انا عندي الم في الفك و الم في البطن و احيانا صداع هل من اعراض الايدز ا

انا عندي الم في الفك و الم في البطن و احيانا صداع هل من اعراض الايدز ا
icon 3 نوفمبر 2014
icon 3176
انا عندي الم في الفك و الم في البطن و أحيانا صداع هل هذا من أعراض الإيدز ارجو الرد في أسرع وقت ممكن لأن لدي وسواس ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سلامتك، هذه الأعراض عامة وتحدث في معظم الأمراض، فلا داعي للوسواس، ويمكنك عمل فحص الإيدز للاطمئنان ، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية. 1 2014-11-04 07:15:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
سلامتك، هذه الأعراض عامة وتحدث في معظم الأمراض، فلا داعي للوسواس، ويمكنك عمل فحص الإيدز للاطمئنان ، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يكن حدوت حمل بعد ستة ايام من الجماع مع العمل انها اخدت دواء NORLEVO بعد الجماع ب...

الآثار الجانبية لل® Norlevo تشمل الاضطرابات المعدية المعوية وتغيرات في الشهية أو الوزن، واحتباس السوائل، وذمة، حب الشباب، الكلف أو كلف، ردود فعل حساسية الجلد، شرى، والاكتئاب النفسي، بما في ذلك تغيرات الثدي عدم الراحة أو أقل في كثير من الأحيان علاج تضخم، والتغيرات في الرغبة الجنسية ، وفقدان الشعر أو الشعرانية، والتعب، النعاس أو الأرق والحمى والصداع، ومتلازمة ما قبل الحيض أعراض شبيهة، ودورات الحيض أو تغير نزيف الحيض غير النظامية. الحساسية المفرطة أو ردود فعل تأقانية تحدث أقل بشكل متكرر. تم الإبلاغ عن تغييرات في اختبارات وظائف الكبد واليرقان وأفيد أقل كثيرا، وهناك أعراض جانبية أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا من مدينة باتنة الجزائر متزوج و لي بنت لدي 33 سنة تعرضت منذ يومين الى ارتفاع في درجة الحرارة...

هذا الوصف لا يكفي للتشخيص،فقد يكون هناك التهاب في المسالك البولية ، ولا بد من مراجعة اختصاصي مسالك بولية لمتابعة التشخيص والفحص الطبي ، ثم العلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 20 سنة اعاني من الم في القضيب و صعوبة في التبوال لا اعرف ان كان برد او...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا،، هذه اول مشاركة لي وأتمنى ان اجد الحل لديكم أعاني منذ فترة من تشقق في منطقة العجان والام مع...

١- يفض التوقف عن الجماع لمدة أسبوعين مثلاً حتى تشفى المنطقة!! والغالب أن التشقق والألم يأتي من الجماع ، ولذلك يمكن تغيير الطريقة.، وثانياً أنصح بتقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس.سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم انا شاب عمري 24 سنه ....اعاني من صعوبه في الانتصاب .وبروده في الجنس ... وسرعه القذف المبكر باقل...

عليك إعادة تأهيل جسمك في هذه المدة، وذلك بممترسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول المقويات الغذائية مثل العسل والمكسرات، راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه