انا غير متزوجه لكن يخرج صوت من رحمي انزعج منه كثير يطلع الصوت اذا بجلس

انا غير متزوجه لكن يخرج صوت من رحمي انزعج منه كثير يطلع الصوت اذا بجلس
icon 29 أبريل 2015
icon 4113
أنا فتاة غير متزوجه لكن يخرج صوت من رحمي أنزعج منه كثير يطلع الصوت أذا بجلس أو أسوي تمارين صرت أتفشل قدام خواتي؟وسمعت أن هذا الصوت مايطلع الا من المتزوجات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

- عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. فلا داعي للقلق. 0 2015-05-02 16:33:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
- عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل. فلا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا كل مره امارس بيه الجنس مع زوجي يصير عندي وجع قوي وتصل الى حد الصراخ ومرات اصل لدرجه اني...

من المستبعد وجود ضيق في المهبل بعد هذه المدة من الزواج، لأن عضلات المهبل مرنة وقادرة على التوسع، لدرجة أنها تتسع لرأس الوليد، ولكن لا بد من عمل فحص طبي للبحث عن السبب، وعليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا كنت امارس العاد السريه وواذا بيطلع الحيوان المنوي يطلع بعد ١٠ دقايق وانا امارس او اقل بس...

توقف عن العادة السرية وابتعد عن المثيرات والافلام الاباحية واهتم بغذاؤك ومارس الرياضة واشغل اوقاتك بما يفيدك وهكذا تعود لطبيعتك ولا مشكلة في ذلك

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماسبب خروج الهواء من المهبل؟انا كان يخرج مني هواء من المهبل كان عمري١٤ سنه ثم ماقام يخرج وانا الحين عمري...

عادة ، تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة تؤدي الى إدخال الهواء للمهبل. إذا ان تقطع الإيلاج كما قد يكون الحال في مريضة متعددة الولادات أو مريضة بهبوط وعيوب قبو المهبل ،فإن العلاقة الطبيعية التشريحية للجدران المهبل تكون مشوهة وقد تسمح بكمية أكبر من الهواء في المهبل. - التغيرات الفسيولوجية الطبيعية للمهبل أثناء الجماع يؤهب لهذا الشرط. فعند تحقيق الإثارة ،يحدث تورم في الشفرين وكشف مولج المهبل بنسيج أقل موافقة ، بالإضافة إلى ذلك ، تقصر المهبل عادة مع انتفاخ في عمق المهبل وتضييق مدخل المهبل . وباستمرار الاحتقان أثناء الإثارة ، فإن توافق المهبل يقل أيضاً . وهذا يخلق بيئة مثالية لإنحصار الهواء ، واضطراره للخروج في وقت لاحق من خلال الايلاج . وقد تؤدي تغيرات الوضعية أثناء الجماع إلى إبراز هذه الحالة بعدة طرق. أولا ، خلال تغير الوضعية فإنه غالبا ما تكون إخراج القضيب من المهبل وإعادة إيلاجه في الوضعية الجديدة. وكلما ازداد عدد المرات التي يخرج فيها القضيب من المهبل وتتم إعادة إدخاله فإن احتمال دخول هواء وانحصاره في المهبل واضطراره للخروج. غاز المهبل الذي ينطوي على رائحة قوية أو البراز قد يكون نتيجة لناسور مهبلي قولوني ، وهي حالة خطيرة تنطوي على مرور البراز بين المهبل والقولون ، والتي يمكن أن تنجم عن الجراحة ، والولادة ، والأمراض (مثل مرض كرون) ، وأسباب أخرى. يمكن لهذه الحالة أن تؤدي إلى التهاب المسالك البولية ومضاعفات أخرى. وينبغي استشارة الطبيب إذا حدثت أعراض الناسور المهبلي القولوني. هذا يمكن أن يكون أيضا أحد أعراض لهبوط الداخلية الأعضاء التناسلية للإناث ، وهي حالة ناجمة في معظم الأحيان عن الولادة. يمكن للهواء الذي يتم ضخه إلى داخل المهبل ، ولا سيما أثناء نفخ الهواء في المهبل خلال لحس المهبل ، أن يسبب صمة هوائية في النساء الحوامل ، وهي حالة يحتمل أن تهدد الحياة لكل من المرأة والجنين. كما يمكن أن يحدث أيضا إذا كان هناك تمزق أو رضح آخر في داخل المهبل ، والتي يمكن أن تنتج عن طريق المداعبة بالأصابع . ويمكن أيضا أن يحدث خلال عملية إجهاض بالحقن ، إذا تضررت أوردة المشيمة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 21 عام وظهرت جميع علامات البلوغ حتى الاحتلام اثناء النوم لكن لا احس بشهوه جربت عمل العاده السريه للتأكد...

عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء للفحص الهرموني وفحص المنويات لعمل التشخيص الدقيق ، والتفكير في العلاج المناسب، حيث لا يمكن البت في الموضوع بدون فحوصات طبية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

1-انا مو متزوجه عمري ١٩ و عندي البظر شكله بارز يعني اخجل لما البس فستان ضيق مبين بروزه + 2-انو...

طول البظر يختلف من شخص لآخر، فلا داعي للقلق، ويمكن تزبيط الملابس مع هذه الحقيقة. لا داعي للقلق من الإفرازات العادية والقلق من رائحة الرفرازات ولونها!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه