انا عندي لالتواء في مصل الرجل اليسر ماذا افعل

icon 31 يناير 2016
icon 811
انا عندي لالتواء في مصل الرجل اليسر ماذا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك ان تستعمل بعض المراهم المخصصه لهذه الغايه مع لفها ب ( الكريب باندج ) ويمكن استعمال بعض مضادات الالتهاب الغير ستيروئيديه 1 2016-02-01 10:00:02
الدكتور رجائي فارس
الدكتور رجائي فارس
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
انصحك ان تستعمل بعض المراهم المخصصه لهذه الغايه مع لفها ب ( الكريب باندج ) ويمكن استعمال بعض مضادات الالتهاب الغير ستيروئيديه

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام عليكم.. انا خائف من التواء في الخصية عندما كنت العب كرة قدم شعرت في مزق خفيف في اعلى الفخد...

الاعراض والعلامات الم شديد ومفاجيء في الخصية يمتد الی المنطقة المغبنية واسفل البطن مصحوبا بشحوب وغثيان ونوبات من التقيؤ وقد يحدث ارتفاع في درجة حرارة الجسم. العلامات السريرية التي تشاهد هي ارتفاع موضع الخصية المتضررة في كيس الصفن واحمرار وتورم جلد كيس الصفن يمتد الی المغبن وتحسس شديد عند اللمس. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 26

في الأمراض الجنسية

انا‏ ‏عندي‏ ‏التواء‏ ‏و‏ ‏بروز‏ ‏في‏ ‏الركبة‏ ‏مع‏ ‏العلم‏ ‏انني‏ ‏امارس‏ ‏العادة‏ ‏كثيرا‏ ‏فهل‏ ‏هذا‏ ‏بسببها ويوجد‏ ‏عندي‏ ‏حبوب‏ ‏في‏...

التواء الركبة وحبوب الوجه ليس لها علاقة بالعادة السرية عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، راجع اختصاصي عظام لتصوير الركبة وتقصي أي مشاكل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري ٢٤ وعملت عملية اخذ عينة من الخصيه وسحب الماء الي يسبب تضخم حجم الخصية من الجانب الايسر ولدي...

عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية للفحص الطبي، لأنه ما تسمميه العملة قد يعني قيح، وهو بحاجة لإخراجه وعلاج الالتهاب الموجود، ولا تتأخر، في هذه الحالة يعتبر الأمر طارئاً، سلامتك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أعاني من ألم في الخصية اليمنى ويشتد الألم إذا تعرضت لهواء أو برودة ملاحظة. .كنت أعاني سابقا من التهاب في...

من الممكن أن يكون الألم ناجماً عن الالتهاب، وهناك أسباب كثيرة أخرى لألم الخصية يمكن مراجعتها في القاموس. ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الحالة .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم دكتور انا عندي الم في الخصيه اليسرى والرجل اليسرى في نفس الوقت وقد راجعت اكثر من دكتور واحد...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لدي وريد بارز كبير علي القضيب من الإمام و شئ بارز من الداخل في الخلف و ظاهر في حاله...

قد يكون ضرورياً مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق، ولكن الحالة لا تسبب إزعاجاً في أثناء الجماع، ويمكن استخدام مزلقات مائية، أو استعمال الواقي لحماية القضيب من الرضح.والتشخيص الدقيق يظهر إذا كان هناك داعي للعلاج أو وجود جلطة دموية تسبب احتقان الدم في الوريد الظهري للقضيب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اتجنب ضمور اليد المصاحب لداء بيروني وخاصة اذا كنت بدأت أعاني من ألم ف اليد مع رعشة وهل طبيب...

راجع اختصاصي جراحة عامة،وقد تعاني من تقبض راحي ، يصيب النسيج الكولاجيني للفافة الراحية يؤدي إلى ثخنها و تشوّه بطيء لانحناء الأصابع. ويصيب بشكل خاص الأصبع الوسط والرابع، وقد يكون مترافقاً مع تشمع شمولي.وتتميز سريرياً بالثني البطيء للأصابع ، عادة البنصر والخنصر، وأقل من ذلك الأصابع الأخرى والابهام؟وغالباً ما تمون على جانب واحد ، وقد تصاب الراحتين.وتصبح اللفافة الراحية سميكة وعقيدية وتميل إلى تجعيد الجلد فوقها، وتظهر أرطة واضحة على جانبي الأصابع.يمكن تأخير تقدم الحالة بالحقن بالستيروئيدات في اللفافة الراحي، ولكن الجراحة ، هي الحل الأخير لإستئصال اللفافة الرحية الثخينة.راجع تقفع ديوبرين.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه