انا عندى عندى ضعف انتصاب و لا اعانى اى امراض جسدية او نفسية و كنت امار

انا عندى عندى ضعف انتصاب و لا اعانى اى امراض جسدية او نفسية و كنت امار
icon 14 أغسطس 2014
icon 1665
انا عندى 26 سنة عندى ضعف انتصاب و لا اعانى اى امراض جسدية او نفسية و كنت امارس العادة السرية منذ سنوات.بدأت منذ10 ايام اخذ عسل و غذاء ملكات و جنسنج و حبوب فيتامين ه و اشعر بتحسن بسيط عند اللمس ولكنه مازال ليس جيد لكن الانتصاب الصباحى جيد(سأكون طبيعي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تابع التوقف عن العادة السرية وستتحسن بالتدريج. 0 2014-08-16 13:29:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تابع التوقف عن العادة السرية وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اريد تشخيص طبى لحالتى و هلى هناك طرق لتسريع القذف ام انها حالة نفسية ؟ من فضلك انا شاب 28...

على الأغلب أنها حالة نفسية، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية، بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، لتحسين الأداء الجنسي والانتصاب، ثم عليك زيادة معلوماتك الطبية في الصحة الجنسية، ويمكن الاستفادة من المعلومات الموجودة في الموقع. ثم عليك إطالة فترة المزاعبة والتحضير قبل الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا عند موافقة الشريك. النشوة الجنسية هي حاصل مزيج من العوامل النفسية والجسدية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل بأمكانى اخد بعض الاستشارات؟ لو ممكن انا اعانى من مشكلة و هيا عمرى 22 سنة و امارس العادة السرية...

عليك استعادة لياقتك لبدنية والجنسية، من خلال ممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وطبعاً ترك العادة السرية، وإذا استمرت الأعراض فربما كنت بحاجة لمراجعة اختصاصي مسالك بولية للبحث عن سبب الألم والحرقة.

سؤال من ذكر سنة 43

في الأمراض الجنسية

1-تزوجت منذ 4 أشهر و عانيت من مشاكل في الانتصاب استعملت السياليس 20 ملغ و فياكتال 50 ملغ و كذلك...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.التحسن تدريجي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عندى 26 سنة متزوج ولا اعانى من امراض جسدية او نفسية و اعانى من ضعف الانتصاب وقد لايحدث...

ربما تحتاة لتحسين لياقتمك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات، حالتك عادية ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعانى من عدم نزول المنى داخل مهبل زوجتى متزوج منذ 8 شهور مارست العادة السرية بكثرة وحتى الان , ذهبت...

لقد وَجدَ حوالي 40 % مِنْ المُعانين للقذف الرّجوعيّ أنّ إستعمالِ السُودُوإِيفِيدْرِين من الأسماء التجاريّه له Sudafed، يُحسّن كمية القذف بشكل ملحوظ. و قد استخدم أيضاً دواء الإيميبرامين المُضادَّ للاكْتِئاب الثُّلاثِيّ الحَلَقات كعلاج فعّال للقذف الرّجوعيّ. من الواجب ملاحظة أنّ الدوائين لَهما صلات بالخَلَلٌ الوَظيفِيّ الإنتعاظيّ, كون السُودُوإِيفِيدْرِين هو العلاج للقُسَاح (بقاء الإنعاظ). إنّ الأشخاص المُصابين بالخَلَلٌ الوَظيفِيّ الإنتعاظيّ و القذفِ الرجوعيّ (و هما مرضين لَيسا شائعين لدى المُصابين بمرض السكّر) يُنصحون بقوة بالبحث عن مشورة طبيَّة للمزيد قذف رجوعي في القاموس

سؤال من ذكر سنة 28

في الأمراض الجنسية

انا شاب ١٩ سنه .. اعانى من ضعف فى الانتصاب .. اخذت عقار الفياجرا عدت مرات و كان الانتصاب مختلف...

الغالب أن حالتك تتعلق بضعف اللياقة البدنية على أنه يمكن التأكد من الوضع الهرموني وعمل فحص للهرمونات ، ولكن على كل حال عليك بممارسة الرياضة اليوميةوالتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لدي إنتصاب قوي لكن عند التقدم لممارسة الجنس أفقد الإنتصاب عمري ٢٢ و هل دوالي الخصية يمكن أن تكون سبب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم . دكتور انا منذ صغري و انا امارس العادة السرية من 11 سنة الى 30 سنة و الان...

بالتأكيد ، ما تعانية من نتائج العادة السرية، والحل أن تتوقف عنها فوراً، وإعادة تأهيل جسمك بممارسة الرياضة اليومية، وتبعيد فترات الجماع، ووقف التدخين، والتغذية المتوازنة. راجع انتصاب للتعرف على الأغذية التي تساعد الانتصاب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه