انا متزوج وعندي ن الاكبر سنوات لكن عندي مشكلة اتناء معاشرة زوجتي تتجلي

انا متزوج وعندي ن الاكبر سنوات لكن عندي مشكلة اتناء معاشرة زوجتي تتجلي
icon 18 نوفمبر 2013
icon 2215
السلام عليكم، انا ابلغ من العمر 33 سنة متزوج وعندي ابنين الاكبر 07 سنوات، لكن عندي مشكلة اتناء معاشرة زوجتي تتجلي في القدف السريع وهدا مع اول مداعبات القضيب كما ان الانتصاب ضعيف ان عاودت المعاشرة في نفس الليلة وقد يرتخي العضو اثناء المعاشرة وشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب أن يعاين بنفسه طبيب مختص للقذف السريع 3 2013-11-20 06:55:25
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
يجب أن يعاين بنفسه طبيب مختص للقذف السريع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة 41

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا عمري 31سنة متزوج منذ 06اشهر .اثناء الجماع تكون عندي سرعة القذف وارتخاء مباشرة في القضيب واشعر انه...

تكون لديك سرعة قذف في الغالب لأنك مستعجل على الإيلاج ، فينصح بتأخير الإيلاج وإطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.كما يجب عليك تحسين لياقتك البدنية من أجل تحسين الانتصاب ووقف التدخين، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم أنا رجل عمري 29 سنة متزوج منذ سنة و نصف و لي طفلة. أعاني من ضعف جنسي حيث...

هذا من خيرات العادة السرية! يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها : ١.تمرين كبح التبول . للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري ٣٠ سنة ولدي مشكلة في الأنتصاب حيث أن العضو ينتصب لبضع دقائق فقط الرجاء مساعدتي...

يمكن التأكد من صحنك الجنسية بعمل فحص للهرمونات، والغالب أنها طبيعية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا ابلغ من العمر 35 سنة و متزوج منذ أسبوعان و لم أستطع إكمال عملية الجماع بسبب ارتخاء القضيب عند...

تحتاج الى اطالة وقت المداعبة بينك وبين زوجتك لتخفيف التوتر عند كليكما.... لا تقلق الموضوع يحتاج الى قليل من الوقت لتعتادا على بعضكما وتصبح الامور اسهل..... يمكنكما الذهاب الى طبيب مختص لمساعدتكما بالشرح التفصيلي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوج منذ شهر و اعاني من مشكلة في الانتصاب في اثناء المداعبة يكون القضيب منتصبا و عند الايلاج بفترة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

مايحدث لي افيدوني انا ابلغ من العمر 40سنة متزوج ولي 3اولاد مشكلتي انني اعاني من القذف السريع يعني مهما طالت...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . أما ضمور الذكر في الحالة العادية، فلا يقلق.المهم في حالة الانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم العمر 30ومتزوج من 9شهور وزني 103طول 174 مشكلتي اني في المداعبة يكون الانتصاب كامل وعند البدء بالايلاج يختفي...

يبدو أنك بحاة لتقوية لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وياحبذا لو نزلت وزنك فلديك ٣٠ كغم وزن زائد!!

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا عمري 36سنه متزوج منذ 9سنوات سريع القذف في اول الجماع الانتصاب كان كامل في الايام الماضي الانتصاب عندي غير...

العمليه الجنسيه عباره عن معادله من طرفين ..هدف كل طرف ان يستمتع ويمتع الطرف الاخر.....وهي ليست عمليه من طرف واحد فقط..... لذلك لا بد لك من مصارحة زوجتك تماما.....كي تعمل هي على امتاعك... حافظ على غذائك المتوازن السليم مارس الرياضه الجسمانيه....

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم شاب ٢٨ عام واعاني من ارتخاء القضيب احياناً قبل بدء الجماع مع العلم انه ينتصب بشكل طبيعي ولكن...

أنت بحاجة لتقوية اللياقة البدنية من خلال ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتقليل الجماع فترات أطول حتى تستعيد قوتك. كما يجب الإكثار من المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيرها من المقويات الجنسية، للمزيد راجع انتصاب في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه