انا ليلة الدخلة عند الجماع ماصار اي تمزق في المهبل او اي دماء عند الزو

انا ليلة الدخلة عند الجماع ماصار اي تمزق في المهبل او اي دماء عند الزو
icon 9 يناير 2016
icon 7619
السلام عليكم انا شاب عمري 18 سنة ليلة الدخلة عند الجماع ماصار اي تمزق في المهبل او اي دماء عند الزوجة وانا اشك بقضيبي هل هوصغير 12 سنتم او نحيف هل تجوزت ام لا ساعدوني ارجوكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدم نزول الدم قد يعني أن الغشاء مرن، أو رقيق جداً، بحيث لا يحتوي على شعيرات دموية لتنزف، والغشاء الرقيق يكون عرضة للتلف أكثر من غيره،وهناك فرق دائماً بين حجم أعضاء الجسم بين إنسان وآخر في جميع الأعضاء ، وليس التناسلية فقط.الطول العادي من ٨-١٨ سم، مفتوكل على الله، ولا تجعل الشك يخرب عليك حياتك. 1 2016-01-11 09:59:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عدم نزول الدم قد يعني أن الغشاء مرن، أو رقيق جداً، بحيث لا يحتوي على شعيرات دموية لتنزف، والغشاء الرقيق يكون عرضة للتلف أكثر من غيره،وهناك فرق دائماً بين حجم أعضاء الجسم بين إنسان وآخر في جميع الأعضاء ، وليس التناسلية فقط.الطول العادي من ٨-١٨ سم، مفتوكل على الله، ولا تجعل الشك يخرب عليك حياتك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب عمري ٢٣ سنة اسال هل اللواط شيء عادي ان انا احببته وهل المني غي الشرج او في الفم...

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا متزوج و عمري 29 سنة أتناء العملية الجنسية لدي انتصاب كامل حوالي 17 سم ولكن لا أقوم...

ال يوجد مشكلة ف الحمل ، فمرة وتحدة تكفي ، إذا كانت في الوقت المناسب أي في وقت التبويض. ، ولكن عليك زيادة لياقتك البدنية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، من أجل تحسين الأداء الجنسي.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهر ونصف وعمري 26 سنة لا اعاني من اي اتضطرابات او امراض ( سكري - ضغط -...

لا يوجد مشكلة في خفقان القضيب، وهناك العديد من مسببات عسر الجماع عند الإناث و منها الالتهابات (المبيضات ، الكلاميديا​​، داء المشعرات، والتهابات المسالك البولية) ، التهاب بطانة الرحم , الأورام , جفاف المهبل ,و قد ينجم عن ختان الإناث , ندبة الأنسجة الناتجة عن الجراحة . وربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية لتحديد سبب عسر الجماع، من جهة لعلاجه،كما يجب زيادة المعلومات التشريحية والطبية عن الجسم والأعضاء التناسلية.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

دكتور من فضلك طمني انا في حالة نفسية سيئة جدا والحل انني اتصل بك انا زفافي بعد ايام وانا خائفة...

هذا الشعور بالذنب هو أحد نتائج ممارسة العادة السرية، والحمد لله بما أنك على وشك الزواج فلن تحتاجي لها مرة أخرى. عليك زيادة الثقة بالنفس وألف مبروك!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه