انا عندي وغير متزوج لظروف مالية لدي شهوة مشتعلة اريد اطعمة تؤدي الى ال

انا عندي وغير متزوج لظروف مالية لدي شهوة مشتعلة اريد اطعمة تؤدي الى ال
icon 27 مارس 2016
icon 1233
أنا شاب عندي21 سنة وغير متزوج لظروف مالية لدي شهوة مشتعلة أريد أطعمة تؤدي إلى البرودة الجنسية ولا يهمني آثارها إلى ما بعد الزواج أفيدوني من فضلكم و أجركم على الله.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تقليل الأكل!!! والقراءة والرياضة وممارسة هوايات تشغل وقتك!! 0 2016-03-28 14:01:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تقليل الأكل!!! والقراءة والرياضة وممارسة هوايات تشغل وقتك!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مطلق 36سنة عندي رغبة قوية للجنس من صغري وامكانياتي لاكثر من15 مرة باليوم بدون تناول اي ادوية...

يعطيك العافية! عليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، والغالب أن سرعة القذف ستكون في المرة الأولى وباقي المرات ستكون عادية، فلا داعي للقلق، المهم أن تعمل على إطالة فترة المداعبة حتى تصل الشريكة إلى الرعشة أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا مقبل على الزواج واعاني من قلة الرغبة الجنسية لدي ولا أعرف ما السبب علما أن لم تكن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله حالتي بدأت من سن البلوغ اي في الرابعة عشر من عمري وهي ميولي الجنسيه للرجال دون...

أنت متزوج كما فهمت من ملفك، وحالتك ماشية وزواجك ناجح إن شاء الله. مسألة الرغبة في الجنس الذكري شيء طبيعي وموجود في الجينات، والمجتمع الذكوري يساعد في التغلب على هذه المشكلة، حيث أن المسألة في النهاية اجتماعية ودينية وغير ذلك. عليك محاولة إقصاء الفكرة قد الإمكان، ومحاولة السيطرة كما فعلت حتى الآن، وربما احتجت إلى جلسات علاج نفسية ، كما أنه من المهم مناقشة الموضوع مع الزوجة، إذا استطعت، وكانت متفهمة، فقد تساعدك كثيراً،وأعانك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، أقطن بإسبانيا من فضلكم أرجو المساعدة مشكلتي قضيبي لم يعد ينتصب أحس بالرغبة...

عليك ترك التماريين والعادة السرية وتحسين لياقتك البدنيية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وسيعود لحاله بالتدريج فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب ابلغ من العمر 24 عام متزوج ولدي ابناء ولكنني اعني من البرود الجنسي قبل زواجي بمدة عام وانا...

بامكانك اتباع التعليمات التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك، تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد ، القدرة على الاسترخاء , القدرة على التواصل مع الزوجة ، واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية . لذلك فان العلاج النفسي الجنسي يعتبر تكملة اساسية وحاسمة حين ياخذ في الاعتبار الوضع الذاتي للشخص ومشكلاته العقلانية .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 26 سنة واعاني من سلس البولي مند الصغر و انا اشعر بالم رهيبة عند الاتصال الجنسي مع زوجي...

هناك تشنج عضلات المهبل ناتجة عن خوف تربى لك منذ الصغر او كنت تسمعين النساء يتكلمن عن يوم الدخلة وصعوبة الافلاج او عانيت من اختصاب او محاولة اغتصاب في صغرك كلها حالات يمكن ان تؤثر في علاقتك بالجماع لذا انصحك باستعمال مرهم مثل فازلين والاستمتاع مع زوجك قبل الايلاج بالمداعبة حتى تقتربين من الشبق عندها قومي بمسك قضيب زوجك وحاولي ادخاله بيدك حسب استطاعتك ويوما بعد يوم ستتعودين واتمنى لك التوفيق

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عندى 29 سنه متزوج و لدي طفلين اعانى من سرعة قذف منذ البلوغ و لا اقدر على تكرار جماع...

من ناحية سرعة القذف ارجو العودة الى موقعنا الطبي وابحث في القاموس عن سرعة القذف فهناك تمارين تساعدك على تخطي الموضوع اما بالنسبة للموضوع الاخر الا وهو الجماع لمرة ثانية فلا مشكاة في ذلك ويمكنك القيام به بكل بساطة المشكلة عندك هي نفسية وربما استعجالك في الامر وعدم تجاوب القضيب بالانتصاب يجعلك تشعر بالخيبة . اولا يجب ان تقرا ما قلته لك فهذا يساعدك على التحكم بالقذف وثانيا عند الانتهاء من الجماع الاول حاول ان تنتظر فترة ترتاح فيها وتستجمع قواك انت والشريكة يمكنك فيها ان تنهض من الفراش مثلا وان تذهب للحمام وتغتسل ومن ثم وبعد مرور فترة تبدأ بالمغازلة مرة ثانية والمداعبة حتى تتم الاثارة وتجامع

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه