انا كل مره امارس بيه الجنس مع زوجي يصير عندي وجع قوي وتصل الى حد الصراخ ومرات اصل لدرجه اني اهيس يطلع دم من مكان المهبل ما ذا اعمل عندي ضيق بالمهبل واني صار ١٦سنه متزوجه ارجو الرد

icon 24 ديسمبر 2014
icon 6126
انا كل مره امارس بيه الجنس مع زوجي يصير عندي وجع قوي وتصل الى حد الصراخ ومرات اصل لدرجه اني اهيس يطلع دم من مكان المهبل ما ذا اعمل عندي ضيق بالمهبل واني صار ١٦سنه متزوجه ارجو الرد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من المستبعد وجود ضيق في المهبل بعد هذه المدة من الزواج، لأن عضلات المهبل مرنة وقادرة على التوسع، لدرجة أنها تتسع لرأس الوليد، ولكن لا بد من عمل فحص طبي للبحث عن السبب، وعليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة والعلاج. 4 2014-12-25 14:31:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من المستبعد وجود ضيق في المهبل بعد هذه المدة من الزواج، لأن عضلات المهبل مرنة وقادرة على التوسع، لدرجة أنها تتسع لرأس الوليد، ولكن لا بد من عمل فحص طبي للبحث عن السبب، وعليك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي وتقييم الحالة والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

على متزوجه شهر و نص كيف اقدر ابيض منطقه الفرح منطقه البكيني زوجي يحرجني و عند الجماع بعض الاوقات احس...

تبييض منطقة الفرج صعب، ويمكن استعمال المبيضات العادية من لصيدلية أو استعمال الليمون والوصفات الشعبية، ١- بالنسبة للانتصاب ، ربما يجب تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات وغيرها من المغذيات. ٢- الرائحة قد تكون التهابات فطرية أو جرثومية وينبغي استشارة اختصاصي مسالك بولية أو أمراض جلدية.

سؤال من ذكر سنة 38

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله عمري 28 غير متزوج ولم يسبق ان قمت بأي علاقة ابدا أعاني من ألم شديد في...

ربما تعاني من انحصار المني، إذا كنت لا تحتلم، عليك تجربة العادة السرية ، ومن جهة أخرى عليك ممارسة الرياضة اليومية والانشغال بهوايات جديدة تنسيك التفكير في الجنس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج نكحت وحدة غير زوجتي قبل اسبوع بس عملية احتكاك لانه لم ينزل منها الافرزات ونزلت المني بسرعة واللحين...

ليس من الضروري أن تكون هذه أعراض مرض جنسي، وللاطمئنان يمكنك عمل فحص للإيدز إذا كنت خائفاً، أو مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهرين وكنت بشكل يومي تقريبا اجامع زوجتي والحين من 3 ايام صار عندي ضعف انتصاب وصار قضيبي...

الحل الاستراحة قليلاً، قبل استئناف النشاط، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

اثناء الجماع عم اتوجع كتير والي متزوجه ٤ شهور ما عم يدخل ابدا ممكن يكون في مخدر استخدمو ؟

التعايش مع عسر الجماع عسر الجماع - شرب كميات وافرة من السوائل بما يعادل لتر ونصف من الماء يوميا الا في حال وجود موانع. - ممارسة التمارين الرياضية بما يعادل ساعتين اسبوعيا على الاقل. - تناول طعام صحي ومتوازن يحتوي جميع العناصر الغذائية - المحافظة على قواعد النظافة العامة. - الابتعاد عن التدخين. - اخد قسط من الراحة. - اتباع الخطوات السليمة و الصحية في ممارسة الجماع. ويمكن استخدام كريم زيلوكايين ١٪.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه