انا عندي وطول قضيبي اثناء الانتصابسم واثناء الارتخاء سم وقد مارست الجن

انا عندي وطول قضيبي اثناء الانتصابسم واثناء الارتخاء سم وقد مارست الجن
icon 23 ديسمبر 2014
icon 3280
انا عندي 14سنة وطول قضيبي اثناء الانتصاب5.5سم واثناء الارتخاء 2سم وقد مارست الجنس وانا في العاشرة من عمري فهل كنت امزق غشاء بكارتها مع العلم انا عندما يتناقص الزمن يتناقص حجم القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب عليك مراحعة اختصاصي مسالك وبلية لتقييم الحالة والنظر في إمكانية العلاج، أما بخصوص غشاء البكارة فالغالب أنه يتمدق من هذا الطول. 0 2014-12-24 13:55:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب عليك مراحعة اختصاصي مسالك وبلية لتقييم الحالة والنظر في إمكانية العلاج، أما بخصوص غشاء البكارة فالغالب أنه يتمدق من هذا الطول.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 26 انا أول ما بلغت كان قضيبي طولة 14سم عند الانتصاب ولكن ظلت امارس العادة السرية لفترة كبيرة والان...

هذا ناجم عن ممارسة العادة السرية، عليك وقفها ثم عليك ممارسة الرياضة اليومية والغذية المتوازنة حتى يعود جسمك لطبيعته، ويحتاج افترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، والطول أيضاً سيعود لما كان.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

في الحقيقة أنا شاب ٢٥ سنة قصير القامة ١٥٤ ألى ١٥٦ سم وزني ٥٢ كغ ولكن لي شحم كثير أسفل...

أولاً - يجب عليك التخلص من الشحم الزائد، لأنه سيكون مزعجاً. ثانياً- الطول يكفي ولكن هذا يعتمد أيضاً على الطرف الآخر وتفاعله مع العملية الجنسية ونظرته وتوقعتنه. ثالثاً تجنب العادة السرية قبل الزواج. وتغذى بما يفيدك، وتناول عسل ملكات النحل والجينسنغ وغيره من المقويات الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 23 سنة طول قضيبي في حالة الاسترخاء بحدود 3 سم فقط ولكنه في حالة الانتصاب طوله حوالي 8 اصابع...

ربما يمكن زيادة الطول سنتيمترين بقطع الرباط بين القضيب والحوض، راجع اختصاصي كسالك بولية ، ولكن الطول هي في الحد الأدنى للمتوسط، ويكفيللمارسة الجنسية علماً أن معظم الخلايا العصبية الحساسجةة ف المهبل تكون مركزة في الثلث السفلي للمهبل وعند المدخل!! أم الإعوجاج فإذا كان لا يعيق الإيلاج فلا ضرورة للعلاج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

في فترة المراهقة كان قضيبي طوله 15 سم اثناء الرعشة وكان قويا جدا اما الان هو قصير حتى في حالات...

الطول محدد جينياً، عليك تقليل الجماع، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم اخواني مشكلي هو ان انتصابي ليس كامل فحين يحدت انتصاب و اقوم بقياس قضيبي اجد 13 12 سم...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والأغذية المفيدة ، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا اشعر بالخجل لطول قضيبي خصوصا عند الارتخاء لا يتجاوز عرض تلاتة اصبع و عند الانتصاب عرض سبعة اصبع و...

لا ننصحك بأي شيء سوى ان لا تخجل فانت طبيعي جدا طالما ان عندك انتصاب جيد وخاصة انتصاب صباحي فطول القضيب ليس معيارا للمارسة الجنسية الجيدة ام لا بل طريقة ممارسة الجنس واثارة واشباع الزوجة جنسيا ، لا تفكر بالموضوع وعيش حياتك طبيعيا فانت طبيعي جدا جدا جدا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه