انا متزوج حديثا وزوجتي تقول يكفي ٣ مرات بالاسبوع اجامعها وانها لا تحب يوميا لان ذلك يزعجها هل استجيب لها ؟ ام اجامعها بالغصب ؟

icon 31 مارس 2016
icon 4590
انا متزوج حديثا وزوجتي تقول يكفي ٣ مرات بالاسبوع اجامعها وانها لا تحب يوميا لان ذلك يزعجها هل استجيب لها ؟ ام اجامعها بالغصب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغصب لا ييحل المشكلة، والعلاقة الزوجية تعتمد على المودة والرحمة، وعليك إقناعها بالتي هي أحسن. إثارتها بحيث لا تمانع. 0 2016-04-01 12:28:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغصب لا ييحل المشكلة، والعلاقة الزوجية تعتمد على المودة والرحمة، وعليك إقناعها بالتي هي أحسن. إثارتها بحيث لا تمانع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من ست سنوات ولا اشتهي زوجتي بالعلاقة الحميمة ولو تم الجماع يكون مجاراة ومجاملة حتى تقضي وطرها وانا...

الموضوع يتعلق ١- بالعلاقة العاطفية ٢- العلاقة الشخصية والتفاهم ٣- الحالة الهرمونية، ٤- حالة التغذية والنشاط الجسماني وأقترح عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تحسين المزاج الجنسي مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من غير معروف سنة 43

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من اكثر 14 سنه ولكن لي تقريبا عشر سنوات من زواجي اجامع زوجتي مره واحده او مرتين بالشهر...

هناك أسباب كثيرة لفطريات المهبل مثل مرض السكري غير المضبوط وتناول المضادات الحيوية ، استعمال الاسفنجة المهبلية لمنع الحمل ، العازل الانثوي لمنع الحمل، والمواد قاتلة للحيوانات المنوية كطرق لمنع الحمل - من شانها ان تسبب تلوثات (التهابات) فطرية في المهبل . النساء اللواتي يستعملن العلاج الهرموني لمنع الحمل، حبوب منع الحمل، لاصقات منع الحمل او الحلقة المهبلية هن اكثر عرضة للاصابة بتلوث فطري في المهبل. لذلك يجب علاج الحالة في أقرب وقت .

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج من شهرين وطوال المدة لم تصل للنشوة ولا مرة ولم يخبرني احد بختانها فقط عرفت منها الان وانا...

الختان اربعة انواع و جميعها ضارة و خاصة اذا تم ازالة البظر وهذا شيء لا يمكن اصلاحه و لكن يمكنك الاعتماد على تحفيز النشوة عن طريق نقطتي ال G-spot و deep spot داخل المهبل

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

زوجتي لا تتاثر معي في المعاشرة الزوجية لما وهي تقول لي في مرة لم تستلذ ما السبب وهل هي تحب...

لا داعي أن يكون خناك شخص آخر، ربما عليك الاهتمام بالمداعبة وإطالة فترتها قبل الريلاج، والهتمام بالنقاط الحساسة التي تثير المرأة مثل مداعبة البظر والثديين وغرها من الأمكنة الحساسة، فالمتعة تعتمد على عدة عوامل يجب الانتباه لها منها نفسية وجسدية وعقلية، .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم ما هو علاج التشنج المهبلي بالنسبة للبنت العذراء ؟ لا تستطيع الذهاب للمستشفى إنها غير متزوجة بعمر الـ...

أهم الأشياء التي قد تسبب التشنج المهبلي هي : -الاعتداء الجنسي. -العلم أن ممارسة الجنس أمر غير أخلاقي أو مبتذل. - الخوف من الآلام المرتبطة بالاختراق ، لا سيما أن كسر غشاء البكارة عند أول محاولة للاتصال جنسي يؤدي إلى التشنج. - الألم مع الجماع في الماضي او الحاضر 
- الرغبة في النساء بدلا من الرجال ، 
-فحص مهبلي مؤلم 
 التشنج الثانوي يحدث عند المرأة التي سبق أن تمكنت من تحقيق اختراق جنسي يتطور. وربما يرجع ذلك إلى أسباب مادية مثل عدوى فطرية أو الرض أثناء الولادة ، أو قد يكون نتيجة لأسباب نفسية. العلاج للتشنج الثانوي هو نفس العلاج للأولي. هناك مجموعة من العوامل التي يمكن أن تسهم في التشنج النهبلي . هذه قد تكون نفسية أو فسيولوجية ، ويعتمد العلاج على السبب في حالة المرأة. وللعلاج يجب عمل فحص لدى طبيب النستئية وبحث عن الأسباب الممكنة لعلاجها ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء، وربما لزم استخدام بعض الهدئات، ونفيد ممارسة الرياضة والانشغال بهوايات أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه