انا كل الاعراض التي ذكرتها في مرض السيلان عندي ولكن يا انت قلت ان المر

انا كل الاعراض التي ذكرتها في مرض السيلان عندي ولكن يا انت قلت ان المر
icon 19 مايو 2016
icon 3143
دكتور أنا كل الأعراض التي ذكرتها في مرض السيلان عندي ولكن يا دكتور أنت قلت أن هذا المرض يأتي فقط عند الاتصال الجنسي الغير مشروع أنا لم أفعل الجنس ابدا هل أنا عندي هذا المرض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس بالضرورة فالغالب أن هذه الأعراض عامة وفي كثير من الأمراض ولكنها تتأكد بالفحص المحبري، فإذا كان فحصك سلبي، فأنت لست مريض!!لذلك ينصح للتأكد بعمل فحص طبي وهو فحص بسيط، ولا داعي للقلق. 0 2016-05-22 09:28:43
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ليس بالضرورة فالغالب أن هذه الأعراض عامة وفي كثير من الأمراض ولكنها تتأكد بالفحص المحبري، فإذا كان فحصك سلبي، فأنت لست مريض!!لذلك ينصح للتأكد بعمل فحص طبي وهو فحص بسيط، ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته منذ حوالي 5 سنين كنت في مرحله المراهقه ارتكبت خطأ ومازال اندم عليه لحد الان...

إذا كان الحمار مصاباً، فيمكن انتقال المرض منه، أما إذا كان غير مصاب، فالانتقال غير ممكن. والغالب أن الحمار سليم لأن انتشار المرض بين الحمير غير معروف.وهو معروف بوجوده بين القردة الأفريقية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

سلام دكتور انا تزوجت فتاه من النيروج وبعد فتره تبين معها الثواليل الجنسيه .ولم يتم زواجنا اكثر من شهر وانا...

قد لا تظهر أعراض الإصابة مباشره فهنالك فتره حضانة للفيروس في جسم المصاب تتراوح من 6 أسابيع إلى 6 أشهر وقد تصل سنوات في بعض الحالات قد تظهر هذه الثأليل أيضاً على الشفاه أو في الفم على اللسان أو سقف الحلق . ومن الأعراض التي قد تظهر على المريض : - ظهور نتوءات جلدية مختلفة الحجم في المناطق التناسلية . - زيادة الرطوبة في المنطقة التناسلية بالقرب من الثآليل . - زيادة الإفرازات المهبلية . - الشعور بالحكة في الأعضاء التناسلية . - حدوث النزيف المهبلي أثناء أو بعد ممارسة الجنس . - قد يصاحب ذلك ألم في منطقة الثآليل .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

الإخوة في موقع الطبي أولاً تقبل الله منكم صالح الأعمال : لدي سؤال حول أنني مارست الجنس مع فتاة وشككت...

يتضح التحول المصلي أحياناً بعلة محمومة حادة يمكن بسهولة أن تعتبر بصورة خاطئة ككثرة الوحيدات الفيروسية الحادة. الأعراض مثل الوعكة، الصداع، رهاب الضوء، ألم الحنجرة، بزغات جلدية، ألم مفصلي، ألم عضلي هي تشكيات خصائصية مترافقة في بعض الحالات بعلامات عابرة بالتهاب السحايا أو التهاب الدماغ أو التهاب عصبي محيطي. وفيما بعد وقبل حصول مظاهر سريرية للإيدز قد يحصل تضخم عقدي لمفاوي منتشر وأحياناً يترافق بنقص الصفيحات الدموية. الصورة النسجية لفرط التنسج اللمفاوي الجريبي تكون متميزة لأن خلايا +CD4 المحيطة تكون مستنزفة بينما تكون أشكال أخرى من اللمفاويات منشطة عندما يكون الجهاز المناعي مغموراً تصبح الجر يبات منكمشة والعقد ضامرة خلال هذا الطور يتنامى لدى بعض المرضى على تصبح معروفة بمعقد مرتبط بالإيدز. بصورة نموذجية يتشكل مرض من حميات، تعر قات ليلية، إسهال وآلام عضلية، وقد يصبح الطفح الجلدي الغير نوعي مزعجاً. تعدادات الخلايا البيض والحمر تنخفض ويمكن أن يحصل نقص صفيحات قرمزي. داء المبيضات الفموي أو النطاق قد يزداد إلاّ أنه في هذه المرحلة من غير المرجح أن تكون الالتهابات الانتهازية تهدد الحياة. أخيراً ينذر الإيدز إما بالتهابات خطيرة انتهازية أو – بصورة خاصة في الرجال الجنسيين النشيطين جنسياً- مرض خبيث، يكتنف الورم اللمفي، وبصورة أكثر نوعية، بشكل مكتثر وعملياً بشكل واضح للساركومة كابوسي، المتلازمة التي وصفت قبل التعرف على فيروس العوز المناعي البشري واستعملت للدلالة على مرضى العوز المناعي من سبب مجهول تجلى بواحدة من هذه الحالات، بقي تعبير الإيدز متعذر محوه من عقل العموم، ولأهداف علمية أبطل بتصنيفات المراحل المفصلة لعدوى فيروس العوز المناعي البشري الذي وفر معالم مفيدة لاختيار أو تقسيم طبقات المرضى المقبولين للاختبارات السريرية. يعتقد أن أكثر من 90% من المرضى الذين تنامي فيهم الإيدز قضوا نحبهم في نهاية الأمر من التهاب إضافي. إذ أن لهم حساسية للالتهابات الجهازية المنتشرة ضمن السكان بصورة واسعة وكذلك الالتهابات الانتهازية التي تتنامى فقط في أفراد لديهم عوز مناعي. الالتهابات المنتشرة بصورة واسعة بين الناس والتي هي من نمط السل، داء المبيضات وعدوى الحلأ البسيط لها نزعة للحصول في مرحلة مبكرة من سير المرض أكثر مما هي بالتحديد التهابات انتهازية مثل ذات الرئة فالمتكيسة الرئوية الكاريني: التهاب السحايا بالمكورات الخفية وتلك المسؤولة عن مظاهر مختلفة من المرض الجهازي بما ذلك أنواع خفية الأبواغ والمتفطرة آفيوم داخل الخلايا المعقدة وفيروس المضخم للخلايا والمقوصة، وإلى أن يصبح من الممكن عكس العيب المناعي المستوطن وقاية ومعالجة هذه الالتهابات المرافقة توفر أكثر الوسائط فعالية في إطالة وتحسين نوعية حياة المرضى المصابين بفيروس العوز المناعي البشرية.راجع إيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة قبل سنتين اصبت بمرض السبلان والحمد الله شفيت من المرض وتزوجت ولكن يراودني بأن المرض...

الأعراض والعلامات وتحدث الإصابة في الجهاز البولي والعين فتسبب تقيحاً حاداً يقود إلى تخريب النسج، يتبعه إنتان مزمن وتليف. ويسبب عند الرجل آفات هي إلتهابات الإحليل الحاد، الذي ينجم عنه سيلان قيحي أصفر مع حرقة شديدة أثناء البول. ويكون القيح غنياً بكثيرات النوى والخلايا البطانية والمكورات البنية، ثم لا يلبث الإنتان أن يمتد إلى الموثة والبربخ وإذا بقي الإنتان بدون علاج حدث تليف يؤثر على التركيب الخلوي للإحليل. أما عند المرأة فينتقل الإنتان إلى المهبل وعنق الرحم، ويؤدي لسيلان قيحي، ثم ينتقل بعدها إلى بوقي فالوب، محدثاً التهاباً في الملحقات وتليف النسيج، مما يؤدي إلى انسداد البوقين وبالتالي إلى العقم، كما يسبب المرض التهاب عين الوليد، نتيجة تلوث عينيه أثناء الولادة من أمه المصابة، وتشاهد مضاعفات رئوية في المفاصل كما يشاهد إلتهاب المهبل والفرج. يمتد دور الحضانة من 2-5 أيام، وقد تمتد حتى الأسبوعين. وهناك شكلين يمكن تمييزهما؛ الحاد حتى الشهرين، والمزمن عندما تمتد الإصابة أكثر من ذلك. أعراض السيلان عند المرأة: نزيف بين دورات الحيض، ألم بطني مزمن، تبول مؤلم، إفراز مهبلي، غالباً غيمي وأصفر، وفي حالة الالتهاب الفمويفقد لايكون هناك أي أعراض عدا اِلْتِهابُ الحَلْق، والعدوى الشرجية قد تسبب الحكة أو الإفراز.ولأن الأعراض لدى المرأة لا تكون واضحة فقد تحدث مضاعفات مثل التهاب الحوض الذي قد يسبب إغلاق قنوات فالوب وبالتالي إلى حمل منتبذ خارج الرحم، ويمكن أن ينتقل المرض من الأم إلى الوليد أثناء الولادة، وقد يؤدي إلى العمى. أعراض المرض لدى الرجل: إفراز كثيف وغيمي من الإحليل، حرقة أثناء التبول، وزيادة مرات التبول، وفي حالة الالتهاب الفموي فقد تقتصر الأعراض على التهاب الحلق، كما تسبب العدوى الشرجية حكة أو إفراز. راجع سيلان في القاموس، من ناحية أخرى لزوجة المني قد تكون ناجمة عن نقص السوائل وعليك شرب المزيد من الماء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه