انا متزوج ثلاثة اشهر بضعة ايام ايام حدث فيها مرات جماع لم اشعر بلذة ال

انا متزوج ثلاثة اشهر بضعة ايام ايام حدث فيها مرات جماع لم اشعر بلذة ال
icon 22 أكتوبر 2016
icon 1967
انا متزوج منذ ثلاثة أشهر منذ بضعة أيام ( 4 أيام حدث فيها 3 مرات جماع )... لم أشعر بلذة القذف لا أعاني أيةامراض لم اشعر بهذا مسبقا يتم الجماع بخطواته الصحيحة فما الاحتمالات؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أن تكون مشغول الفكر أن تكون مريضاً أن تسرع في الإيلاج أن تكون العلاقة مع الشريكة غير عادية أن تتناول أدوية معينة أن تتناول الكحول أن تدخن!!! 0 2016-10-23 14:41:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أن تكون مشغول الفكر أن تكون مريضاً أن تسرع في الإيلاج أن تكون العلاقة مع الشريكة غير عادية أن تتناول أدوية معينة أن تتناول الكحول أن تدخن!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل يتعبر هذا ضعف جنسي ؟ فقد تزوجت حديثاً وكنت اجامع زوجتى خمسة مرات باليوم خلال الستة ايام الاولى ثم...

أولاً لا داعي للقلق فأمورك عادية، عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية والنظر في إمكانية استئصال الدوالي، فهي فقد تكون جزأً من المشكلة، وثانياً طبيعي أن الإفراط في الجنس يسبب الإنهاك وتقليل المنويات، وتقليل الرغبة الجنسية.فعليك الاعتدال في ممارسة الجنس.وستسير أمورك على ما يرام.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

فجأة وبدون مقدمات أصبحت عاجزا عن إتمام العملية الجنسية حيث أعاني من صعوبة بالغة حتى يحدث الانتصاب وان حدث يحدث...

يجب البحث عن السبب..والذي من الممكن ان يكون حاله نفسيه مؤقته ناتجه عن ارهاق شديد او هزال او مرض معين او احباط نفسي متراكم في مثل حالتك..باعتقادي ان رحله خارجيه مع رفيقتك يزيل كل الاعراض

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

متزوج و لدي مشكلة سرعة القذف من فترة طويلة ولكن من حوالي ستة أشهر صرت لا أشعر بأي متعة في...

هناك تنوع في أشكال تحقق \"اللذة الجنسية\"، وبالتالي ليس هناك مكان للحديث عن \"صواب\" أو \"خطأ\"، ولكن عن أشكال وأنواع. ـ الحالة المزاجية من قلق أو سرور أو غير ذلك لها دخل كبير في الوصول إلى \"اللذة\" والشعور بها، كذلك الإرهاق البدني والذهني، وكذلك المناخ المحيط بعملية الممارسة: المكان، الإضاءة، التهيؤ. ـ نوع وكمّ المداعبة \"القبلية\" و\"البعدية\" له دور هام أيضاً. ـ مستوى الثقة والانسجام بين الزوجين، وتشاركهما في التفاعل والتعامل مع أحداث الحياة أيضاً عليه معول هام. ينصح أولاً بتزبيط حالة اللياقة الدنية، وممارسة الرياضة بشكل يومي لتحسين وظائف الأعضاء جميعها كما ينصح بالتغذية المتوازنة وخاصة الأغذية التي تقوي الوظيفة الجنسية راجع انتصاب.كما أن تحسين الحالة النفسية يلعب دوراً مهماً في الأداء الجنسي،

سؤال من غير معروف سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 29 سنة متزوج من أربع سنين أول سنتين كانت الجماع طبيعي يجامع في اليوم مرتين او ثلاتة مرات أحيانا...

أنت تعاني من إرهاق وضعف اللياقة البدنية، ولتحسينها، عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وستعود الأمرو لطبيعتها، فلا تقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا متزوج من تسعة سنوات . وعمري 33 سنة منذو خمسة أشهر بدأت أعاني في نهاية الجماع وأثناء القذف بالتحديد...

١- بترتيب جو رومانسي يثير خيال المرأة ويشعرها بأهميتها والحب لها. ٢- المأكولات التي تثير الرجل جنسيا غاليا ما تثير المرأة أيضاً كالحلويات والشوكولاتة والفواكه.وكذلك المشروبات. ٣-بإثارة النقاط الجنسية الحساسة وتشمل جميع الجسم سواء بالتحسس برفق أو بالتقبيل في جميع أنحاء الجسم وهناك النقاط المختلفة مثل النقطة جي والنقطة البظرية والإحليل والشرج والفخذين والثديين ، ويجب إثارة أكثر ما يمكن من نقاط سواء بالتقبيل أو باللمس باليدين أو بواسطة جميع الجسم أيضا. بامكانك اتباع التعليمات الاربع التالية : لا تقبل على المجامعة الا عندما تشعر بالاثارة الفعلية ولا تستخدم في الاثارة الجنسية الى الاسلوب الذي تفضله وترغب فيه بالفعل . حاول جهدك ان توفر جميع الشروط لنجاح العملية الجنسية : توفير جو من الامان مع الزوجة استعمال اسلوب الاثارة المرغوب التاكد من انك مثار فعلا استبعاد فكرة اللياقة التامة والاداء الباهر وفي جميع الاحوال عليك ان لا تقبل على المجامعة بهدف اثبات رجولتك او للتعويض عن فشل سابق . تعلم كيف تقدر حالتك واستعدادك على نحو صحيح بحيث لا تؤثر فيك بعض الوساوس الصغيرة لذلك يفضل ان تعتذر عن عدم المجامعة اذا كان مزاجك غير مؤات واذا لم تتوفر الشروط التي تعتبرها ضرورية لنجاح العملية . لا تتردد في قطع العملية الجنسية اذا تاكدت من عد جدوى الاثارة او كانت هموم العمل ومشاكله مسيطرة على تفكيرك تعلم اخيرا ان تعبر لزوجتك عن رغباتك وحاجاتك ومشكلاتك بوضوح وهذا يعني ان تنتمي في ذاتك بعض المميزات الحسنة : عدم التردد القدرة على الاسترخاء , القدرة على الواصل مع الزوجة , واخيرا القدرة على التركيز الاهتمام على الاحاسيس والتخيلات الشهوانية .

سؤال من ذكر سنة 35

في الأمراض الجنسية

عمرى 23 سنة وقد مارست العادة السرية منذ بداية البلوغ تزوجت منذ 3 اشهر ولكني مصاب بسرعة القذف ومشكلتى بهذا...

هذا ناتج عن طول ممارسة العادة السرية من جهة وعدم ممارسة الجماع بطريقة مريحة واعية ،. فالعملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل أولها الملاعبة التمهيدية وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية ورغم أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى. راجع جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب متزوج منذ شهرين لدي مشكلة عندما اقدم على عملية الايلاج يحدث ضعف انتصاب مفاجئ منذ شهرين على هذه...

يمكم استعمال مقويات الاتصاب بعد استشارة طبيبك، أو عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج لمده 6 اشهر و لم يقدر الله لنا بمولود حيث اقوم بواجبي اتجاه زوجتي الحمدلله و امارس الجماع...

ربما عليك الجماع في منتصف الفترة بين الدورتين!ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الرجاء الافادة في علاج سرعة القذف ابلغ من العمر ثلاثين متزوج منذ سبع سنوات في...

حالتك طبيعية ولا داعي لقلق، كل ما في الأمر هو ضعف اللياقة البدنية، عليك تحسينها من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.فيتحسن الانتصاب ، أما سرعة القذف، فعليك إطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق مع الشريك، وليس المهم عدد المرات بل في الوصول المتزامن للإرجاز، المهم النوعية وليس الكمية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه