله وقد كان قوه القذف...

هذه الحالة عادية بعد العادة السرية وبعد التقدم في العمر،، ولكن عليك ممارسة الرياضة والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وغيره من المأكولات التي تساغد في الانتصاب، راجع انتصاب للتفاصيل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمرى 27 سنه اعانى من نزول ساءل ابيض شفاف بعد اي اثاره جنسيه حتى لو خفيفه جدا ونزول...

الساءل الشفاف هو المذي وهو يفرز عند الإثارة الجنسية تحضيرا للأيل أوج، رجع مذي في القاموس،اما الساءل الاخر فهوالمني والغالب ان المر عادي نتيجة عدم ممارسة الجنس، ولا داعي للقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه