انا عمرى متزوج من شهر وحتى الان لم يحدث اتصال جنسى ولا فض بكاره اثناء

انا عمرى متزوج من شهر وحتى الان لم يحدث اتصال جنسى ولا فض بكاره اثناء
icon 8 أكتوبر 2014
icon 8406
انا شاب عمرى 32 سنه متزوج من شهر وحتى الان لم يحدث اتصال جنسى ولا فض بكاره , اثناء المداعبه يحدث عندى انتصاب سريع وقوى ولكن عندما اقترب بالقضيب لزوجتى للايلاج فانها تكون خائفه و تقومنى مما يفقدنى انتصابى سريعا فهل هدا ضعف جنسى ام لا ؟وما حل المشكله؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ليس ضعف جنسي، فلا داعي للقلق، والحل هو التفاهم مع زوجتك عن الأمور التشريحية والوظيفية للزواج ، وإهمال الايلاج وعدم محاولة الايلاج الا بالتوافق. 0 2014-10-10 10:03:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا ليس ضعف جنسي، فلا داعي للقلق، والحل هو التفاهم مع زوجتك عن الأمور التشريحية والوظيفية للزواج ، وإهمال الايلاج وعدم محاولة الايلاج الا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج منذ 4 شهور لكن منذ فترة قريبة يحدث معى شىء انه اثناء المداعبة يكون كل شىء طبيعى...

إذا كنت تمارس العادة السرية فيجب التوقف عنها نهائياً. كما يجب إعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والفواكه. وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمرى 36 سنه ومتزوج واعانى من ضعف انتصاب وكنت فى الصغر طبيعى وقد اجريت جراحه ربط اورده بالقضيب ولكن...

اخي الكريم يجب معرفة المشكلة التي تعاني منها لعدم الانتصاب وهل هناك مشكلة عضوية ، هذا موضوع يتطلب ويستحق ان تذهب الى طبيب مسالك بولية لعرض نفسك عليه اذ لا بد من معاينتك سريريا لمعرفة السبب وعلاجه حتى يتسنى لك القيام بعملية جنسية سليمة ويكون الايلاج اي الادخال سليم وبدون اي اشكال وعندها يحدجث الحمل اذا كان كلا الطرفيفين سليمين ولا مشكلة عندكم في الانجاب

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج حديث عندى 28سنة وامارس العادة السرية منذ 13عام ولا اعانى من اى مرض اثناء مداعبة الزوجة كان العضو...

يحدث هذا من بركات العادة السرية!! عليك التوقف عن العادة إذا كنت لا زلت تمارسها، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج من شهر عند المداعبة يكون عندى انتصاب ولكن عند ملامسة المهبل لايوجد انتصاب ماذا افعل وانا فى حالة نفسية...

غشاء البكارة لا يغلق بعد فضه، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ويمكن أن تجرب الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور ،،، أنا عمرى 34 سنة وغير متزوج ولم امارس الجنس يوما ،،،ولكن من سنة مضت اقتربت من...

حالتك عادية ولا داعي للقلق . القذف يحدث عند التأثر الجنسي والاانتصاب الصباحي عادي وصحي، وينصح فقط بوقف أو تخفيف العادة السرية لتجنب حدوث القذف السريع، كما ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل هناك دواء اوعلاج لسرعة القذف حيث ان زوجى عنده سرعة قذف بمعنى انه بعد الانتصاب لا يتغرق الدقيقه بل...

الحمل لا يقلل الاحساس بالمتعة، والقذف السريع له علاج 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة العادة السرية كرر هذا التمرين لفترة 15 دقيقة و سوف تلاحظ بعد انتهاء هذه الفترة يمكنك القذف متى تشاء. 2- الطريقة الثانية للسيطرة على القذف المبكر هي ممارسة تمارين لتقوية عضلة PC كما مر سابقا. 3- الطريقة الثالثة عندما تمارس الجنس و تشعر بأنك وصلت إلى مرحلة شديدة من الإثارة قم بإخراج القضيب من المهبل حيث يبقى فقط رأس القضيب في المهبل و انتظر لمدة 30 ثانية إلى أن تزول الإثارة قم بادخال القضيب مرة ثانية إلى داخل المهبل تساعدك هذه الطريقة على تأخير القذف. *** للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:- 1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها. 2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب. 3- امسك القضيب بين أصابع السبابة و الإبهام حيث يكون الإبهام على الجهة الأمامية للقضيب و السبابة على الجدار الخلفي للقضيب, قم بأخذ نفس عميق و احبس النفس ثم أعصر القضيب بين إصبعي السبابة و الإبهام ابتداء من بداية القضيب هذا التمرين يؤدي إلى زيادة تدفق الدم إلى رأس القضيب. كرر هذا التمرين 9 مرات في اليوم كل مرة احبس النفس و عد إلى الرقم 9 مع كل رقم زد قوة العصر على القضيب باتجاه رأس القضيب أن العضلات الموجودة في القضيب تحتاج إلى الأوكسجين لتعيش و كلما زاد تدفق الدم إلى القضيب أصبحت هذه العضلات مشبعة بالأوكسجين مما يؤدي إلى قلة حدوث مشاكل في الانتصاب أو عجز في الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه