انا عندي قلة حركة في الحيوانات المنوية لكن العدد ممتاز رحت لل واعطاني

انا عندي قلة حركة في الحيوانات المنوية لكن العدد ممتاز رحت لل واعطاني
icon 5 أبريل 2016
icon 7494
السلام عليكم .. انا عندي قلة حركة في الحيوانات المنوية لكن العدد ممتاز رحت للدكتور واعطاني دواء موتوفا بلص Motova Plus ... بودي نصيحه عن هذا الدواء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا لا تسأل الدكتور الذي اعطاك اياه اقرب ليك 0 2016-04-06 15:07:47
الدكتور المختار بنزعريط
الدكتور المختار بنزعريط
الجلدية والتناسلية
لماذا لا تسأل الدكتور الذي اعطاك اياه اقرب ليك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لله يعطيكم العافيه على مجهودكم اعاني من نقص الحيوانات المنويه كانت 5 مليون والحركه سليمه وراجعت طبيب وعطاني...

أولا يجدر التأكد أنه ليس لديك دوالي للخصية. ثم عليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة والرياضة اليومية وتناول المكسرات وعسل الملكات ، ولزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم بعد تحاليل السائل المنوي ضهر عندي عدد الحيونات 15 مليون و600 قال لي الطبيب هدا غير مخيف ونصحني...

واردة جداً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم هل يوجد دواء لرفع حركه المني لأن هنا بالمغرب لا يعطون إلا تيجرا مين عمري 19 سنه اعاني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من غير معروف سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور اني عندي ضعف جنسي وبنفس الوقت عندي ضعف في الحيوانات المنوية واخر تحليل 13مليون نسبة الحيوانات المنوية...

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة بشكل دائم، ومتابعة عسل الملكات في حال الرغبة في الإنجاب. يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية للبحث عن السبب والتشخيص الدقي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من خمس سنوات ولم أرزق بذرية الى الان وعملت تحاليل واتضح انه عندي نقص في الحيوانات المنوية وكان...

ينفع ولكن الأهم هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذيةالمتوازنة وتناول العسل وعسل اللكات، وربما عليك زيارة اختصاصي مسالك بولية أو عقم لبحث إمكانية العلاج الهرموني.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لو سمحت يا دكتور انا عمري 40 سنة وعملت تحليل فكانت النتيجة جيدة نسبيا ولكن حجم السائل المنوي...

يفضل أخذ المكلملات الغذائية التي تحتوي على حمض الأسبارتيك 2-زياد ممارسة التمارين الرياضية 3-المكملات والأطعمة التي تحتوي على فيتاين سي 4-الإسترخاء وتقليل التوتر 5- التأكد من عدم وجود نقص في فيتامين دال أو الزنك 6- المكملات المحتوة على نبات الحلبة أو جذور نبات الأشواغاندا أو جذور الماكا .8- اتباع نمط حياة صحي متمثل بتناول الأأطعمة الصحية وأخذ قسط كاف من الراحة والنوم وتجنب تنالو الأطعمة المحتوية على كمياتت عالية من الصويا إضافةً لمحاولة خسارة الوزن الزائد..
المراجع

https://www.healthline.com/nutrition/boost-male-fertility-sperm-count#section12

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

يادكتور وفقك الله ونفع بك انا متزوج ولدي طفل ...ومن اشهر قلة الرغبة الجنسيه والانتصاب .رحت لأستشاري مسالك سوي تحليل...

يمكنك العودة إلى الطبيعة، وممارسة الرياضة البدنية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات واعسل ملكات النحل. هذه الأمور ستزيد من انسبة الهرمون، جربها لمدة شهر وأعد الفحص مرة أخرى،، الأدوية لها تأثيرات سلبية على البروستاتا. راجع أيضاً انتصاب وغيره من مصطلحات جنسية حول الموضوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه