انا متزوج حديثا و زوجتي ان قمت بفض غشاء البكارة تعاني الام و حرقة تزدا

انا متزوج حديثا و زوجتي ان قمت بفض غشاء البكارة تعاني الام و حرقة تزدا
icon 6 يونيو 2013
icon 6713
انا متزوج حديثا و زوجتي منذ ان قمت بفض غشاء البكارة تعاني الام و حرقة تزداد عند معاودة الجماع و اظن ان هذاطبيعي و لكنها بدات تخف تدريجيا السؤال هو ان زوجتي و طيلة اكثر من 15 يوم لا تحس بلذة جنسية الا عند المداعبة و لم تاتها الرعشة الجنسية ابدا هل هذا بسبب الالام ام ماذا الرجاء الاجابة في اقرب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يمكن أن تأتي الرعشة بوجود الألم، وكذلك بدون المداعبة للأعضاء التناسلية، وخاصة البظر، عليك الصبر حتى يذهب الألم ، وعليك الاهتمام بالمداعبة قبل الإيلاج.ويفضل عدم الإيلاج إلا بالتوافق. 2 2013-06-07 01:59:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يمكن أن تأتي الرعشة بوجود الألم، وكذلك بدون المداعبة للأعضاء التناسلية، وخاصة البظر، عليك الصبر حتى يذهب الألم ، وعليك الاهتمام بالمداعبة قبل الإيلاج.ويفضل عدم الإيلاج إلا بالتوافق.
ربما بسبب الالام ولكن هذا سينتهي مع الوقت ، والمداعبة والاثارة مهمة جداً والتفاهم فيما بينكم مهم جداً لكي يصل كل واحد منكم الى كامل متعته 2 2013-06-07 01:02:59
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد
ربما بسبب الالام ولكن هذا سينتهي مع الوقت ، والمداعبة والاثارة مهمة جداً والتفاهم فيما بينكم مهم جداً لكي يصل كل واحد منكم الى كامل متعته

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لقد توقفت عن العادة منذ شهرين او اكثر لكني دائما لدي شهوة وانتصب و اشعر اني ساموت لاخراج المادة لكني...

أولاً عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة من أجل إشغال نفسك عن التفكير في الجنس. وثانياًلا داعي للقلق بشأن لسائل الشفاف، فهو ينزل عند الشعور بالشهوة إو التفكير في الجنس، وقد تعودت الغدد الرد على زقل المؤثرات،ولا ضرر منه وسيختفي مع الوقت،، وثالثاً لا داعي للقلق بشأن القذف المبكر، فعند متابع العلاج المذكور سيختفي في مدة قد تصل إلى عدة أشهر، وأنت غير مستعجل!!

سؤال من ذكر سنة 32

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم.. هل يوجد علاج او دواء لزيادة الشهوة لدى النساء . انا متزوج منذ سنه ونصف تقريبا ولم الاحظ...

تعاني الكثير من النساء من اضطراب هزة الجماع ومن صعوبة الوصول إلى الرعشة الجنسية أو ما يسمى بهزة الجماع  نتيجة عدم وجود إثارة جنسية أو تحفيز جنسي كاف. كما أن السبب قد يعود إلى استخدام أدوية معينة أو الإصابة بمرض السكري أو وجود الضغط العصبي أو القلق وغيرها.

ومن الجدير بالذكر أنه تختلف النساء بطريقة الوصول إلى الرعشة الجنسية من حيث المدة، والكثافة، والتردد، لذلك يجب عليك الاستمرار بالتحفيز الجنسي وتغيير الطريقة في المداعبة، كما يجب عليك التواصل معها لمعرفة أكثر ما يؤدي إلى إثارتها أو معرفة وجود مرض أو سبب كامن. إن 70% من النساء لا يقذفن أثناء الوصول إلى الرعشة الجنسية، وقد يدل ذلك على اكتفائها بالوصول إلى الرعشة الجنسية دون حدوث القذف.

أما بالنسبة إلى بقعة جي فلم يتم إثباتها عليماً أو تشريحياً، ولكن بعض النساء تشعر بالإثارة من هذه المنطقة والتي يمكن اكتشافها من قبل الشريك الجنسي من خلال تجربة أكثر من وضعية للجماع. وفي حال الشعور بالألم أثناء محاولة الوصول للرعشة قد يدل ذلك على وجود عدوى أو التهاب في المنطقة التناسلية.

لا ينصح باستخدام ادوية زيادة الرغبة عند النساء، بل يكفي اتباع النصائح التالية قبل اللجوء لأي علاج دوائي:

  • تناول الأغذية الصحية التي تزيد من الرغبة الجنسية، مثل: السمك والأطعمة البحرية، المكسرات، العسل، السبانخ، الموز، الثوم، والشوكولاتة الداكنة.
  • تجنب التوتر والقلق ومحاولة الاسترخاء والتأمل.
  • ممارسة التمارين الرياضية.
  • التأكد من عدم وجود أي اضطرابات هرمونية قبل التفكير بأي ادوية تزيد الرغبة للنساء.
  • التواصل مع الشريك الجنسي بطريقة صادقة والحديث حول زيادة الألفة الجنسية.
  • تقديم أولوية العلاقة الجنسية مع الشريك على أي أمر آخر في الحياة لتحفيز الدافع الجنسي.
  • تجربة أوقات وأوضاع مختلفة عند ممارسة الجماع.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.

للمزيد:

 

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي تعاني من برود جنسي . هي حامل ، صارحتني بأن تقريبا معظم العلاقات التي أقمناها لم تحس بالنشوة الكاملة...

زوجتك لا تغاني من البرود الجنسي والدليل استجابة عضلات المهبل ، الذي يدل على التأثر والتفاعل، أعتقد أن المشكلة في بداية العملية الجنسية، وعادة ما يسرع الرجال في الإيلاج، بينمت تحتاج المرأة وقتاً أكثر للتأثر والتجاوب، وهي لهذا تحتاج لوقت أطول في المداعبة والإثارة، وخاضة إثارة البظر، وإطالة فترة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وعندها يمكن الوصول إلى الإرجاز بالتزامن ، ويكون الجماع جيداً ، ولا تحس بعده بكره الجماع، ولا بعدم الرغبة به.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ اسبوع وتعاني زوجتي من الام شديدة جدا جدا اثناء الجماع ولم يتم فك البكارة الا بعد ثلاثة...

صعوبة، أو ألم في الجماع لأسباب نفسية، أو جسمية.أو العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.زوجتك تعاني من سر الجماع، راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا اشعر بالم عند المداعبة الجنسية باليد او بالفم عند تكرار الاثارة( مع العلم انه لم يحدث ايلاج بعد حيث...

ربما يجب تخفيف عيار المداعبة. واكتشاف العيار الصحيح للمداعبة وعدم الضغط، إلا في أماكن معينة وبقدر ما تسمحين له.ستختفي هذه المشاكل مع الزواج. مبروك!.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يحدث من أمراض أو اختلاطات لأني قد مارست الجماع مع زوجتي وكان هناك احتمال بداية دورتها الشهرية وبالفعل حدث...

لا تقلق، فالغالب لم يحصل شيء، فدم الحيض ليس ملوثاً، ولا يسبب الأمراض إذا خرج من الجسم، ولا ينقل العدوى.وما تشعر به ربما مؤقت، أو سابق لليض، يمكنك عمل فحص للبول ومعالجة أي مشكلة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ما سبب ارتخاء القضيب أثناء العملية الجنسية إذا أخرجته من المهبل ولو لبرهه؟ مع العلم أن خصيتي اليسرى أكبر من...

مستوى التستوستيرون فوق المعدل المنخفض، ويمكن زيادته من خلال إزالة الدوالي بالجراحة، والتمارين اليومية والتغذية المتوازنة. وستزول باقي الأعراض أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه