انا كنت امارس العادة السرية كنت في من وانا الان واصبحت اعاني من القذف

انا كنت امارس العادة السرية كنت في من وانا الان واصبحت اعاني من القذف
icon 11 أكتوبر 2012
icon 1703
السلام عليكم انا كنت امارس العادة السرية منذ كنت في 10 من عمري وانا الان ابلغ 24 من العمر واصبحت اعاني من القذف السريع وضعف النظر والم في جميع انحاء الجسم بالاضافة الى تشتيت التفكير والصلع وانا اريد منك يا دكتور ان تمنحني من فضلك وصفة من شانها مساعدتي مائة بالمائة في وتعالجني من كافة الاعراض التي اعاني منها لعما انني اتوفر على قرابة نصف كيلو من العسل الحر فما هي الوصفة جزاكم الله خير
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حسناً تناول ملعقة من العسل يومياً، ولكن الأهم هو ترك العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستتحسن أحوالك ما عدا الصلعة!! 0 2012-10-12 07:47:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حسناً تناول ملعقة من العسل يومياً، ولكن الأهم هو ترك العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستتحسن أحوالك ما عدا الصلعة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

اني شاب في الثلاثين من عمري متزوج منذ حوالي ٨ سنوات اعاني من ضعف في الانتصاب منذ حوالي ثلاثة اشهر...

حاول أن تمارس الرياضة بشكل يومي ،ولو المشي لمدة ساعة، وحاول أن يكون غذائك متوازناً ، أي يحتوي على جميع العناصر الغذائية، والفيتامينات، وتناول العسل وعسل ملكات النحل والمكسرات وستلاحظ الفرق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

كيف يمكنني ان استرجع قوة جسدي مرحبا دكتور انا عمري حاليا 24 سنة امارس العادة السرية منذ 11 من عمري...

يبدو هذا الموضوع صعباً بعد كل هذه المدة من العادة السرية، ولكن المهم أن تداوم على العلاج، ويتضمن الرياضة اليومية والتغدية المتوازنة، والنوم الكافي وعدم التدخين، وأن تستمر على ذلك ، فالواضح أن العادة السرية لا تلائمك.ومع أن هذا الكلام يبدو عاماً ، إلا أنه يشكل الحل الوحيد، وفقك الله.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم وشكرا لكم علي هذا الموقع الرائع لا اعرف انا ابدا من اين ولكن الحمد لله علي كل حال...

اولا يجب التوقف نهائيا عن العادة السرية والابتعاد عن كل المثيرات وعدم مشاهدة افلام وصور اباحية م لا اظن انك مصاب بالسيلان لان ما يخرج منك هو المذي وكما تقول بأنه يخرج عند الاثارة فقط من ناحية الحبوب في اعلى الذكر والم الخصيتين اتمنى ان يراك طبيب مسالك بولية حتى يفحصك مباشرة لمعرفة حقيقة الوضع وما تعاني منه

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

صباح / مساء الخير انا شاب ابلغ من العمر 24 سنة وقد تعرضت للإغتصاب مرات عديدة وتم الأنزال بالداخل وأعاني...

يمكنك ممارسة هوايةات مثل ممارسة الرياضةواليومية والمطالعة. كما يمكنك عمل تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس لتقوية عضلات الححوض، وتغيير عادات العضلات.وستتخحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بعد ان كنت قوي الانتصاب وبعد ان تجاوز عمري 40سنة اصبحت اعاني من ضعف الانتصاب، من فضلكم بعض العلاجات لهذه...

القوة الجنسية تخف مع التقدم في العمر والحل هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والخضروات والوفاكه، ويمكنك تناول بعض الأقراص المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا أو غيرها إذا لم يكن هناك مانع طبي، ويفضل استشارة طبيبك قبل تناولها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم جزكم الله خبرا.وعلى كل جواب حسنة والحسنة ب 10 امتاليها سيدي ابلغ من العمر 48 عازب في صغري...

إذا كنت تحس بألم في الخصية، فالأفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الحالة بشكل دقيق.وحالتك أثناء النوم عادية نتيجة الاحتلام، وهو ليس مرض لا نفسي ولا عضوي، أما الدواء العام فلا يوجد مثل هذا الدواء، ولكن من أجل الصحة الجنسية : يجب ممارسة الرياضة اليومية ، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، سلامتك!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 27 عانيت منذ فترة بألم في الخصية تجاهلت الأمر وزال الألم ولكن اصبحت اعاني الأن...

تقول بأن نتيجة السائل المنوي جيدة وهذا ممتاز ارى انك تعاني من كثرة القلق وهذا بحد ذاته من اهم الاسباب لما تعاني منه ارجو اجابتي هل عندك انتصاب صباحي ؟ هل تمارس العادة السرية وهل تشاهد افلام اباحية ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه