انا فتات عذراءعندما امارس علاقة حميمية (مداعبة) فقط اشعر بالم في البطن ولا ينزل شيء فما سبب هذا الالم و لماذا لاينزل المني عند الذروة الجنسية؟

icon 21 أغسطس 2015
icon 13414
انا فتات عذراءعندما امارس علاقة حميمية (مداعبة) فقط اشعر بالم في البطن ولا ينزل شيء فما سبب هذا الالم و لماذا لاينزل المني عند الذروة الجنسية؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل. راجعي اختصاصي نسائية لفحص لبطن 1 2015-08-22 08:54:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. ويقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل. راجعي اختصاصي نسائية لفحص لبطن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة 25

في الأمراض الجنسية

انا بتيجيني تخيﻻت جنسية و عندها بقوم بضم فخدي و تحريك الجزي السفلي من جسمي. حتى اصل الى الرعشة الجنسية...

هذا نوع من العادة السرية، ولكن غشاءالبكارة لا يتأثر والسائل هو إفراز الغدد التناسلية أو قذف أنثوي وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا فتاة ابلغ 22 عام اشعر بالرعشة الجنسية بعد المداعبة وبعدها الم ولم ينزل مني اي شئ فهل طبيعي الشهوة...

يقول البعض آن قذف النساء يشير على شدة الاستمتاع، ويؤكد ذلك النساء اللاتي يشهدن القذف، وأنهن يشعرن بمتعة شديدة. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة اعاني من عدم بلوغ النشوة برغم من شعوري بلذة عند ادخال القضيب وتحريكه واحيانا لا اشعر بشئ ولا يكون...

لا يمكن تسميته بالبرود الجنسي...... لكن .....على زوجك محاولة اثارتك قبل الايلاج عن طريق المداعبه والتقبيل ..لان العلاقه الجنسيه هي امتاع للطرفين ومن الممكن مصارحة زوجك بطريقتك عن الاماكن التي تثيرك ومكان وجودها.... وعن حاجتك لبلوغ النشوه كما هو

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

متزوجة منذ سنتين ولم احصل على اللذة الجنسية بالجماع مع زوجي عند ادخال القضيب ما السبب علما باني اشعر باللذة...

يختلف الشعور بالإثارة من شخص لآخر، ولكل نقطة في الجسم لها درجة معينة من الإثارة، والبظر يحتوي على أغلب النقاط الحساسة لدى المرأة. لذلك فالعاديب أن تثر من البظر ، وهذا يجب أن يعرفه الزوج، فالمداعبة وإثارة البظر هي المقدمة الصحيحة في الجماع. علميه!!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا رجل اعني من نزول سائل اصفر عدة مرات في الاسبوع ويكون هذا السائل نقاط ولا اشعر بخروجه غالبا هل...

ثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا بنت متزوجة اعاني من الالام اثناء الجماع و لا اشعر بنشوة مع زوجي ماذا افعل لاصل الى نشوة التي...

علاج عسر الجماع عسر الجماع قد يشمل علاج عسر الجماع التدابير التالية: - عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. - أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. للمزيد راجعي عسر الجماع

سؤال من ذكر سنة 36

في الأمراض الجنسية

لماذا افرز سائل لزج كالمنوي دائما عندما اشعر بالاثارة حتي لو بالكلام او التخيل او مع الجنس الاخر بدون اي...

هذا ليس سائل منوي، بل ما يسمى بالمذي، وهو إفراز الغدد التناسلية تحضيراً لعملية الإلاج. ولا داعي للقلق، فهذا عادي ، ربما لعبت الإثارة للعادة السرية دروراً في تسريعه.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه