انا عندي وعندما اجامع زوجتي يرخي قضيبي اما في بدايه الايلاج او في منتص

انا عندي وعندما اجامع زوجتي يرخي قضيبي اما في بدايه الايلاج او في منتص
icon 19 يوليو 2014
icon 3996
انا عندي 30 سنه وعندما اجامع زوجتي يرخي قضيبي اما في بدايه الايلاج او في منتصفه فما رأيكم في برشام( سنافي) وهل له تأثير علي القلب او له اثار جانبيه؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الضعف الجنسي عند الرجال هو عدم قدرة العضو علي الانتصاب الكامل المطلوب لإتمام العملية الجنسية وأسباب هذا الضعف اما ان تكون نفسية وهذا في حوالي نصف الحالات أو تكون أسباب مرضية طبية تشمل وبدون الدخول في التفاصيل مرض السكري - الضغط العالي - تقدم العمر - الامراض القلبية الوعائية - تلف الأعصاب والحبل الشوكي - التدخين وإدمان المخدرات - الاكتئاب - انخفاض مستويات هرمون التيستوستيرون - امراض في الجهاز البولي التناسلي لا ضرر في تناول الدواء الذي ذكرته لكن بعد استشارة طبيبك الذي يعرف تاريخك المرضي وما اذا كان يمكنك تناوله بسلامة 0 2014-07-21 01:46:47
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
الضعف الجنسي عند الرجال هو عدم قدرة العضو علي الانتصاب الكامل المطلوب لإتمام العملية الجنسية وأسباب هذا الضعف اما ان تكون نفسية وهذا في حوالي نصف الحالات أو تكون أسباب مرضية طبية تشمل وبدون الدخول في التفاصيل مرض السكري - الضغط العالي - تقدم العمر - الامراض القلبية الوعائية - تلف الأعصاب والحبل الشوكي - التدخين وإدمان المخدرات - الاكتئاب - انخفاض مستويات هرمون التيستوستيرون - امراض في الجهاز البولي التناسلي لا ضرر في تناول الدواء الذي ذكرته لكن بعد استشارة طبيبك الذي يعرف تاريخك المرضي وما اذا كان يمكنك تناوله بسلامة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا لدي مشكله ‏​في الجمع وهي العضو ذكر بسرعه يقذف المني ‏​في خلل ثواني او اقل من دقيقه هل يوجد...

عليك التوقف عن العادة السرية واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، كما أن عليك عمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 49 سنه ومصاب با الضغط والسكر هل هذه الا مراض تتسبب في ارتخاء العضو الذكري ام العلاج نفسه...

السكري يتسبب في ضعف الدورة الدموية بشكل عام، وفي الضعف الجنسي بشكل خاص، وأدوية الضغط تسبب الضعف الجنسي أيضاً. والحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتساعد الأدوية في الانتصاب أيضاً، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم لدي بعض المشاكل انكماش القضيب وصغره دون معرفة السبب الم في عرق اسفل القضيب الناحيه اليمين واذا ضغط...

لم تذكر حتى عمرك!! أسباب القذف السريع قد تكون نفسية أو جسدية، انكماش القضيب، قد يكون ناجماً عن ضعف اللياقة البدنية وقلة ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة المنشطات يمكن تجربتها، وقد تكون مفيدة، حسب الحالة النفسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 27 سنة،في بعض اﻻحيان في بداية الجماع يكون لدي انتصاب كامل ولكن وسط الجماع يبدأ القضيب بالترخي...

في البداية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،وإذا لم يحصل تطور يمكنك تجربة السياليس ، ولكن يفضل مراجعة طبيبك قبل تناوله، وأن لا تتناول أدوية تحتوي على النيترات، واستخدامه لفترة طويلة يخفف تأثيره في المستقبل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من أنثى سنة 32

في الأمراض الجنسية

تزوجت من 5 شهور ولدي سرعة قذف عند البدء بالجماع يأتي القذف فورا وعندي مشكلة بالقلب هل المرهم او المخدر...

المرهم المخدر لا يؤثر على القلب والنسبة بوجود التهابات مرتفعة. قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

شكرا يادكتور بس هل طول العضو الذكر ٦ ٥ الى ٧ سم يعتبر مرض او حالة تستدعي العلاج بمعنى اني...

يشعر العديد من الرجال بالقلق في حال كان القضيب أو طول العضو الذكر ليس كبيراً، إذ يخشون أنه قد يؤثر على العلاقة الجنسية، أو يعد مشكلة صحية تحتاج إلى علاج وفي الحقيقة إن هذا ليس له أي أساس من الصحة في كثير من الأحيان.

يعتقد أغلب الذكور أن متوسط طول القضيب عند الانتصاب يصل حوالي 15.2 سم، وفي الحقيقة فإن أنه يختلف حجم القضيب من رجل إلى آخر ويكون متوسط الطول للقضيب كما يلي:

  • متوسط طول القضيب  في حالة الانتصاب عادة بين (12.9-13.97) سم، وقد يختلف من رجل إلى آخر.
  • متوسط طول القضيب في حالة الارتخاء  هو 8.8 سم، وقد يختلف من رجل إلى آخر.

تجدر الإشارة أنه قد يبدو القضيب صغير الحجم بسبب وجود جلد إضافي حوله، ويمكن استخدام الجراحة لحل هذه المشكلة، كما أن بعض الذكور قد يولدون بقضيب صغير بشكل غير عادي، ويكون ذلك نتيجة عوامل وراثية أو هرمونية، ويؤدي القضيب الصغير نفس الوظائف التي يؤديها القضيب متوسط الحجم، ولكن قد يشعر الفرد بعدم الرضا عن مظهره مما يفقده ثقته بنفسه، ويمكن للفرد اللجوء للعلاج الهرموني، أو الجراحة لزيادة حجمه، وعليه استشارة الطبيب.

 للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لدي ضعف بالانتصاب ولا اعاني من مشاكل عضوية او نقص في السائل مع العلم انه اثناء ممارستي للعادة كنت احيانا...

عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه