انا في اصبت فجاة بالم محتمل نوعا ما في الخصية اليسرى بالعلم اني كنت وق

انا في اصبت فجاة بالم محتمل نوعا ما في الخصية اليسرى بالعلم اني كنت وق
icon 29 أبريل 2016
icon 493
السلام عليكم انا شاب في 20 من العمر أصبت فجأة بألم محتمل نوعا ما في الخصية اليسرى بالعلم أني كنت وقت ظهور الألم في العمل وتعرضت لإثارة جنسية شديدة وعملي هو إنشاءت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أن الإثارة هي السبب، تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقسيق ، إذا استمرت الحالة. 0 2016-04-30 10:59:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أن الإثارة هي السبب، تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقسيق ، إذا استمرت الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عندي ألم في أسفل الظهر ألم خفيف وعندما كشفت عند الطبيب بعد أخذ الاشعة قال...

أولاً لا علاقة لألم الظهر بالشهوة الجنسية، وثانياً علاج الظهر بتناول المسكنات واتباع تعليمات طبيب العظام بشأن التمارين الصحية وعليك مراجعته. أما بالنسبة لزيادة الشهوة الجنسيةفهذا نتيجة التأخر في الزواج، وربما يكون ذلك هو الحل، وحتى ذلك الوقت عليك الانشغال بهوايات أخرى وعدم تركيز التفكير في الجنس،أما بالنسبة للانحناء فعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وهي هي مرضية أم تعيق الجماع وبحاجة للعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اعاني من اصابة في قدمي اليسرا وانا غير نباتي ومن فترة أحس بعدم في رغبة جنسية علمنا ان عمري38 سنة...

ما هو نوع الإصابة، وما علاقتها بالرغبة الجنسية، فالرغبة الجنسية تعتمد على عدة عوامل ثقافية ونفسية وجسدية وهرمونية، ويجب معرفة السبب للمساعدة.وإصابة القدم قد تكون جرح أو رضح أو من السكري ، أو من الأعصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا شاب عمري 25 سنة مارست العادة السرية لمدة 6 سنوات بشكل متواصل و كثير جدا و تركتها منذ شهر...

اخي افراط الممارسه يؤدي الى افراط الهرمونات الضاره بكافة اعضاء الجسم تلفها التهابها وخلل ظائفها وضعف الجنس و الكابة والقلق فما ذكرته من اعراض من الام البطن والنفخه من اعراض القولون العصبي ناجم عن القلق والكابه نتيجة العاده ومن اثار فيض الهرمونات الضاره الادرينالين والدوبامين والكورتيزول والبروستقلاندين التي تضر بكافة الجسم منها الجهاز الهضمي. وضعف النشوه لديك نتيجة اجهاد الغده النخاميه بتعطيل عمل الخصى وتدني الهرمون الذكري الشديد ونتجة افراط البروستافلاندين2 الهام في الرغبه الجنسيه وفيضه يتلف الاعضاء منها الخصى والبرود الجنسي اقلع عنها مارس رياضه هوايات مفيده وغذاء متوازن

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. انا قبل 3 اسابيع كنت اعاني من ألم في الخصيه اليمنى.. والان ذهب الالم ولكن...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري 29 اشعر بالم في المقعد في فتحة المخرج اثناء الجنابة علما اني غير متزوج ما هو السبب...

أكثر الأسباب لهذا الألم هو البواسير و عادة يصحبها هرش و ألم وتوسع حول الشرج. أو قد يكون ناسور شرجي . العلاج أولاً بالأدوية مياً حسب ما يصف الطبيب و ننصحك بالتخلص من الامساك و عدم أكل الحار و البهارات ، و إذا لم تنفع الادوية و البواسير كبيرة فهي بحاجة لعملية جراحية بسيطة.راجع اختصاصي جراحة عامة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه